أخر الاخبار

 

3 ارقام سلبية تطارد برشلونة . ..تعرف على موقف جوارديولا من الممر الشرفى لفريق ليفربول ،

28 يونيو 2020 الساعة 10:02 صباحا
3 ارقام سلبية تطارد برشلونة . ..تعرف على موقف جوارديولا من الممر الشرفى لفريق ليفربول ،



مهاب ممدوح 


فقد فريق برشلونة ، نقطتين ثمينتين بعد تعثره أمس أمام سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والتي تشهد صراعا قويا بين الريال والبارسا على الصدارة.
وتعادل برشلونة ، مع سيلتا فيجو 2-2 خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس بالدوري الإسباني لكرة القدم حيث تقدم لويس سواريز للبارسا مرتين، ولكن سيلتا فيجو عاد للقاء بقوة، حتى انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.
رصيد برشلونة ارتفع إلى النقطة 69 في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطة وحيدة فقط قبل أن يواجه ريال مدريد اليوم إسبانيول وفي حالة تحقيقه للفوز فإن الريال سيخطف صدارة الليجا من برشلونة.
الأرقام السلبية تطارد فريق برشلونة بعد التعادل مع سيلتا فيجو، الأمر الذي يعكس ضعف كيكي سيتين المدير الفني للفريق الكتالوني والذي لم يستطع تغيير الأداء الخاص بالبارسا، مما يهدد مسيرة الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.
برشلونة ،خلال آخر 3 مباريات في الليجا تعادل في مباراتين الأولى أمام إشبيلية حيث تعادل الفريق الكتالوني سلبيا مع الفريق الأندلسي.
والمباراة الثانية تكمن في التعادل مع سيلتا فيجو 2-2 ليفقد البارسا العديد من النقاط التي ستساهم في اقتراب الريال غريمه التقليدي من حصد لقب الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.
ويأمل ريال مدريد في حصد الثلاث نقاط اليوم أمام إسبانيول من أجل خطف صدارة جدول الترتيب من برشلونة صاحب الصدارة في الوقت الحالي.
من ضمن الأرقام السلبية الأخرى، بلغ عدد تسديدات برشلونة 18 تسديدة أمام سيلتا فيجو من ضمنهم تسديدتين فقط على مرمى المنافس عكس سيلتا فيجو الذي كان له 6 تسديدات على مرمى برشلونة من ضمنهم 4 تسديدات تصدى لهم تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني.
ولا تزال الانتقادات تواجه كيكي سيتين مدرب برشلونة الذي جاء خلفا لإيرنستو فالفيردي حيث أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن جماهير برشلونة ،  تتوقع رحيل كيكي سيتين خلال الفترة المقبلة في ظل عدم قناعتها بالأداء وكذلك إدارة النادي التي غاضبة بشدة الآن بسبب تعثر الفريق الكتالوني وابتعاده عن لقب الدوري الإسباني.
جوارديولا يفاجئ الجميع ويسعد أنصار محمد صلاح
عكس ما هو متوقع، وافق بيب جوارديولا ،  المدير الفني لمانشستر سيتي على عمل ممر شرفي لفريق ليفربول ،  المتوج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل لقاء الفريقين يوم الخميس المقبل.
وكان ليفربول تُوج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد هزيمة السيتي أمام تشيلسي حيث توج الريدز باللقب قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات كاملة.
وستكون أول مباراة يخوضها ليفربول ،  بعد فوزه بالدوري الإنجليزي أمام السيتي صاحب الوصافة.
حيث قال بيب جوارديولا ،  إن فريق مانشستر سيتي ،  جاهز لعمل ممر شرفي لليفربول وسيقفون بالفعل في ممر شرفي للفريق المتوج باللقب.
وقال جوارديولا،  في تصريحاته: "سنقف في ممر شرفي بالطبع لفريق ليفربول دوما ما كنا نستقبلهم بطريقة رائعة في ملعبنا لكونهم يستحقون ذلك".
وأضاف المدرب الإسباني البالغ من العمر 49 عاما بيب جوارديولا ،  أنه يتطلع بالفعل إلى مساعدة سيتي على العودة بصورة أقوى الموسم المقبل.
وزاد "في الرياضة نعيش من أجل المستقبل. لا يمكننا الاكتفاء بما حققناه. لا يجب أن ننسى أننا في ناد مذهل وما يجب علينا أن نفعله هو التعلم".
وقال بيب جوارديولا ، أيضا: "إنني متحمس للغاية لهذا الجزء من الموسم، وللموسم الجديد أيضًا. أشعر براحة بسبب وجودي في هذا النادي وأحاول بذل قصارى جهدي".
وأضاف مدرب مانشستر سيتي : "التوقيع على عقد جديد؟ لا أريد التفكير في المستقبل.
الآن ليس الوقت المناسب. أنا أفكر اليوم فقط أن لدينا مباراة صعبة أمام نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي ويجب علينا التركيز".
وذكرت الصحيفة البريطانية أن جوارديولا رفض قول رد واضح على عقده الذي ينتهي بعد 12 شهرًا، ولم يجدده حتى الآن.
وأكدت أن مانشستر سيتي قد يواجه اضطرابات كبيرة في عام 2021، لا سيما أن الفريق مهدد بالاستبعاد من بطولة دوري أبطال أوروبا وخسارة عدد من نجومه.
وفي سياق متصل، قال البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، إن فريقه لن يتوقف عند خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لا يزال بإمكانه تقديم موسم مذهل.
ولا تزال فرصة التتويج هذا الموسم متاحة أمام مانشستر سيتي، حيث يحل ضيفًا على نيوكاسل اليوم الأحد في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي.

اخبار الزمالك

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020سارة عبد الباقى يستعرض موقع "أخبار الزمالك" لزواره ومتابعيه، جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ،  التي كانت أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في وقت سابق متمنيا لهم التفوق .   وكان طلاب الثانوية العامة أدوا 5

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

  تعرض فريق  مانشستر سيتي، للخسارة على يد فريق ساوثهماتون، بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي. وجاء الهدف الذي سكن مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق تشي آدامز لاعب ساوثهماتون. ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في

رسالة نارية من ميدو الى مرتضي منصور فى اوضة اللبس  بسبب رموز الزمالك   .. ويرد على بيان حازم إمام

رسالة نارية من ميدو الى مرتضي منصور فى اوضة اللبس بسبب رموز الزمالك .. ويرد على بيان حازم إمام

  هانى عصام  وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، رسالة إلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وحازم إمام، نجم الزمالك السابق، على خلفية قرار مرتضى منصور، بإزالة إسم بعض رموز الزمالك من المنشآت داخل النادي اعتراضًا على عدم حضورهم الاجتماع الذي دعا إليه لكل رموز نادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة
المزيد