أخر الاخبار

 

الستيزن يلاحق الريدز بتدمير مدفعية الارسنال وسقوط استون فيلا فى حضور الثنائى المصرى وفوز عريض لاتليتكو مدريد

18 يونيو 2020 الساعة 4:30 صباحا
الستيزن يلاحق الريدز بتدمير مدفعية الارسنال وسقوط استون فيلا فى حضور الثنا


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
اكتسح  مانشستر سيتي ،فريق الارسنال ، فى  بداية قوية للستيزن في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه أرسنال بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الفريقين المؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة، ليؤجل بذلك التتويج المنتظر لليفربول المتصدر.
وافتتح رحيم سترلينج التسجيل لمانشستر سيتي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، لينهي اللاعب صياما عن التهديف استمر في 13 مباراة، ثم أضاف كيفن دي بروين الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 51 ، قبل أن يختتم البديل فيل فودين التسجيل بالهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.
ويتحمل مدافع أرسنال ديفيز لويز، الذي شارك من مقعد البدلاء، جزءا كبيرا من المسؤولية عن الهدفين الأول والثاني، حيث ارتكب خطأ دفاعيا تسبب في الهدف الأول كما عرقل رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليتسبب في ضربة الجزاء ويحصل على البطاقة الحمراء.
بينما قدم بيرند لينو حارس مرمى أرسنال، أداء رائعا وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة التي كانت كفيلة بتلقي أرسنال هزيمة مهينة.
ورفع حامل اللقب مانشستر سيتي رصيده في المركز الثاني إلى 60 نقطة ليقلص الفارق الذي يفصله عن ليفربول المتصدر إلى 22 نقطة وذلك قبل تسع مراحل من نهاية المسابقة، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 40 نقطة في المركز التاسع.

وكان الوضع سيبدو مختلفا في حالة هزيمة السيتي في مباراة اليوم، حيث كان ليفربول سيصبح بحاجة إلى الفوز فقط في مباراته المقررة أمام إيفرتون يوم الأحد المقبل ليحسم لقب الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1990 .
دعم القطاع الطبى ودقيقة صمت على ضحايا كورونا ومؤازرة السود 

وشهدت بداية المباراة رسائل دعم وشكر من اللاعبين والمدربين للعاملين في القطاعات الطبية كما شهدت الوقوف دقيقة صمت حدادا على ضحايا جائحة كورونا، وقد كانت لحظة عاطفية بشكل خاص لبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الذي توفيت والدته في إسبانيا متأثرة بفيروس كورونا.
وشهدت المباراة استبدال أسماء اللاعبين على قمصان اللعب. مقتل الأمريكي ذي البشرة السوداء جورج فلويد خلال إلقاء القبض عليه من قبل شرطي أبيض في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
سقوط استون فيلا فى حضور تريزيجيه والمحمدى 
سقط فريق أستون فيلا في فخ التعادل السلبي مع شيفيلد يونايتد بدون أهداف ضمن منافسات الجولة 28 المؤجلة من مسابقة البريميرليج.
وشارك الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه ، بدلا من أنور الغازي ، في الدقيقة 70 وأحمد المحمدي ، بدلا من إزري كونسا ، في الدقيقة 76 من عمر المباراة.
وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة من جانب الفريقين اللذان كانا يبحثان عن الانتصار.
وتغاضى الحكم مايكل أوليفر عن احتساب هدف صحيح لصالح شيفيلد بعدما تخطت الكرة خط المرمى في الشوط الأول.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد شيفيلد عند 44 نقطة في المركز السابع كما رفع استون فيلا رصيده عند 26 نقطة في المركز قبل الأخير.
وكان انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة تسبب في توقف النشاط الرياضي بمعظم دول العالم.


ويستعد الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة في مباراة ليفربول وإيفرتون يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.
أتلتيكو مدريد يكتسح اوساسونا 

اكتسح فريق  أتلتيكو مدريد ،  مضيفه أوساسونا بخماسية بيضاء  في المرحلة 29 للمسابقة.

وارتفع رصيد أتلتيكو، الذي تعادل في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، إلى 49 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع في ترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، متفوقا بفارق نقطتين أمام ريال سوسيداد، صاحب المركز الخامس، الذي يحل ضيفا على ديبورتيفو ألافيس غدا الخميس في نفس المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد أوساسونا، الذي حقق انتصارين فقط في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، عند 35 نقطة في المركز 15.

وافتتح جواو فيليكس التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 27، قبل أن يهز الشباك مرة أخرى في الدقيقة 56.

وأضاف ماركوس يورينتي وألفارو موراتا الهدفين الثالث والرابع لأتلتيكو في الدقيقتين 79 و82، فيما اختتم يانيك كاراسكو مهرجان الأهداف، بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 88. 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد