أخر الاخبار

 

اليوفنتوس يتأهل لقبل نهائي كأس إيطاليا وتعادل في الوقت القاتل بالليجا الإسباني

13 يونيو 2020 الساعة 1:03 صباحا
اليوفنتوس يتأهل لقبل نهائي كأس إيطاليا وتعادل في الوقت القاتل بالليجا الإس


تأهل فريق يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا بعد التعادل السلبي مع ميلان في إياب الدور نصف النهائي.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في سان سيرو شهر فبراير الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وينتظر يوفنتوس الفائز من مواجهة نابولي وإنتر ميلان لمواجهته في المباراة النهائية التي ستقام الأربعاء المقبل.

الشوط الأول 
انتهى الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وإي سي ميلان ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أهدر ركلة جزاء لصالح يوفنتوس في الدقيقة 16 حيث سددها ارتطمت بالقائم وخرجت بعيدة عن المرمى.
شهدت الدقيقة 5 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة ليوفنتوس عن طريق باولو ديبالا بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري للاعبي ميلان وتحولت إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة 6 ركلة ركنية ليوفنتوس على يسار مرمى الميلان، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها ماتياس دي ليخت برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية دون خطورة تذكر.
استمر ضغط فريق يوفنتوس بحثا عن هدف مبكر يعقد مهمة الفريق الضيف لكن دون خطورة على مرمى دوناروما.
في الدقيقة 14 تسديدة خطيرة عن طريق كريستيانو رونالدو من داخل منطقة جزاء ميلان مرت قريبة للغاية إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح يوفنتوس في الدقيقة 16 بعد لمسة يد من المدافع أندريا كونتي.
سدد رونالدو ركلة الجزاء لكنه أهدرها.
لم يتمكن ميلان من تنفس الصعداء بعد أن أهدر رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة المقامة بين الفريقين، حتى استقبل خبر سيء بطرد مهاجمه الوحيد أنتي ريبيتش.
وحصل ريبيتش على البطاقة الحمراء في الدقيقة 17 بعد  تدخل عنيف للغاية على وجه لاعب يوفنتوس دانيلو في وسط الملعب.
في الدقيقة 20 ركلة حرة مباشرة ليوفنتوس على يسار منطقة جزاء الميلان، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
في الدقيقة 23 محاولة هجومية ليوفنتوس عن طريق كريستيانو رونالدو بإنطلاقة على الجبهة اليمنى وإختراق لمنطقة جزاء ميلان أنهاه بتسديدة قوية مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
في الدقيقة 24 رد سريع من ميلان عن طريق أندريا كونتي بتسديدة قوية من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء يوفنتوس مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس جيانلويجى بوفون بقليل.
في الدقيقة 25 هجمة منظمة من لاعبي الميلان بمجموعة من التمريرات المتتالية من الخلف للأمام أنهاها لوكاس باكيتا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل مباشر إلى خارج حدود الملعب وتحولت إلى ركلة مرمى لأصحاب الأرض.
في الدقيقة 26 تسديدة قوية لدوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة جزاء ميلان مرت بشكل بعيد نسبيا ودون خطورة تذكر أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.
في الدقيقة 28 محاولة هجومية خطيرة ليوفنتوس بدأت بانطلاقة على الجبهة اليسرى لدوجلاس كوستا أتبعها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كريستيانو رونالدو بتسديدة مباشرة مستخدما قدمه اليسرى إلا أن الكرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.
في الدقيقة 39 تسديدة قوية عن طريق كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بثبات ونجح في السيطرة على الكرة.
في الدقيقة 41 ركلة حرة مباشرة للميلان في وسط الملعب، نفذها هاكان تشالهان أوجلو بتمريرة ساقطة إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل خطير بالقرب من رأس المدافع المتقدم سيمون كيير وتحولت إلى ركلى مرمى لصالح أصحاب الأرض. 
في الدقيقة 43  بطاقة صفراء من نصيب ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس بداعي تعمد إعاقة لاعب ميلان في هجمة مرتدة واعدة.
ظل التعادل السلبي مسيطرا على أول ربع ساعة من الشوط الثاني من عمر مباراة يوفنتوس وميلان المقامة بين الفريقين ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.
شهدت الدقيقة 48 محاولة هجومية لميلان بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها هاكان تشالهان أوجلو برأسية قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جيانلويجى بوفون.
في الدقيقة 49 رد سريع من لاعبي يوفنتوس بتسديدة قوية عن طريق باولو ديبالا من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الميلان مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.
في الدقيقة 51 محاولة عن طريق باولو ديبالا لاعب يوفنتوس لتسديد الكرة من على حدود منطقة جزاء الميلان بمواجهة المرمى لكن كرته إصطدمت بجسد أقرب المدافعين وإرتدت دون أي خطورة تذكر.
في الدقيقة 52 التغيير الأول لميلان بنزول لياو بدلا من بونافينتورا.
في الدقيقة 53 محاولة عن طريق باولو ديبالا لاعب يوفنتوس لإختراق منطقة جزاء ميلان من جهة اليسار إلا أن الدفاع تمكن من إبعاد الكرة في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.
في الدقيقة 54 انطلاقة سريعة لكريستيانو رونالدة لاعب يوفنتوس في محاولة لاستغلال التقدم الهجومي النسبي للاعبي ميلان وإختراق منطقة الجزاء لكن المدافع أليسيو رومانيولي تمكن من العودة سريعا والتدخل بالوقت المناسب لإبعاد الكرة من أمام كريستيانو رونالدو إلى رمية تماس.
في الدقيقة 58 تسديدة قوية عن طريق كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد مدافعي الميلان ومرت بشكل خطير أعلى العارضة العلوية للمرمى.
استمرت سيطرة فريق يوفنتوس على مجريات اللقاء لكن بدون خطورة في حين حاول فريق ميلان الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
 
تعادل فى الوقت القاتل بين فالنسيا وليفانتى 
تعادل فالنسيا (1-1) على أرضه مع 10 لاعبين من ليفانتي، حيث سجل الضيوف هدفهم، في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ضمن الجولة الـ28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، اليوم الجمعة.

وأحرز جونزالو ميليرو هدف ليفانتي، من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

وكان رودريجو مورينو قد تقدم لفالنسيا في الدقيقة 89، بعد طرد روجر مارتي، لاعب ليفانتي، في الدقيقة 74.

وبذلك، ظل فالنسيا في المركز السابع، برصيد 43 نقطة من 28 مباراة، مقابل 34 نقطة لليفانتي، صاحب المركز الـ12.

وفي وقت سابق، فاز غرناطة (2-1) على خيتافي، في ثاني أيام الليجا، بعد توقف لمدة ثلاثة شهور بسبب أزمة كوفيد-19.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد