أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك المحترمة تقلب الفيس بوك بدعم محمد هانى ورمضان صبحى

22 يونيو 2020 الساعة 9:32 مساء
جماهير الزمالك المحترمة تقلب الفيس بوك بدعم  محمد هانى ورمضان صبحى


 مهاب ممدوح
أشارت جماهير الزمالك ،  عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى وجود عينة إيجابية بين لاعبي الأهلي بعد المسحة الطبية التي أجروها خلال الأيام الماضية استعدادا لعودة النشاط الرياضي.
وعبر صفحات جماهير الزمالك ، أشار البعض إلى إصابة محمد هاني ورمضان صبحي لاعبا الأهلي بفيروس كورونا المستجد.

جماهير الزمالك ،  قالت إن عينة الثنائي إيجابية ولكن النادي الأهلي لم يعلن ذلك من أجل عودة النشاط الرياضي لإنقاذ موسمه الخالي من الألقاب.

وأثار غياب الثنائي عن اليوم الأول لإجراء المسحة جدلا واسعا بين الجماهير خاصة أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أشار إنه أبلغ الجميع بموعد إجراء المسحة.

وكانت التعليقات على صفحات الزمالك ، دعما للثنائي في ظل عدم إعلان الأهلي حتى الآن عن إصابة أي لاعب بفيروس كورونا من الذين خضعوا إلى المسحة الطبية.
ويحارب اتحاد الكرة المصري في الوقت الحالي على عودة النشاط الرياضي مرة أخرى في مصر لإنقاذ موسم الأهلي بعد ضياع لقب السوبر المحلي الذي توج به الزمالك.
وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن جميع عينات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين بالنادي بخصوص مسحة كورونا التي تم إجراؤها أمس، جاءت سلبية مائه بالمائة.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد أن الجهازين الفني والإداري واللاعبين وجميع العاملين بالفريق خضعوا لإجراء مسحة طبية وفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة وسط إجراءات احترازية على أفضل مستوى؛ من أجل ضمان السلامة للجميع.
وأضاف عبدالحفيظ أن إجراء المسحة تم وسط إجراءات احترازية مشددة، وفي إطار منظم مع تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالجانب الطبي.
وأوضح أن الأمور سارت بشكل مميز للغاية، في ظل اتباع جميع التعليمات الطبية الخاصة بإجراء المسحة، مؤكدًا أن النادي الأهلي حريص كل الحرص على تنفيذ تعليمات وزارتي الصحة والشباب والرياضة، فيما يخص اتباع الإجراءات الاحترازية والعمل على تنفيذها مع عودة الفريق إلى التدريبات.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد