أخر الاخبار

 

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ثلاث نجوم بفيروس كورونا ..وبرشلونة يستعيد صدارة الليجا وسقوط الثعالب

24 يونيو 2020 الساعة 3:32 صباحا
باريس سان جيرمان يعلن إصابة ثلاث نجوم بفيروس كورونا ..وبرشلونة يستعيد صدارة


أعلن باريس سان جيرمان،  الثلاثاء، اكتشاف إصابة أربعة أفراد في صفوفه، بفيروس كورونا المستجد. 

وأصدر باريس سان جيرمان، بيانًا رسميًا عبر موقعه، أفاد من خلاله بإصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أحد أعضاء الطاقم التدريبي.

وأكد البيان أن الفحوصات أثبتت أن الرباعي كان مصابا بفيروس كورونا خلال فترة الحجر الصحي، وأصبحوا غير ناقلين للعدوى، وبإمكانهم التواجد في التدريبات.

ولم يكشف نادي العاصمة الفرنسية، عن أسماء اللاعبين أو المدرب، الذين تم اكتشاف إصابتهم بالفيروس.

وأوضح باريس أن الفحوصات بدأت  الإثنين، ومستمرة حتى الأربعاء، قبل بدء التدريبات في مجموعات صغيرة يوم الخميس المقبل، وفقًا للبروتوكول الطبي.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيبدأ استعدادته لنهائيي كأس الرابطة وكأس فرنسا أمام ليون وسان إيتيان على الترتيب، بالإضافة لمواجهته في ربع نهائي دوري الأبطال، والتي لم يتحدد طرفها الثاني حتى الآن.
 
برشلونة يستعيد صدارة الليجا بفوز صعب 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
أنقذ البديل الكرواتي إيفان راكيتيتش فريقه برشلونة من السقوط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي وقاده لفوز ثمين بهدف دون رد على أتلتيك بلباو اليوم الثلاثاء في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ورفع برشلونة رصيده إلى 68 نقطة لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا، ولكن منافسه التقليدي العنيد يستطيع استعادة الصدارة بفارق المواجهة المباشرة حال حقق أي فوز على ريال مايوركا غدا في مباراة أخرى بالمرحلة نفسها.
وقدم الفريقان عرضا متوسط المستوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى قبل ثلث ساعة فقط من نهاية المباراة رغم استحواذ برشلونة على الكرة بشكل أكبر وسيطرته غير الفعالة على مجريات اللعب.
وفي الدقيقة 71، استغل راكيتيتش الذي لعب من الدقيقة 64 هجمة منظمة لبرشلونة وسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتعانق الشباك وتعلن فوز برشلونة بثلاث نقاط ثمينة فيما تجمد رصيد بلباو عند 42 نقطة في المركز العاشر علما بأنها الهزيمة الأولى له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.
سقوط الثعالب في فخ برايتون وفوز السبيرز 
في الدوري الإنجليزي، اهدر ليستر سيتي نقطتين ثمينتين في طريقه لتأكيد مشاركته بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع برايتون اليوم الثلاثاء في افتتاح مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 55 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثالث بفارق أربع نقاط أمام تشيلسي ، ورفع برايتون رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس عشر.
وأهدر الفرنسي نيل موباي لاعب برايتون ضربة جزاء في الدقيقة 14 حيث تصدى لها الدنماركي الدولي كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وظل التعادل قائما بين الفريقين في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بهذه النتيجة ويقتسم الفريقان نقاط المباراة.
وفي مباراة أخرى، فاز توتنهام على وست هام بهدفين دون رد سجلهما توماس بالخطأ في مرماه فيما سجل هاري كين الهدف الثاني لينجح توتنهام في استعادة الانتصارات بعد التعادل مع اليونايتد الجولة الماضية بهدف لكل فريق.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد