ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة باصطياد خفافيش فالنسيا وسقوط ريال سوسييداد وبنزيما يحطم رقم بوشكاش

19 يونيو 2020 الساعة 1:23 صباحا
ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة باصطياد خفافيش  فالنسيا وسقوط ريال سوسييدا


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
قاد الفرنسي كريم بنزيما ،  فريقه ريال مدريد ،  للفوز على فالنسيا بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل الريال مطاردته لبرشلونة على صدارة الترتيب وتقليص الفارق بينهما إلى نقطتين.
وتقدم الريال ، بهدف سجله كريم بنزيما ،  في الدقيقة 61 وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 74، ثم أضاف بنزيمة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 86.
وشهدت المباراة طرد لاعب فالنسيا ،لي كانج إن في الدقيقة 89.
ورفع الريال رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط خلف غريمه التقليدي، برشلونة، متصدر جدول الترتيب.
في المقابل توقف رصيد فالنسيا عند 43 نقطة في المركز الثامن بفارق أربع نقاط عن آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.
وهذا الفوز هو الثامن عشر للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في ثماني، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الحادية عشر لفالنسيا في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والتعادل في عشر.
في مباراة أخرى، واصل ريال سوسييداد نتائجه المخيبة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب خسارته بهدفين أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس اليوم الخميس في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.
وأخفق سوسييداد في استعادة مقعده بالمربع الذهبي في ترتيب المسابقة، بعدما تجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.
في المقابل، ارتفع رصيد ديبورتيفو ألافيس، الذي عاد لطريق الانتصارات الغائب عنه في المباريات الثلاث الأخيرة بالبطولة، إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر.
وافتتح بورخا ساينز، التسجيل لمصلحة ألافيس في الدقيقة 57، قبل أن يلعب الفريقان بعشرة لاعبين، عقب طرد جوسبا ثالدوا لاعب سوسييداد، وتوماس بينا إيسلا لاعب ألافيس في الدقيقتين 81 و87 على الترتيب، لحصولهما على الإنذار الثاني.
وأطلق ألافيس رصاصة الرحمة على آمال سوسييداد في خطف هدف التعادل، بعدما أحرز مارتين الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
 
كريم بنزيما يتخطى رقم بوشكاش 
 
نجح كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، في التسجيل أمام فالنسيا، خلال مواجهة الفريقين، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من عمر الليجا.

وافتتح المهاجم الفرنسي، التسجيل للميرنجي في الدقيقة 61، حيث تلقى تمريرة من زميله إيدين هازارد، وسدد على يمين الحارس سيلسين، قبل أن يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 86.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بنزيما سجل 243 هدفًا بقميص ريال مدريد في كل المسابقات، ليتجاوز رقم بوشكاش (242 هدفًا

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

سارة عبد الباقي   يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز انتظام الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك والأوغندي ترافيس موتيابا في مران اليوم الخميس.يأتي ذلك في ظل استعدادات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد