أخر الاخبار

 

ريال سوسيداد وريال مدريد ..تعليق مثير لزيدان وخبير تحكيمى يتحدث عن أهداف اللقاء

22 يونيو 2020 الساعة 2:04 مساء
ريال سوسيداد وريال مدريد ..تعليق مثير لزيدان وخبير تحكيمى يتحدث عن أهداف الل


أعرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، المدير الفني لنادي “ريال مدريد” الإسباني، عن سعادته بالانتصار على مضيفه “ريال سوسيداد”، أمس الأحد، ضمن الجولة الـ30 من الليجا.
 


وقال “زيدان”، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لدينا العديد من المباريات، ونلعب مباراة كل 3 أيام، والضغط هو نفسه دائما.. لقد حققنا انتصارا جيدا جدا، لكن لا شيء تغير، ولا زالت أمامنا 8 مباريات، والحسم سيكون في النهاية”.
 
وتابع حول اللقطات الجدلية: “لم أشاهد ما حدث، لكن ركلة جزاء فينيسيوس صحيحة، وهدف بنزيما قانوني كما أخبروني.. لا أخوض في الجدل، لأن هناك حكم مسؤول عن القرارات.. أريد فقط التفكير في الانتصار”.
 
وقال : “ما يضايقني أنكم لا تتحدثون سوى عن التحكيم، ونحن نقدم مباريات كبيرة، وتظهرون الأمر كما لو أننا لم نفعل شيئا.. لا أستطيع التحكم بما يثير الجدل، لكننا حققنا انتصارا مستحقا”.
 
وعن تصدر الليجا، قال: “لم نحقق أي شيء حتى الآن، رغم أننا حصدنا 9 نقاط منذ عودة المنافسات، وستكون الأمور صعبة حتى النهاية.. يجب أن نستمر في هذا الطريق، ونريد دائما المزيد”.
خبير تحكيمى يتحدث عن هدف بنزيما 
حلل “خوان أندوخار أوليفر”، الخبير التحكيمي لراديو “ماركا” الإسباني الشهير، الحالات الجديلة خلال مواجهة “ريال سوسيداد وريال مدريد”، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الليجا.
 
وكانت هناك عدة لقطات أثارت الجدل، منها إلغاء هدف لـ”ريال سوسيداد”، والشكوك حول وجود لمسة يد على “كريم بنزيما” أثناء تسجيله الهدف الثاني.
 
وأشار “أوليفر” إلى أن “ميكيل ميرينو كان متسللا، وكان في طريق التسديد وحجب الرؤية، لذلك لا يجب أن يُحتسب هذا الهدف لريال سوسيداد”، وعن هدف “بنزيما”، قال إنه “هدف قانوني، ولم تكن هناك أي لمسة يد”.
 
وانتصر “ريال مدريد” بنتيجة 2-1 واستعاد صدارة الليجا برصيد 65 نقطة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على غريمه التقليدي “برشلونة

ريال مدريد ينتزع صدارة الدوري الاسباني 
 
انتزع ريال مدريد ، صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم من غريمه التقليدي برشلونة، عقب فوزه على ريال سوسيداد ، بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثلاثين من الدوري.
وتقدم ريال مدريد ، بهدف سجله سيرجيو راموس ، في الدقيقة 50 من ركلة جزاء وأضاف كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 70، ثم قلص سوسيداد ، الفارق بتسجيل هدف عن طريق ميكيل مورينو في الدقيقة 83.
ورفع ريال مدريد ،  رصيده إلى 65 نقطة لينتزع صدارة الترتيب من برشلونة بفارق المواجهات المباشرة، حيث التقى الريال وبرشلونة مرتين في الدوري هذا الموسم، تعادلا في الأولى سلبيا وفاز الريال في الثانية بهدفين نظيفين.
في المقابل توقف رصيد ريال  سوسيداد ، عند 47 نقطة في المركز السابع لكنه يظل في صراع المنافسة على احتلال أحد المراكز المؤهلة للعب في أوروبا في الموسم المقبل.
وهذا هو الفوز التاسع عشر لريال مدريد ،  في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في ثماني، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الحادية عشر لسوسيداد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 14 مباراة والتعادل في خمس.
واستطاع ريال مدريد ، أن يستغل تعثر برشلونة ، وتعادله مع إشبيلية سلبيا ليرفع رصيده إلى النقطة 65 وهو نفس رصيد برشلونة ولكن الأفضلية للملكي الذي يحتل الصدارة بداعي المواجهات المباشرة.
وخلال اللقاء  سجل راموس ، الهدف الأول للملكي من ركلة جزاء بالدقيقة 50 من عمر المباراة بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الدقيقة 70 سجل كريم بنزيما ، الهدف الثاني للريال، بعد هدف تم إلغائه لصالح ريال سوسيداد بداعي التسلل، الأمر الذي أثار غضب جماهير برشلونة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد