أخر الاخبار

 

محمد صلاح يكشف كلمة السر فى فوز ليفربول بالدورى الانجليزي ويؤكد حققت حلم السنين

27 يونيو 2020 الساعة 6:29 صباحا
محمد صلاح يكشف كلمة السر فى فوز ليفربول بالدورى الانجليزي ويؤكد حققت حلم ال


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
أكد محمد صلاح  ،النجم المصرى ،المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي أن التتويج بالدوري حلم وتحقق مشددا على سعادته بذلك. 
وكان ليفربول ، توج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما عقب هزيمة السيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف. 
قال محمد صلاح  : في تصريحاته عبر شبكة بي إن سبورتس إن ليفربول فاز بالدوري الإنجليزي بعد غياب وهو أمر جيد. 
أشار إلى أن التتويج بالدوري الإنجليزي كان حلما بالنسبة له وتحقق وعند مجيئه إلى ليفربول قال إنه يرغب في الفوز بالدوري وهذا ما حدث. 
وقال  محمد صلاح ، :"أتخيل شعور جمهور ليفربول مما حدث رغم الظروف التي يشهدها العالم توجهت الجماهير لملعب آنفيلد واحتفلت وهذا يدل على فرحتهم بالإنجاز".
محمد صلاح يكشف سر فوز ليفربول بالدورى الانجليزي 

أكد محمد صلاح ، النجم المصرى ، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي أن فريقه يتحسن ويتطور يوما بعد يوم وهذا يتم تأكيده من خلال البطولات التي توج بها الريدز.
وكان ليفربول توج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد هزيمة مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.
وقال صلاح ، في تصريحاته عبر بي إن سبورتس: "عندما أحلم بتحقيق شئ ما أسعى لتحقيق حلمي وأصر على ذلك حتى لو كان الحلم غير منطقي الإيمان بذاتك سيجعلك تنجح".
أضاف صلاح : "خسارتنا الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كان أمرًا صعبًا، ولكن لابد من الإيمان بذاتك وبفريقك، وتقييمك للوضع داخل النادي، ففي موسمي الأول هنا وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال، وفي الموسم الثاني فزنا بتلك البطولة وخسرنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة، وفي الثالث فزنا بالدوري الإنجليزي، هذا يدل على أن الفريق يتحسن كل عام، وتزداد الثقة لديه".
واختتم محمد صلاح حديثه قائلا:"كنا نسعي لحسم الدوري خلال المباريات المقبلة ولكن فوز تشيلسي على السيتي حسم الأمور ومعظم اللاعبين كانوا يتوقعون ذلك".
ارقام محمد صلاح مع ليفربول تتحدى الخيال 
 
حقق النجم  الدولي المصري محمد صلاح ،  المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي العديد من الأرقام المميزة بعد تتويج الريدز بلقب الدوري هذا الموسم.
وتُوج ليفربول بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 30 عاما والأولى منذ عام 1990، وذلك بعد هزيمة مانشستر سيتي اليوم أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.
وصل محمد صلاح للقبه الرابع رفقة ليفربول حيث حصد كأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية.
صلاح استطاع أن يحصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية في مسيرته بعدما حصده رفقة تشيلسي من قبل، والآن يحصده رفقة ليفربول.
حتى الآن صلاح هو هداف ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا خلف جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ19 هدفا والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بشكل عام.
ونجح صلاح في تسجيل 17 هدفا وصناعة 9 آخرين خلال هذا الموسم قبل 7 جولات قبل نهاية المسابقة. 
سجل محمد صلاح في الدوري هذا الموسم تحديدا بملعب آنفيلد 15 هدفا في 15 لقاء خاضه الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي رفقة ليفربول هذا الموسم.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 86 نقطة بفارق 23 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.
ولم يستطع السيتي أن يفوز على تشيلسي اليوم ويؤجل حسم ليفربول للقب الدوري الإنجليزي الأمر الذي تُوج الريدز باللقب بشكل رسمي قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.
وشارك الدولي المصري محمد صلاح في فوز ليفربول الجولة الماضية على كريستال بالاس برباعية نظيفة حيث سجل هدفا في فوز الريدز.
وكان صلاح تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع ليفربول بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية بهدفين دون رد.
لم يكن صلاح وحده من المحترفين المصريين الذين توجوا ببطولات حيث سبقه هاني رمزي الذي حصد الدوري الألماني رفقة كايزر سلاوترن، وايضا احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق الذي فاز بالدوري الهولندي مع أياكس مرتين واحمد حسن الذي توج بالدوري البلجيكي مع أندرلخت ولكن صلاح أول لاعب مصري يتوج بالدوري الإنجليزي الذي فاز به مرتين الأولى رفقة تشيلسي عام 201‪4 والثانية رفقة ليفربول هذا الموسم.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد