أخر الاخبار

 

الزمالك يعلن العودة إلى الدوري وتعرف على المباريات المتبقية فى الموسم

23 يونيو 2020 الساعة 9:08 مساء
الزمالك يعلن العودة إلى الدوري وتعرف على المباريات المتبقية فى الموسم


هانى عصام 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ،  ان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ،  قراره بشكل نهائي فيما يتعلق بمستقبل بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة.
وهدد الزمالك ، بالانسحاب من الدوري في وقت سابق وعدم استكمال المسابقة بسبب وجود إصابات عديدة من فيرس كورونا والخوف على حياة اللاعبين.
وأعلن الزمالك ، عن رفضه إجراء المسحات للاعبين أيضا قبل أن يتراجعوا عن الأمر في الساعات الماضية.
 وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، عن تراجع الإدارة عن قرارهم والموافقة على إستكمال المسابقة من جديد مع وجود ضمانات كافية للحفاظ على أرواح اللاعبين.
وتلقى مرتضى منصور ، إتصالات  من بعض المقربين وأقنعوه بالتراجع عن قراره وأن الأمر خاص بقرار الدولة والرغبة في استكمال النشاط من الأساس.
ويعلن المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك ، عبر قناة النادى الليلة الموقف من القرارات التي صدرت بشأن استئناف النشاط الرياضي وذلك من خلال برنامج زملكاوي في العاشرة مساءا.
وأكد الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة خلال اجتماعه اليوم مع اللجنة التنفيذية لوزارة الشباب والرياضة المعنية بمتابعة تنفيذ ورصد الضوابط الاحترازية والإجراءات الخاصة بعودة النشاط الرياضى أنه في ضوء القرارات التي صدرت اليوم عن اجتماع لجنة الازمات بمجلس الوزراء والتي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء أنه جارى حالياً التنسيق والمتابعة مع اللجنة الاوليمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصرى لكرة القدم لاستئناف كافة المنافسات والأنشطة الرياضية بجميع الهيئات الرياضية والشبابية وأنه لا صحة لما يردده البعض بشأن إلغاء أية مسابقات أو منافسات رياضية .
وقال وزير الرياضة في بيان رسمي اليوم الثلاثاء أنه سيتم استئناف جميع المنافسات في جميع الاتحادات بما في ذلك كرة القدم طبقاً لقرارات لجنة الأزمات برئاسة رئيس مجلس الوزراء، وأن أعضاء اللجنة التنفيذية المشكلة بالوزارة واللجان التنفيذية بمديريات الشباب والرياضية ستتابع على مدار 24 ساعة لرصد أية مخالفات تتعلق بتطبيق الضوابط الاحترازية والإجراءات الخاصة باستئناف النشاط مشيراً إلى ضرورة تطبيق القواعد القانونية الخاصة بمعاقبة ومحاسبة أية هيئة أو جهة تخالف الضوابط الاحترازية والخطة الموضوعة بشأن استئناف النشاط وفقاً للتوقيتات المحددة والموضوعة بخطة الوزارة والمنبثقة عن قرارات لجنة الأزمات بمجلس الوزراء.
وأضاف الوزير بأن اللجنة الاوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية عليها القيام بإعمال شئونها  نحو تنفيذ القرارات الخاصة باستئناف جميع المنافسات والأنشطة الرياضية بجميع الاتحادات والأندية الرياضية ومراكز الشباب ، مشيراً بأنه سيتم المتابعة الدقيقة والشاملة لعمليات التعقيم وتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال الفترة المقبلة والواردة بالدليل الاسترشادى للوزارة ووفقاً للخطة الموضوعة لذلك والمتضمنة بدء التدريبات اول يوليو واستئناف الأنشطة والمنافسات أول أغسطس المقبل.
تعرف على مباريات الزمالك المتبقية في الدوري 
مهاب ممدوح
 
أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عودة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم نافيا كل التقارير التي أشارت إلى إمكانية إلغاء المسابقة هذا الموسم رغم انتشار فيروس كورونا المستجد.
وكان انتشار فيروس كورونا قد تسبب في توقف الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة بشكل كامل.
ويتبقى للزمالك عدد من المباريات في الدوري ضد كلا من: "الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، مصر المقاصة، نادي مصر، الأهلي، المقاولون العرب، إنبي، بيراميدز، طلائع الجيش، سموحة، والإنتاج الحربي، وأسوان، طنطا، الجونة، والمصري، ووادي دجلة، وحرس الحدود، والإسماعيلي".
وعلى مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.
في سياق متصل وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رسالة تؤكد عودة الدوري المصري لكرة القدم.
وقال مدبولي في مؤتمر صحفي ، اليوم الثلاثاء، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن كافة الإجراءات الخاصة بعودة النشاط الرياضي داخل الأندية ومراكز الشباب.
وأشار إلى أن وزير الرياضة سيستعرض بالتفصيل كافة الخطط تمهيداً لعودة النشاط الرياضي بالكامل والبطولات وعلى رأسها الدوري الممتاز.
وأعلنت أغلب أندية الدوري المصري رفضها لفكرة استكمال الموسم الحالي وطلبت التجهيز لانطلاق الموسم المقبل وعلى رأسها نادي الزمالك.
وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء مع اللجنة التنفيذية للوزارة المعنية بمتابعة تنفيذ ورصد الضوابط الاحترازية والإجراءات الخاصة بعودة النشاط الرياضي أنه لا صحة لما يردده البعض بشأن إلغاء أي مسابقات أو منافسات رياضية.
وأضاف أنه في ضوء القرارات التي صدرت اليوم عن اجتماع لجنة الأزمات بمجلس الوزراء والتي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكمة أنه يتم حالياً التنسيق والمتابعة مع اللجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصري لكرة القدم لاستئناف كافة المنافسات والأنشطة الرياضية بجميع الهيئات الرياضية والشبابية.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد