أخر الاخبار

 

اخبار الاهلي اليوم | تفاصيل أخطر أزمة داخل الأهلي .. وفايلر يدخل العزل بسبب كورونا .. الظهور الأول لأحمد فتحي بعد التوقيع لبيراميدز

21 يونيو 2020 الساعة 1:35 مساء
اخبار الاهلي اليوم | تفاصيل أخطر أزمة داخل الأهلي .. وفايلر يدخل العزل بسبب ك


هاني عصام ومهاب ممدوح
 
يعكف كل نادي في الوقت الحالي على التجهيز لصفقات الموسم الجديد والمفاضلة بين مختلف اللاعبين واختيار الأفضل لضمه وسد النقص في بعض المراكز.


الأهلي اتبع سياسة مختلفة بتشكيل لجنة تخطيط مكونة من محسن صالح وزكريا ناصف وخالد بيبو وهي المسئولة عن كل الترشيحات الخاصة باللاعبين، في الوقت الذي تتواجد إدارة تعاقدات برئاسة أمير توفيق بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والمسئولة عن التنسيق بين الجهاز والإدارة.


كثرة اللجان داخل الأهلي تسبب في حالة لغط شديدة خلال الفترة الماضية وهو ما ننفرد به في "أخبار الزمالك" في السطور المقبلة بسبب الخلاف بين لجنة التخطيط والتعاقدات فيما يتعلق باللاعبين وهو ما أثار غضب أمير توفيق بالتحديد بصورة كبيرة.


أمير توفيق قام بعرض بعض اللاعبين على لجنة التخطيط في الفترة الماضية وكان متحمس بشكل كبير للتعاقد معهم لكنه فوجىء بتحفظ لجنة التخطيط ورفضها التعاقد معهم وكان على رأسهم محمد إبراهيم لاعب مصر للمقاصة إلى جانب نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز، حيث قاد خط المفاوضات معهم ومحاولة إقناعهم بالانضمام إلى الأهلي وحسم الاتفاق على كل التفاصيل لكن لجنة التخطيط لها رأيًا آخر.


أمير توفيق اشتكى لسيد عبد الحفيظ من الأمر وأبدى غضبه من تكرار الأمر خاصة أنه عندما يتفاوض مع أي لاعب يكون بناء على قناعة بموهبته ورؤيته أنه سيكون مفيد للفريق بشكل كبير.


لجنة التخطيط بالأهلي تتمسك أن يكون ترشيح أي لاعب من خلالها وألا يتم التفاوض مع أي لاعب بدون الرجوع والتنسيق معهم لرغبتهم في التعاقد مع لاعبين بمواصفات معينة من ناحية بالإضافة إلى عدم خلق زيادة عددية بدون جدوى داخل الفريق وهو الأمر الذي يمكن أن يؤثر بشكل سلبي.


لجنة التخطيط بالأهلي ترى أن صفقة كهربا من الأساس غير مفيدة وكان الأجدى عدم التعاقد معه وترغب في التعاقد مع لاعب بديل في الموسم المقبل وفتح الباب من أجل رحيله عن الأهلي لرؤيتهم أنه لن يفيد في الموسم المقبل خاصة مع رحيل رمضان صبحي.
 
 
فايلر يدخل العزل بسبب فيروس كورونا
قال الإعلامي محمد شبانة إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي خالط شخص مصاب بفيروس كورونا المستجد.


وأشار شبانة في برنامجه الإذاعي إن فايلر سيخضع لعزل منزلي خلال إجازته مدته 14 يوما بسبب مخالطته لشخص مصاب بفيروس كورونا المستجد.


ويبدو أن السويسري يرغب في الرحيل عن الأهلي وعدم الاستمرار في منصب المدير الفني لذلك يحاول التهرب.



وكان انتشار فيروس كورونا المستجد تسبب في توقف النشاط الرياضي في مصر بشكل تام بالفترة الأخيرة.



ويرفض الزمالك عودة بطولة الدوري المصري هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتزايد عدد المصابين.


وخلال حديثه قال شبانة، "فايلر طلب زيادة راتبه لـ 2 مليون يورو ونصف فى كلامه مع خالد مرتجى عضو مجلس الأهلى، وطلب أن يكون عقده سنة واحدة بدلا من سنتين مثلما كان كلامه قبل السفر، نسبة بقاء فايلر مع الاهلى أو رحيله هى 50 %"


وتابع شبانة، "رحيل فايلر سيكون خسارة فادحة للأهلى مش لأنه مدرب عبقرينو يعنى ولكن عشان التوقيت صعب والأهلى يستعد لعودة الدورى ودورى الأبطال الأفريقى واللاعيبة راجعة مستواها متراجع بعد فترة توقف طويلة ولو جه مدرب جديد مش عارف حاجة هيضر الفريق".


وسافر رينيه فايلر إلى سويسرا على متن إحدى الطائرات الخاصة التى استقلها من مدينة الجونة رفقة أحد أهم رجال الأعمال فى مصر، وحصل المدير الفنى للأحمر على موافقة إدارة النادى بالسفر إلى سويسرا فى إجازة تستغرق من عشرة أيام إلى أسبوعين يزور خلالها أسرته التى تقيم هناك، خاصة أنه لم يسافر إلى بلاده منذ توليه مسئولية تدريب الأهلى أوائل سبتمبر الماضى، وبعد الإعلان عن استئناف النشاط الكروى فى مصر يوم 25 يوليو كموعد مبدئى حتى الآن.


 
لاعبو الأهلي يخضعون لمسحة كورونا
في سياق متصل، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجهازين الفني والإداري واللاعبين وجميع العاملين بالفريق خضعوا اليوم لإجراء مسحة طبية وفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة وسط إجراءات احترازية على أفضل مستوى؛ من أجل ضمان السلامة للجميع.


وأضاف عبدالحفيظ أن إجراء المسحة تم وسط إجراءات احترازية مشددة، وفي إطار منظم مع تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالجانب الطبي.


وأوضح أن الأمور سارت بشكل مميز للغاية، في ظل اتباع جميع التعليمات الطبية الخاصة بإجراء المسحة، مؤكدًا أن النادي الأهلي حريص كل الحرص على تنفيذ تعليمات وزارتي الصحة والشباب والرياضة، فيما يخص اتباع الإجراءات الاحترازية والعمل على تنفيذها مع عودة الفريق إلى التدريبات.
 
 
الظهور الأول لأحمد فتحي بعد التوقيع لبيراميدز
 
أحمد عادل الشريف
كما شهدت النادي الأهلي اليوم ظهور احمد فتحي لاعب الفريق الأول بعد توقيعه بشكل رسمي لنادي بيراميدز، تمهيدًا لمشاركته في التدريبات الجماعية اليوم.
 
وكان اللاعب قد رفض التجديد لفريقه واستقر على الانتقال لصفوف بيراميدز بسبب ضعف المقابل المادي المعروض عليه من النادي الأهلي.
 

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد