أخر الاخبار

 

4 مشاهد مثيرة في اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة .. وبيان ناري من أندية القسم الثاني

17 يونيو 2020 الساعة 5:39 مساء
4 مشاهد مثيرة في اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة .. وبيان ناري من أندية القسم


هاني عصام
 
اسفر اجتماع اللجنة الخماسية المعينة لادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني مع عدد من رؤساء الاندية الذى عقد اليوم بمقر الاتحاد عن عدد من التوصيات من جانب أندية الدوري الممتاز.


وشهدت الجلسة فى بدايتها تقديم وجهة نظر مسئولى الجبلاية بشان عودة النشاط حيث قام عمرو الجناينى رئيس اللجنة الكشف للأندية عن تحديد فترة مُدتها شهرين ونصف لـ استكمال الدوري.


وجاءت رغبة الاندية على عكس ما يسعى إليه  مسئولى الجبلاية،  حيث ابدى ٥ أندية رفضها الرسمى على رأسهم نادى الزمالك استكمال الدوري، في مقابل موافقة وحيدة للنادى المقاولون العرب.


ورحبت الأندية الـ٦ بـإعلان تتويج الأهلي بـ الدرع هذا الموسم ، بما فيهم الزمالك ، وهو القرار الذى استغربه اعضاء اللجنة الخماسية وبكأنه محاولة لتوريط اتحاد الكرة فى مثل هذه القضية التى قد يساء استخدامها فيما بعد.
 
وتطرق الحضور لمناقشة العديد من البنود الجديدة الموجود فى اللاىحة الجديدة التى يتم اعدادها حاليا وعلى رأسها بند الـ٨ سنين، حيث وافق الحضور على تطبيق بند الـ 8 سنوات بشكل عام، على عكس ما انتهى اليه الإجتماع الاول الذى تم الاتفاق خلاله فى حضور مجموعة اندية اخرى بمافيهم الاهلى على تطبيق بند ال ٨ سنوات على المنصب نفسه .
 
 
الزمالك يؤجل العودة للتدريبات
استقر مسئولو نادي الزمالك على عدم العودة إلى التدريبات يوم 20 يونيو الجاري إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري من جديد الشهر المقبل.


وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن بالأمس عن العودة إلى التدريبات يوم 20 يونيو الجاري على أن يتم إستئناف بطولة الدوري يوم 25 يوليو المقبل.


وجاء قرار إدارة نادي الزمالك بعدم المشاركة في التدريبات يوم 20 واستمرار التوقف للحفاظ على حياة اللاعبين بسبب تزايد إصابات كورونا.


وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد شن هجومًا في الساعات الماضية على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم.
 
 
بيان من أندية القسم الثاني بعد اجتماع اتحاد الكرة

أصدرت أندية القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة بياناً اليوم الأربعاء عقب نهاية اجتماعهم مع اتحاد الكرة المصري لمناقشة حسم مصير مسابقة دوري القسم الثاني.


وأكدت أندية القسم الثاني في بيانها أن استمرار المسابقة يعرض العديد للخطر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


وطالبت الأندية الاتحاد المصري لك القدم بإلغاء مسابقة دوري القسم الثاني ووضع حلول جديدة تتماشي مع قرارات الدولة.


واتفقت الأندية على اقامة أجتماع اخر مع جميع اندية القسم الثاني في مجموعة القاهرة والقناة والصعيد وبحري من اجل خسم موقفهم النهائي من استئناف دوري القسم الثاني.

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد