أخر الاخبار

 

3 ارقام سلبية تطارد برشلونة . ..تعرف على موقف جوارديولا من الممر الشرفى لفريق ليفربول ،

28 يونيو 2020 الساعة 10:02 صباحا
3 ارقام سلبية تطارد برشلونة . ..تعرف على موقف جوارديولا من الممر الشرفى لفريق




مهاب ممدوح 


فقد فريق برشلونة ، نقطتين ثمينتين بعد تعثره أمس أمام سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والتي تشهد صراعا قويا بين الريال والبارسا على الصدارة.
وتعادل برشلونة ، مع سيلتا فيجو 2-2 خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس بالدوري الإسباني لكرة القدم حيث تقدم لويس سواريز للبارسا مرتين، ولكن سيلتا فيجو عاد للقاء بقوة، حتى انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.
رصيد برشلونة ارتفع إلى النقطة 69 في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطة وحيدة فقط قبل أن يواجه ريال مدريد اليوم إسبانيول وفي حالة تحقيقه للفوز فإن الريال سيخطف صدارة الليجا من برشلونة.
الأرقام السلبية تطارد فريق برشلونة بعد التعادل مع سيلتا فيجو، الأمر الذي يعكس ضعف كيكي سيتين المدير الفني للفريق الكتالوني والذي لم يستطع تغيير الأداء الخاص بالبارسا، مما يهدد مسيرة الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.
برشلونة ،خلال آخر 3 مباريات في الليجا تعادل في مباراتين الأولى أمام إشبيلية حيث تعادل الفريق الكتالوني سلبيا مع الفريق الأندلسي.
والمباراة الثانية تكمن في التعادل مع سيلتا فيجو 2-2 ليفقد البارسا العديد من النقاط التي ستساهم في اقتراب الريال غريمه التقليدي من حصد لقب الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.
ويأمل ريال مدريد في حصد الثلاث نقاط اليوم أمام إسبانيول من أجل خطف صدارة جدول الترتيب من برشلونة صاحب الصدارة في الوقت الحالي.
من ضمن الأرقام السلبية الأخرى، بلغ عدد تسديدات برشلونة 18 تسديدة أمام سيلتا فيجو من ضمنهم تسديدتين فقط على مرمى المنافس عكس سيلتا فيجو الذي كان له 6 تسديدات على مرمى برشلونة من ضمنهم 4 تسديدات تصدى لهم تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني.
ولا تزال الانتقادات تواجه كيكي سيتين مدرب برشلونة الذي جاء خلفا لإيرنستو فالفيردي حيث أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن جماهير برشلونة ،  تتوقع رحيل كيكي سيتين خلال الفترة المقبلة في ظل عدم قناعتها بالأداء وكذلك إدارة النادي التي غاضبة بشدة الآن بسبب تعثر الفريق الكتالوني وابتعاده عن لقب الدوري الإسباني.
جوارديولا يفاجئ الجميع ويسعد أنصار محمد صلاح
عكس ما هو متوقع، وافق بيب جوارديولا ،  المدير الفني لمانشستر سيتي على عمل ممر شرفي لفريق ليفربول ،  المتوج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل لقاء الفريقين يوم الخميس المقبل.
وكان ليفربول تُوج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد هزيمة السيتي أمام تشيلسي حيث توج الريدز باللقب قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات كاملة.
وستكون أول مباراة يخوضها ليفربول ،  بعد فوزه بالدوري الإنجليزي أمام السيتي صاحب الوصافة.
حيث قال بيب جوارديولا ،  إن فريق مانشستر سيتي ،  جاهز لعمل ممر شرفي لليفربول وسيقفون بالفعل في ممر شرفي للفريق المتوج باللقب.
وقال جوارديولا،  في تصريحاته: "سنقف في ممر شرفي بالطبع لفريق ليفربول دوما ما كنا نستقبلهم بطريقة رائعة في ملعبنا لكونهم يستحقون ذلك".
وأضاف المدرب الإسباني البالغ من العمر 49 عاما بيب جوارديولا ،  أنه يتطلع بالفعل إلى مساعدة سيتي على العودة بصورة أقوى الموسم المقبل.
وزاد "في الرياضة نعيش من أجل المستقبل. لا يمكننا الاكتفاء بما حققناه. لا يجب أن ننسى أننا في ناد مذهل وما يجب علينا أن نفعله هو التعلم".
وقال بيب جوارديولا ، أيضا: "إنني متحمس للغاية لهذا الجزء من الموسم، وللموسم الجديد أيضًا. أشعر براحة بسبب وجودي في هذا النادي وأحاول بذل قصارى جهدي".
وأضاف مدرب مانشستر سيتي : "التوقيع على عقد جديد؟ لا أريد التفكير في المستقبل.
الآن ليس الوقت المناسب. أنا أفكر اليوم فقط أن لدينا مباراة صعبة أمام نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي ويجب علينا التركيز".
وذكرت الصحيفة البريطانية أن جوارديولا رفض قول رد واضح على عقده الذي ينتهي بعد 12 شهرًا، ولم يجدده حتى الآن.
وأكدت أن مانشستر سيتي قد يواجه اضطرابات كبيرة في عام 2021، لا سيما أن الفريق مهدد بالاستبعاد من بطولة دوري أبطال أوروبا وخسارة عدد من نجومه.
وفي سياق متصل، قال البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، إن فريقه لن يتوقف عند خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لا يزال بإمكانه تقديم موسم مذهل.
ولا تزال فرصة التتويج هذا الموسم متاحة أمام مانشستر سيتي، حيث يحل ضيفًا على نيوكاسل اليوم الأحد في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد