محمد صلاح يكشف كلمة السر فى فوز ليفربول بالدورى الانجليزي ويؤكد حققت حلم السنين

27 يونيو 2020 الساعة 6:29 صباحا
محمد صلاح يكشف كلمة السر فى فوز ليفربول بالدورى الانجليزي ويؤكد حققت حلم السنين

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
أكد محمد صلاح  ،النجم المصرى ،المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي أن التتويج بالدوري حلم وتحقق مشددا على سعادته بذلك. 
وكان ليفربول ، توج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما عقب هزيمة السيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف. 
قال محمد صلاح  : في تصريحاته عبر شبكة بي إن سبورتس إن ليفربول فاز بالدوري الإنجليزي بعد غياب وهو أمر جيد. 
أشار إلى أن التتويج بالدوري الإنجليزي كان حلما بالنسبة له وتحقق وعند مجيئه إلى ليفربول قال إنه يرغب في الفوز بالدوري وهذا ما حدث. 
وقال  محمد صلاح ، :"أتخيل شعور جمهور ليفربول مما حدث رغم الظروف التي يشهدها العالم توجهت الجماهير لملعب آنفيلد واحتفلت وهذا يدل على فرحتهم بالإنجاز".
محمد صلاح يكشف سر فوز ليفربول بالدورى الانجليزي 

أكد محمد صلاح ، النجم المصرى ، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي أن فريقه يتحسن ويتطور يوما بعد يوم وهذا يتم تأكيده من خلال البطولات التي توج بها الريدز.
وكان ليفربول توج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد هزيمة مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.
وقال صلاح ، في تصريحاته عبر بي إن سبورتس: "عندما أحلم بتحقيق شئ ما أسعى لتحقيق حلمي وأصر على ذلك حتى لو كان الحلم غير منطقي الإيمان بذاتك سيجعلك تنجح".
أضاف صلاح : "خسارتنا الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كان أمرًا صعبًا، ولكن لابد من الإيمان بذاتك وبفريقك، وتقييمك للوضع داخل النادي، ففي موسمي الأول هنا وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال، وفي الموسم الثاني فزنا بتلك البطولة وخسرنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة، وفي الثالث فزنا بالدوري الإنجليزي، هذا يدل على أن الفريق يتحسن كل عام، وتزداد الثقة لديه".
واختتم محمد صلاح حديثه قائلا:"كنا نسعي لحسم الدوري خلال المباريات المقبلة ولكن فوز تشيلسي على السيتي حسم الأمور ومعظم اللاعبين كانوا يتوقعون ذلك".
ارقام محمد صلاح مع ليفربول تتحدى الخيال 
 
حقق النجم  الدولي المصري محمد صلاح ،  المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي العديد من الأرقام المميزة بعد تتويج الريدز بلقب الدوري هذا الموسم.
وتُوج ليفربول بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 30 عاما والأولى منذ عام 1990، وذلك بعد هزيمة مانشستر سيتي اليوم أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.
وصل محمد صلاح للقبه الرابع رفقة ليفربول حيث حصد كأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية.
صلاح استطاع أن يحصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية في مسيرته بعدما حصده رفقة تشيلسي من قبل، والآن يحصده رفقة ليفربول.
حتى الآن صلاح هو هداف ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا خلف جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ19 هدفا والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بشكل عام.
ونجح صلاح في تسجيل 17 هدفا وصناعة 9 آخرين خلال هذا الموسم قبل 7 جولات قبل نهاية المسابقة. 
سجل محمد صلاح في الدوري هذا الموسم تحديدا بملعب آنفيلد 15 هدفا في 15 لقاء خاضه الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي رفقة ليفربول هذا الموسم.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 86 نقطة بفارق 23 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.
ولم يستطع السيتي أن يفوز على تشيلسي اليوم ويؤجل حسم ليفربول للقب الدوري الإنجليزي الأمر الذي تُوج الريدز باللقب بشكل رسمي قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.
وشارك الدولي المصري محمد صلاح في فوز ليفربول الجولة الماضية على كريستال بالاس برباعية نظيفة حيث سجل هدفا في فوز الريدز.
وكان صلاح تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع ليفربول بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية بهدفين دون رد.
لم يكن صلاح وحده من المحترفين المصريين الذين توجوا ببطولات حيث سبقه هاني رمزي الذي حصد الدوري الألماني رفقة كايزر سلاوترن، وايضا احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق الذي فاز بالدوري الهولندي مع أياكس مرتين واحمد حسن الذي توج بالدوري البلجيكي مع أندرلخت ولكن صلاح أول لاعب مصري يتوج بالدوري الإنجليزي الذي فاز به مرتين الأولى رفقة تشيلسي عام 201‪4 والثانية رفقة ليفربول هذا الموسم.

اخبار الزمالك

الزمالك يصطدم بالمصري والأهلي بإنبي .. اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري اليوم

الزمالك يصطدم بالمصري والأهلي بإنبي .. اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري اليوم

مهاب ممدوح   تعلن اليوم الخميس، اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، جدول الدوري الجديد وذلك بعد موافقة كل أندية المسابقة على استئناف النشاط الذي توقف منذ أكثر من 120 يوم وتحديدًا بمنتصف مارس الماضي وحتى الان بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا

طريقة دفع فاتورة الكهرباء من المنزل

طريقة دفع فاتورة الكهرباء من المنزل

مهاب ممدوح يستعرض أخبار الزمالك طريقة الاستعلام عن فواتير الكهرباء وكذلك الدفع من خدمة فوري الجديدة. وتقدم الشركة القابضة خدمة الاستعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل، من خلال خدمة الدفع FawryPay الملحقة بالموقع الإلكتروني للشركة، جاء ذلك من خلال التعاون

قمة مانشستر سيتي وليفربول وصدام ريال مدريد وخيتافي أبرز المواجهات .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

قمة مانشستر سيتي وليفربول وصدام ريال مدريد وخيتافي أبرز المواجهات .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

يشهد اليوم الخميس، الموافق الثاني من يوليو لعام 2020 اقامة العديد من المواجهات الكروية القوية بمختلف ملاعب العالم، وذلك في اطار من الحيطة والحذر خاصة بعد العودة التدريجية لنشاط كرة القدم في بعض دول العالم ورغبة البعض في استئناف الأنشطة منذ توقفها من منتصف مارس الماضي بسبب

منار سامي .. اعترافات مثيرة في قضية القبض على نجمة التيك توك

منار سامي .. اعترافات مثيرة في قضية القبض على نجمة التيك توك

  شهدت الساعات القليلة الماضية إصدار قرارا من نيابة بنها الكلية بحبس "فتاة التيك توك" منار سامي، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد القانونية المحددة.   ولم يكن قرار النيابة الصادر جاء بحبس منار سامي فقط، بل تضمن حبس صديقها الشهير باسم

أحمد عيد عبد الملك  .. يقصف جبهة الأهلي ويؤكد الزمالك فى حاجة لهذا الثنائى

أحمد عيد عبد الملك .. يقصف جبهة الأهلي ويؤكد الزمالك فى حاجة لهذا الثنائى

واصل  أحمد عيد عبد الملك ، نجم  الزمالك السابق، قصف جبهة الأهلي ،بتصريحات صادمة لعشاق الفريق الأحمر ، مؤكدا أنه  سوف يشجع أي فريق ضد الأهلي المنافس التقليدي لفريق الزمالك  .وقال أحمد عيد  عبد الملك ، في حوار لبرنامج نمبر وان بقناة النهار، إنه ينتمي للزمالك،

المزيد

الزمالك في الصحف

عبد الله السعيد هل يكون الصفقة الحلم  ..اخبار الزمالك يرد . والثعلب الصغير هموت واعرف مين الصفقة ولن تخرج  عن هذا الثنائى
شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل
الوطن ..جلسة لحسم مصير السعيد فى الزمالك ..وازمة مع سموحة بسبب حسام حسن
اخبار الزمالك اليوم ..يكشف الزمالك يتراجع عن قرار الإنسحاب من الدوري فى جلسة أشرف صبحى ومرتضى منصور
المزيد