كورونا يضرب 4 فرق الدوري المصري ..

25 يونيو 2020 الساعة 11:09 صباحا
 كورونا يضرب  4 فرق  الدوري المصري ..

مهاب ممدوح




يبدو أن اتحاد الكرة المصري يريد مجاملة النادي الأهلي تحت أي ظرف من الظروف الراهنة والتي تمثل خطرا كبيرا على حياة البشرية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة وتزايد عدد المصابين.


 
اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لا تزال مصرة على عودة الدوري المصري لإنقاذ موسم الأهلي الذي لم يحصد أي لقب وخسر السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات.


 
وبعد إجراء فرق الدوري المصري لمسحات طبية، وقبل العودة للمباريات والتدريبات، ظهرت الإصابات التي تمثل رسالة قوية بضرورة إلغاء الدوري ولكن يبدو أن الأهلي بالنسبة لمسؤولي اتحاد الكرة أهم من حياة أي فرد في المنظومة الرياضية.


 
البداية كانت مع إعلان اتحاد الكرة المصري وجود 6 إصابات بفيروس كورونا أي 6 حالات إيجابية بعد اليوم الثاني من المسحة الطبية التي تم إجراءها على فرق الدوري المصري الممتاز.


 
الاتحاد السكندري والمقاولون وإنبي تلك الفرق يوجد بها حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، والاتحاد السكندري أعلن بالفعل عبر موقعه الرسمي وفي بيان رسمي إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.


 
وزادت الإصابات بعدما أعلن نادي طنطا عن وجود 5 حالات بين الفريق الأول مصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي يعكس مدى خطورة عودة الدوري المصري الممتاز.


 
وكشف وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد المصرى لكرة القدم، ظهور 5 حالات ايجابية بفريق طنطا عقب إجراء المسحة الاولى للكشف عن فيروس كورونا المستجد استعدادا لاستئناف التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى و يجرى الان عزل المصابين.


 
وأجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا وجميع أفراد الجهاز الفني المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية من أجل استئناف النشاط الرياضي من جديد.


عقد أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا جلسة مع لاعبى الفريق خلال الساعات الماضية بمقر النادى قبل إجراء مسحات العينة الاولى من فيروس كيورونا المستجد استعدادا لاستئناف النشاط الرياضى و التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى، وطالب أيمن المزين لاعبى طنطا بالانتظام فى التدريبات المنزلية و وجه مجلس الإدارة إلى حل بعض المشاكل التى تواجه اللاعبين والمستحقات المتاخرة لديهم وذلك فى ظل الاستعدادات لاستئناف التدريبات الجماعية.


وترفض معظم أندية الدوري عودة المسابقة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتزايد عدد المصابين خاصة في الوسط الرياضي، أو المنظومة الرياضية.


جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى استحالة عودة الدوري وخطورة ذلك في ظل وجود عدد كبير من الإصابات بين فرق الدوري المصري الممتاز.


وأشارت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن اتحاد الكرة يجامل الأهلي إذا عاد الدوري في ظل تلك الإصابات الخطيرة، والتي من الممكن أن تزداد خلال الأيام المقبلة.

اخبار الزمالك

الزمالك يصطدم بالمصري والأهلي بإنبي .. اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري اليوم

الزمالك يصطدم بالمصري والأهلي بإنبي .. اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري اليوم

مهاب ممدوح   تعلن اليوم الخميس، اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، جدول الدوري الجديد وذلك بعد موافقة كل أندية المسابقة على استئناف النشاط الذي توقف منذ أكثر من 120 يوم وتحديدًا بمنتصف مارس الماضي وحتى الان بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا

طريقة دفع فاتورة الكهرباء من المنزل

طريقة دفع فاتورة الكهرباء من المنزل

مهاب ممدوح يستعرض أخبار الزمالك طريقة الاستعلام عن فواتير الكهرباء وكذلك الدفع من خدمة فوري الجديدة. وتقدم الشركة القابضة خدمة الاستعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل، من خلال خدمة الدفع FawryPay الملحقة بالموقع الإلكتروني للشركة، جاء ذلك من خلال التعاون

قمة مانشستر سيتي وليفربول وصدام ريال مدريد وخيتافي أبرز المواجهات .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

قمة مانشستر سيتي وليفربول وصدام ريال مدريد وخيتافي أبرز المواجهات .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

يشهد اليوم الخميس، الموافق الثاني من يوليو لعام 2020 اقامة العديد من المواجهات الكروية القوية بمختلف ملاعب العالم، وذلك في اطار من الحيطة والحذر خاصة بعد العودة التدريجية لنشاط كرة القدم في بعض دول العالم ورغبة البعض في استئناف الأنشطة منذ توقفها من منتصف مارس الماضي بسبب

منار سامي .. اعترافات مثيرة في قضية القبض على نجمة التيك توك

منار سامي .. اعترافات مثيرة في قضية القبض على نجمة التيك توك

  شهدت الساعات القليلة الماضية إصدار قرارا من نيابة بنها الكلية بحبس "فتاة التيك توك" منار سامي، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد القانونية المحددة.   ولم يكن قرار النيابة الصادر جاء بحبس منار سامي فقط، بل تضمن حبس صديقها الشهير باسم

أحمد عيد عبد الملك  .. يقصف جبهة الأهلي ويؤكد الزمالك فى حاجة لهذا الثنائى

أحمد عيد عبد الملك .. يقصف جبهة الأهلي ويؤكد الزمالك فى حاجة لهذا الثنائى

واصل  أحمد عيد عبد الملك ، نجم  الزمالك السابق، قصف جبهة الأهلي ،بتصريحات صادمة لعشاق الفريق الأحمر ، مؤكدا أنه  سوف يشجع أي فريق ضد الأهلي المنافس التقليدي لفريق الزمالك  .وقال أحمد عيد  عبد الملك ، في حوار لبرنامج نمبر وان بقناة النهار، إنه ينتمي للزمالك،

المزيد

الزمالك في الصحف

عبد الله السعيد هل يكون الصفقة الحلم  ..اخبار الزمالك يرد . والثعلب الصغير هموت واعرف مين الصفقة ولن تخرج  عن هذا الثنائى
شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل
الوطن ..جلسة لحسم مصير السعيد فى الزمالك ..وازمة مع سموحة بسبب حسام حسن
اخبار الزمالك اليوم ..يكشف الزمالك يتراجع عن قرار الإنسحاب من الدوري فى جلسة أشرف صبحى ومرتضى منصور
المزيد