أخر الاخبار

 

صلاح يسجل ويصنع فى اقتراب ليفربول من الدرع والمحمدى ينقذ استون فيلا وفوز مانشستر يونايتد

24 يونيو 2020 الساعة 11:55 مساء
صلاح يسجل ويصنع فى  اقتراب ليفربول من الدرع والمحمدى ينقذ استون فيلا وفوز ما


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
اقترب فريق ليفربول ، من إستعادة درع الدورى الانجليزى ، ولقب البريمير لييج بعد غياب 30 عام حيث بات على بعد نقطتين  من تحقيق احلام عشاق الريدز ،   بعد الوصول إلى النقطة  86 بعد اكتساح فريق كريستال بالاس ، بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 31 من البريميرليج.
 
حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا كبيرا على كريستال بالاس 
افتتح ألكسندر أرنولد التسجيل من ركلة حرة نفذها اللاعب بشكل رائع في المرمى في الدقيقة 23، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد تمريرة رائعة من فابينيو انفرد على إثرها صلاح بالمرمى وسجلها في الشباك.
وأحرز فابينيو الهدف الثالث في الدقيقة 55 من تسديدة صاروخية على يسار حارس كريستال بالاس قبل أن يختتم ساديو ماني رباعية الريدز من صناعة محمد صلاح.
ارتفع رصيد ليفربول عند 86 نقطة في الصدارة وأصبح على بُعد نقطة واحدة فقط من التتويج بلقب البريميرليج، وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز التاسع.

ليفربول أصبح على بعد نقطتين فقط من التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في حالة فوز السيتي على تشيلسي أما في حالة تعثر السيتي فإن الريدز سيتوج باللقب مباشرة.


المحمدى ينقذ استون فيلا 
وفي مباريات أخرى، تعادل أستون فيلا مع نيوكاسل بهدف لكل فريق حيث سجل الدولي المصري أحمد المحمدي هدف التعادل لفريق أستون فيلا بالدقيقة 84 من عمر اللقاء،
ثلاثية مارسيال تقود مانشستر يونايتد لفوز كبير 
 
 
حقق مانشستر يونايتد فوزًا مقنعًا على ضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد، اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين مانشستر يونايتد، في فوزه العريض لنجمه أنتوني مارسيال، الذي سجل أهداف فريقه الثلاثة "هاتريك" في الدقائق (7، 44، 74).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد شيفيلد يونايتد عند 44 نقطة في المركز الثامن. جاءت المحاولة الأولى لشيفيلد في المباراة في الدقيقة 30، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر لوندسترام، ذهبت بعيدًا عن المرمى.
ونجح مانشستر في تعزيز تقدمه بتسجيل الهدف الثاني بصورة مشابهة للهدف الأول، بعدما أرسل وان بيساكا عرضية أرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تابعها مارسيال أيضًا بتسديدة سكنت الشباك في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد.
وظهر مانشستر للمرة الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة 55، بتسديدة قوية من جرينوود من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاعات شيفيلد ومرت بقليل إلى جوار القائم.
وفي الدقيقة 61، تلاعب بوجبا بمهارة عالية بلاعبي شيفيلد، قبل أن يمهد الكرة أمام مارسيال على حدود منطقة الجزاء، ليسدد الأخير ذهبت بعيدًا عن المرمى.
وحاول جرينوود مباغتة مور بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 71، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.
هاتريك مارسيال


وبلوحة فنية رائعة، سجل مانشستر يونايتد الهدف الثالث في الدقيقة 74، بعدما مرر بوجبا من قرب وسط الملعب تمريرة لفيرنانديز على حدود منطقة الجزاء، ليمررها بالكعب لمارسيال، الذي مرر بدوره لراشفورد، ليمردها مرة أخرى وينفرد الفرنسي بحارس المرمى ليسكن الكرة الشباك بمهارة رائعة.
وأجرى سولسكاير 5 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 80 بخروج كل من مارسيال وبوجبا وراشفورد وجرينوود وفيرنانديز، ونزول ماتا وإيجالو وبيريرا وماكتوميناي وجيمس بدلًا منهم.
وأتت واحدة من المحاولات النادرة لشيفيلد في المباراة في الدقيقة 83، بتسديدة من مكبورني من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها دي خيا بسهولة، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد