أخر الاخبار

 

محمد صلاح يكشف كلمة السر فى فوز ليفربول بالدورى الانجليزي ويؤكد حققت حلم السنين

27 يونيو 2020 الساعة 6:29 صباحا
محمد صلاح يكشف كلمة السر فى فوز ليفربول بالدورى الانجليزي ويؤكد حققت حلم السنين


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
أكد محمد صلاح  ،النجم المصرى ،المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي أن التتويج بالدوري حلم وتحقق مشددا على سعادته بذلك. 
وكان ليفربول ، توج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما عقب هزيمة السيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف. 
قال محمد صلاح  : في تصريحاته عبر شبكة بي إن سبورتس إن ليفربول فاز بالدوري الإنجليزي بعد غياب وهو أمر جيد. 
أشار إلى أن التتويج بالدوري الإنجليزي كان حلما بالنسبة له وتحقق وعند مجيئه إلى ليفربول قال إنه يرغب في الفوز بالدوري وهذا ما حدث. 
وقال  محمد صلاح ، :"أتخيل شعور جمهور ليفربول مما حدث رغم الظروف التي يشهدها العالم توجهت الجماهير لملعب آنفيلد واحتفلت وهذا يدل على فرحتهم بالإنجاز".
محمد صلاح يكشف سر فوز ليفربول بالدورى الانجليزي 

أكد محمد صلاح ، النجم المصرى ، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي أن فريقه يتحسن ويتطور يوما بعد يوم وهذا يتم تأكيده من خلال البطولات التي توج بها الريدز.
وكان ليفربول توج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد هزيمة مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.
وقال صلاح ، في تصريحاته عبر بي إن سبورتس: "عندما أحلم بتحقيق شئ ما أسعى لتحقيق حلمي وأصر على ذلك حتى لو كان الحلم غير منطقي الإيمان بذاتك سيجعلك تنجح".
أضاف صلاح : "خسارتنا الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كان أمرًا صعبًا، ولكن لابد من الإيمان بذاتك وبفريقك، وتقييمك للوضع داخل النادي، ففي موسمي الأول هنا وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال، وفي الموسم الثاني فزنا بتلك البطولة وخسرنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة، وفي الثالث فزنا بالدوري الإنجليزي، هذا يدل على أن الفريق يتحسن كل عام، وتزداد الثقة لديه".
واختتم محمد صلاح حديثه قائلا:"كنا نسعي لحسم الدوري خلال المباريات المقبلة ولكن فوز تشيلسي على السيتي حسم الأمور ومعظم اللاعبين كانوا يتوقعون ذلك".
ارقام محمد صلاح مع ليفربول تتحدى الخيال 
 
حقق النجم  الدولي المصري محمد صلاح ،  المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي العديد من الأرقام المميزة بعد تتويج الريدز بلقب الدوري هذا الموسم.
وتُوج ليفربول بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 30 عاما والأولى منذ عام 1990، وذلك بعد هزيمة مانشستر سيتي اليوم أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.
وصل محمد صلاح للقبه الرابع رفقة ليفربول حيث حصد كأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية.
صلاح استطاع أن يحصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية في مسيرته بعدما حصده رفقة تشيلسي من قبل، والآن يحصده رفقة ليفربول.
حتى الآن صلاح هو هداف ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا خلف جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ19 هدفا والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بشكل عام.
ونجح صلاح في تسجيل 17 هدفا وصناعة 9 آخرين خلال هذا الموسم قبل 7 جولات قبل نهاية المسابقة. 
سجل محمد صلاح في الدوري هذا الموسم تحديدا بملعب آنفيلد 15 هدفا في 15 لقاء خاضه الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي رفقة ليفربول هذا الموسم.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 86 نقطة بفارق 23 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.
ولم يستطع السيتي أن يفوز على تشيلسي اليوم ويؤجل حسم ليفربول للقب الدوري الإنجليزي الأمر الذي تُوج الريدز باللقب بشكل رسمي قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.
وشارك الدولي المصري محمد صلاح في فوز ليفربول الجولة الماضية على كريستال بالاس برباعية نظيفة حيث سجل هدفا في فوز الريدز.
وكان صلاح تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع ليفربول بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية بهدفين دون رد.
لم يكن صلاح وحده من المحترفين المصريين الذين توجوا ببطولات حيث سبقه هاني رمزي الذي حصد الدوري الألماني رفقة كايزر سلاوترن، وايضا احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق الذي فاز بالدوري الهولندي مع أياكس مرتين واحمد حسن الذي توج بالدوري البلجيكي مع أندرلخت ولكن صلاح أول لاعب مصري يتوج بالدوري الإنجليزي الذي فاز به مرتين الأولى رفقة تشيلسي عام 201‪4 والثانية رفقة ليفربول هذا الموسم.

اخبار الزمالك

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة  ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   قلب الاهلى تأخره امام المقاولون العرب بهدفين  لفوز صعب بثلاثة اهداف ليرفع رصيده الى عشرين نقطة مستغلا الاخطاء الكارثية والساذجة للاعبى المقاولون العرب وحارس مرماهم حسن شاهين ليسجل طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومجدى افشة ليفوز

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

مهاب ممدوح   يسود القلق داخل نادي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب ضغط مسؤولي الأهلي والإعلام على الحكام بشكل واضح منذ وقوع الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي. وطالب نادي بيراميدز بالاستعانة بحكام أجانب

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

مهاب ممدوح     سيطر الغضب على جماهير الزمالك ومعظم جماهير الأندية الشعبية وذلك بعدما اتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط قبل مواجهة بيراميدز في

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة  ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

سادت حالة من الارتباك داخل النادي الإسماعيلي، في أعقاب وصول خطاب من اتحاد الكرة المصري، يطالب فيه إدارة النادي بضرورة تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية «كاس» والتي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه لصالح نادي نجوم المستقبل.   وكانت

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

  كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر الاستفاقة التي يعيشها الفريق هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري. وقال عبد الهادي: "عقد اللاعبون اجتماعا خلال الفترة الماضية، وتعاهدوا على الفوز بكل البطولات، وأولها الدوري لذا نسير بخطى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الأهلي السابق يسعى لخطف مهاجم الزمالك .. باتشيكو يطيح بنجم الزمالك .. انتفاضة الزمالك
ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
المزيد