أخر الاخبار

 

كورونا يضرب 4 فرق الدوري المصري ..

25 يونيو 2020 الساعة 11:09 صباحا
 كورونا يضرب  4 فرق  الدوري المصري ..


مهاب ممدوح




يبدو أن اتحاد الكرة المصري يريد مجاملة النادي الأهلي تحت أي ظرف من الظروف الراهنة والتي تمثل خطرا كبيرا على حياة البشرية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة وتزايد عدد المصابين.


 
اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لا تزال مصرة على عودة الدوري المصري لإنقاذ موسم الأهلي الذي لم يحصد أي لقب وخسر السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات.


 
وبعد إجراء فرق الدوري المصري لمسحات طبية، وقبل العودة للمباريات والتدريبات، ظهرت الإصابات التي تمثل رسالة قوية بضرورة إلغاء الدوري ولكن يبدو أن الأهلي بالنسبة لمسؤولي اتحاد الكرة أهم من حياة أي فرد في المنظومة الرياضية.


 
البداية كانت مع إعلان اتحاد الكرة المصري وجود 6 إصابات بفيروس كورونا أي 6 حالات إيجابية بعد اليوم الثاني من المسحة الطبية التي تم إجراءها على فرق الدوري المصري الممتاز.


 
الاتحاد السكندري والمقاولون وإنبي تلك الفرق يوجد بها حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، والاتحاد السكندري أعلن بالفعل عبر موقعه الرسمي وفي بيان رسمي إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.


 
وزادت الإصابات بعدما أعلن نادي طنطا عن وجود 5 حالات بين الفريق الأول مصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي يعكس مدى خطورة عودة الدوري المصري الممتاز.


 
وكشف وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد المصرى لكرة القدم، ظهور 5 حالات ايجابية بفريق طنطا عقب إجراء المسحة الاولى للكشف عن فيروس كورونا المستجد استعدادا لاستئناف التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى و يجرى الان عزل المصابين.


 
وأجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا وجميع أفراد الجهاز الفني المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية من أجل استئناف النشاط الرياضي من جديد.


عقد أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا جلسة مع لاعبى الفريق خلال الساعات الماضية بمقر النادى قبل إجراء مسحات العينة الاولى من فيروس كيورونا المستجد استعدادا لاستئناف النشاط الرياضى و التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى، وطالب أيمن المزين لاعبى طنطا بالانتظام فى التدريبات المنزلية و وجه مجلس الإدارة إلى حل بعض المشاكل التى تواجه اللاعبين والمستحقات المتاخرة لديهم وذلك فى ظل الاستعدادات لاستئناف التدريبات الجماعية.


وترفض معظم أندية الدوري عودة المسابقة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتزايد عدد المصابين خاصة في الوسط الرياضي، أو المنظومة الرياضية.


جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى استحالة عودة الدوري وخطورة ذلك في ظل وجود عدد كبير من الإصابات بين فرق الدوري المصري الممتاز.


وأشارت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن اتحاد الكرة يجامل الأهلي إذا عاد الدوري في ظل تلك الإصابات الخطيرة، والتي من الممكن أن تزداد خلال الأيام المقبلة.

اخبار الزمالك

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة  ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   قلب الاهلى تأخره امام المقاولون العرب بهدفين  لفوز صعب بثلاثة اهداف ليرفع رصيده الى عشرين نقطة مستغلا الاخطاء الكارثية والساذجة للاعبى المقاولون العرب وحارس مرماهم حسن شاهين ليسجل طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومجدى افشة ليفوز

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

مهاب ممدوح   يسود القلق داخل نادي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب ضغط مسؤولي الأهلي والإعلام على الحكام بشكل واضح منذ وقوع الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي. وطالب نادي بيراميدز بالاستعانة بحكام أجانب

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

مهاب ممدوح     سيطر الغضب على جماهير الزمالك ومعظم جماهير الأندية الشعبية وذلك بعدما اتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط قبل مواجهة بيراميدز في

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة  ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

سادت حالة من الارتباك داخل النادي الإسماعيلي، في أعقاب وصول خطاب من اتحاد الكرة المصري، يطالب فيه إدارة النادي بضرورة تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية «كاس» والتي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه لصالح نادي نجوم المستقبل.   وكانت

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

  كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر الاستفاقة التي يعيشها الفريق هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري. وقال عبد الهادي: "عقد اللاعبون اجتماعا خلال الفترة الماضية، وتعاهدوا على الفوز بكل البطولات، وأولها الدوري لذا نسير بخطى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الأهلي السابق يسعى لخطف مهاجم الزمالك .. باتشيكو يطيح بنجم الزمالك .. انتفاضة الزمالك
ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
المزيد