أخر الاخبار

 

عااجل . عواد يقلب تويتر وفيسبوك بالكشف عن إصابته بفيروس كورونا ..واكتشاف الحالة رقم 12 بفرق الدوري

26 يونيو 2020 الساعة 9:09 مساء
عااجل . عواد يقلب تويتر وفيسبوك بالكشف عن إصابته بفيروس كورونا ..واكتشاف الحالة رقم 12 بفرق الدوري

مهاب ممدوح
قلب محمد عواد ، حارس مرمى فريق الزمالك ، مواقع التواصل الإجتماعى ، حيث تداول النشطاء على مواقع الفيس بوك وتويتر ،تغريدة عواد ، الذى اكد انه يعانى من فيروس كوفيد 19 المعروف باسم كورونا .
حيث كشف محمد عواد ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وكتب عواد عبر حسابه الرسمي على تويتر: "تحاليل كورونا إيجابي دعواتكم".
وكان مجلس إدارة نادي  الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، يرفض عودة منافسات الدوري مرة أخرى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.
وتجري الفرق مسحات طبية خلال الأيام الماضية استعدادا لعودة النشاط الرياضي في مصر.
جدير بالذكر أن النشاط الرياضي متوقف حاليا في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وحرص العديد من نجوم الزمالك والاهلى ، القدامى الحاليين ، بقيادة احمد شوبير ومحمد يوسف على تدعيم محمد عواد حارس مرمى الزمالك بعد إصابة الأخير بفيروس كورونا المستجد.
ووجه العديد من لاعبي الزمالك  رسائل دعم لعواد على رأسهم جنش وطارق حامد وعمر صلاح .
ووجه محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة خاصة إلى محمد عواد حارس مرمى الزمالك بعد إصابة الأخير بفيروس كورونا المستجد.
عواد أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إصابته بفيروس كورونا.
وكتب محمد هاني ردا على تغريدة عواد: "ألف سلامة يا حبيبي".
ويرفض الزمالك عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا.
كان حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أصدر بيانا يعلن من خلاله رفض لاعبي الأبيض لاستكمال مسابقة الدوري.
ويرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صعوبة عودة الدوري المصري الممتاز مرة أخرى هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.
وكان نادي الجونة هو الأخر أعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا بعد إجراء المسحة الطبية الثانية على الفريق الأول الأمر الذي يهدد عودة النشاط الرياضي.
وظهور حالة جديدة فى الجونة 
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة ، وكذلك الجهاز الفني والإداري والعاملين بمنظومة كرة القدم لمسحتي اختبار استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز للموسم 2019/2020 وعودة التدريبات الجماعية للفريق.

وفضل نادي الجونة ، انتظار نتائج المسحة الثانية رغم سلبية جميع نتائج المسحة الأولى لبدء التدريبات الجماعية وبعد ظهور نتائج المسحة الثانية اليوم الجمعة تأكد وجود حالة إيجابية واحدة وسط فريق الجونة وهى الحالة رقم 12 التى يتم إكتشافها وسط فرق الدوري  .
أبلغت إدارة الجونة ،  اتحاد الكرة بالحالة واتخذ جميع الإجراءات اللازمة وفقاً للبروتوكول الطبي المرسل من اتحاد الكرة ووزارة الصحة وقرر تأجيل بدء التدريبات حتي إجراء مسحة ثالثة للتأكد من سلامة الجميع واستئناف التدريبات يوم الاثنين القادم في حال التأكد من النتيجة السلبية للجميع بعد المسحة الثالثة.وأجرى فريق بيراميدز المسحة الطبية الثانية بشكل رسمي والتي أثبتت سلبية النتيجة لكافة أفراد نادي الجونة .
وتجري 4 أندية المسحة الثانية اليوم الجمعة وهي حرس الحدود ووادي دجلة وطلائع الجيش والإنتاج الحربي، كما تجري 4 أندية المسحة، غدا السبت، وهي سموحة والاتحاد وإنبي والمقاولون.
ويجري الأهلي المسحة الثانية بعد غدٍ الأحد، مع أندية الجونة والمصري وطنطا، بينما تختتم المسحات يوم الإثنين المقبل مع فريقي أسوان والمقاصة.
ورفضت 3 أندية إجراء مسحة كورونا وهي الزمالك والإسماعيلي وإف سي مصر.
كورونا يضرب فرق الدوري المصري .. والبقية تأتي



يبدو أن اتحاد الكرة المصري يريد مجاملة النادي الأهلي تحت أي ظرف من الظروف الراهنة والتي تمثل خطرا كبيرا على حياة البشرية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة وتزايد عدد المصابين.
اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لا تزال مصرة على عودة الدوري المصري لإنقاذ موسم الأهلي الذي لم يحصد أي لقب وخسر السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات.
وبعد إجراء فرق الدوري المصري لمسحات طبية، وقبل العودة للمباريات والتدريبات، ظهرت الإصابات التي تمثل رسالة قوية بضرورة إلغاء الدوري ولكن يبدو أن الأهلي بالنسبة لمسؤولي اتحاد الكرة أهم من حياة أي فرد في المنظومة الرياضية.
البداية كانت مع إعلان اتحاد الكرة المصري وجود 6 إصابات بفيروس كورونا أي 6 حالات إيجابية بعد اليوم الثاني من المسحة الطبية التي تم إجراءها على فرق الدوري المصري الممتاز.
الاتحاد السكندري والمقاولون وإنبي تلك الفرق يوجد بها حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، والاتحاد السكندري أعلن بالفعل عبر موقعه الرسمي وفي بيان رسمي إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.
وزادت الإصابات بعدما أعلن نادي طنطا عن وجود 5 حالات بين الفريق الأول مصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي يعكس مدى خطورة عودة الدوري المصري الممتاز.
وكشف وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد المصرى لكرة القدم، ظهور 5 حالات ايجابية بفريق طنطا عقب إجراء المسحة الاولى للكشف عن فيروس كورونا المستجد استعدادا لاستئناف التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى و يجرى الان عزل المصابين.
وأجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا وجميع أفراد الجهاز الفني المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية من أجل استئناف النشاط الرياضي من جديد.
عقد أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا جلسة مع لاعبى الفريق خلال الساعات الماضية بمقر النادى قبل إجراء مسحات العينة الاولى من فيروس كيورونا المستجد استعدادا لاستئناف النشاط الرياضى و التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى، وطالب أيمن المزين لاعبى طنطا بالانتظام فى التدريبات المنزلية و وجه مجلس الإدارة إلى حل بعض المشاكل التى تواجه اللاعبين والمستحقات المتاخرة لديهم وذلك فى ظل الاستعدادات لاستئناف التدريبات الجماعية.
وترفض معظم أندية الدوري عودة المسابقة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتزايد عدد المصابين خاصة في الوسط الرياضي، أو المنظومة الرياضية.
جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى استحالة عودة الدوري وخطورة ذلك في ظل وجود عدد كبير من الإصابات بين فرق الدوري المصري الممتاز.
وأشارت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن اتحاد الكرة يجامل الأهلي إذا عاد الدوري في ظل تلك الإصابات الخطيرة، والتي من الممكن أن تزداد خلال الأيام المقبلة.




في سياق متصل،  كشف نادي مصر المقاصة عن نتيجة المسحة الطبية الأولى التي أجراها لاعبو الفريق استعدادا لعودة النشاط الكروي من جديد.
وقال وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة إن اتحاد الكرة أبلغ ناديه بأن نتيجة المسحة الأولى كانت سلبية دون إصابات بفيروس كورونا.
أشار إلى أن ناديه قرر تأجيل تحديد موعد عودة التدريبات انتظارا لعمل المسحة الثانية يوم الاثنين المقبل.
وتستعد أندية الدوري المصري حاليا لعودة المسابقة مرة أخرى بناء على قرار من رئيس الوزراء.
وترفض بعض الأندية عمل المسحة وذلك في ظل رفضها لعودة الدوري.



اخبار الزمالك

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020سارة عبد الباقى يستعرض موقع "أخبار الزمالك" لزواره ومتابعيه، جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ،  التي كانت أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في وقت سابق متمنيا لهم التفوق .   وكان طلاب الثانوية العامة أدوا 5

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

  تعرض فريق  مانشستر سيتي، للخسارة على يد فريق ساوثهماتون، بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي. وجاء الهدف الذي سكن مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق تشي آدامز لاعب ساوثهماتون. ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في

رسالة نارية من ميدو الى مرتضي منصور فى اوضة اللبس  بسبب رموز الزمالك   .. ويرد على بيان حازم إمام

رسالة نارية من ميدو الى مرتضي منصور فى اوضة اللبس بسبب رموز الزمالك .. ويرد على بيان حازم إمام

  هانى عصام  وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، رسالة إلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وحازم إمام، نجم الزمالك السابق، على خلفية قرار مرتضى منصور، بإزالة إسم بعض رموز الزمالك من المنشآت داخل النادي اعتراضًا على عدم حضورهم الاجتماع الذي دعا إليه لكل رموز نادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة
المزيد