أخر الاخبار

 

مذبحة كبيرة فى بى إن سبورتس بفرمان ناصر الخليفى والاحتفاظ بالثنائى الزمالكاوى

10 يونيو 2020 الساعة 3:07 مساء
مذبحة كبيرة فى بى إن سبورتس بفرمان ناصر الخليفى والاحتفاظ بالثنائى الزمالك


 شهدت شبكة قنوات "بى إن سبورتس" أزمة مالية طاحنة خلال الأيام الماضية تسببت فى العديد من الخسائر للشركة القطرية التى تحتكر بث البطولات الرياضية حول العالم، وأصدرت الشبكة خطابات إنهاء خدمة لـ 126 إعلاميا وموظفا، منهم مذيعون ومذيعات مثل التونسى معز بولحية ونزار الأكحل الذى كان أحد مؤسسى القناة قبل سنوات، والمذيعة الحزائرية خولة لشهب مع الاحتفاظ بهيثم فاروق المحلل ونجم الزمالك السابق ،والمعلقين حفيظ الدراجى ومحمد فوزي ، المعروف بعشقه للزمالك كما تم الاستغناء عدد من الموظفين فى الإدارات المختلفة، ومعظمهم من المصريين والجزائريين.
اللذين تأكد رحيلهم عن بى ان سبورت حتى الان  : الاخضر بريش خالد ياسين حسام الحاج علىخالد الغولمعز بو لحيهفيصل شعبان ابراهيم المزين انيا الافاندى جورج ابو فيصل خوله بن لشهب.
 
فرمان ناصر الخليفي وراء المذبحة 
حالة الارتباك الشديدة التى تشهدها قنوات "بى إن سبورت" الرياضية القطرية، وخطة التقشف التى وضعتها إدارة القناة، باستبعاد أبرز مذيعيها ومحلليها للمباريات، مبعثه الازمة الاقتصادية الطاحنة التى يمر بها الإعلام القطرى بشكل عام، والقنوات الرياضية على وجه التحديد.
 
 وكشفت مصادر مطلعة من داخل قنوات "بى إن سبورت" أن سبب الازمة بجانب توقف النشاط الرياضى فى العالم بفعل فيروس كورونا، يعود إلى تغير الإدارة، وإشراف ناصر الخليفى، بنفسه، واستقدام رجاله، على إدارة القنوات، واستبعاد الكوادر التى كانت تدير تديرها بحرفية .


من ناحية أخرى، قررت رابطة الدورى الإيطالي توقيع عقوبة على شبكة القنوات القطرية بالمنع من استخدام أو نشر أى صور للمسابقة حتى إشعار آخر، بسبب عدم دفع القناة قيمة القسط الثالث من حقوق بث مباريات "الكالتشيو"، نتيجة الأزمة المالية الناجمة عن توقف النشاط الكروى بسبب جائحة فيروس كورونا، وتم منع القناة أيضاً من استخدام الصور الأرشيفية حسب الاتفاق المبرم بينهما، وذلك من خلال خطاب رسمى عبر البريد الإلكتروني.

وكان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم قد أكد حسم مصير مسابقة الدورى عن طريق نظام الإقصائيات "بلاى أوف" لإنهاء الموسم الجارى فى دوريات الدرجة الأولى، والثانية، حال الايقاف مجددا بسبب كورونا.

وأعلن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، أن سوق الانتقالات الصيفية للعام الحالى سيبدأ يوم 1 سبتمبر المقبل، على أن يتم إغلاق السوق يوم 5 أكتوبر بينما تستمر سوق الانتقالات الشتوية بين يومى 4 و31 يناير المقبل، وذلك فى ظروف استثنائية خاصة بسبب أزمة فيروس كورونا التى ضربت العالم، وتسببت فى توقف النشاط الكروى فى إيطاليا لمدة 3 أشهر.

ومن المفترض أن يتم فتح السوق كالعادة فى 1 يوليو على أن يتم إغلاقه فى 2 سبتمبر، قبل قدوم جائحة كورونا، ولذلك لأول مرة سيكون مدة الميركاتو شهر و5 أيام فقط بدلا من شهرين.

وبذلك ستتمكن الأندية الإيطالية من تسجيل لاعبين جدد من 1 سبتمبر حتى 5 أكتوبر، كما أن لذلك تداعيات على ميركاتو يناير، حيث سيتم فتح سوق الانتقالات الشتوية فى 4 يناير، قبل الموعد النهائى فى 31 من الشهر نفسه.



اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد