أخر الاخبار

 

ثلاثي ليفربول مهدد بالحرمان من ميدالية اللقب

28 يونيو 2020 الساعة 1:13 مساء
ثلاثي ليفربول مهدد بالحرمان من ميدالية اللقب


مهاب ممدوح
 
عكس ما هو متوقع، وافق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على عمل ممر شرفي لفريق ليفربول المتوج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل لقاء الفريقين يوم الخميس المقبل.


وكان ليفربول تُوج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد هزيمة السيتي أمام تشيلسي حيث توج الريدز باللقب قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات كاملة.


وستكون أول مباراة يخوضها الريدز بعد فوزه بالدوري الإنجليزي أمام السيتي صاحب الوصافة حيث قال بيب جوارديولا إن فريقه جاهز لعمل ممر شرفي لليفربول وسيقفون بالفعل في ممر شرفي للفريق المتوج باللقب.


وقال جوارديولا في تصريحاته: "سنقف في ممر شرفي بالطبع لفريق ليفربول دوما ما كنا نستقبلهم بطريقة رائعة في ملعبنا لكونهم يستحقون ذلك".


وأضاف المدرب الإسباني البالغ من العمر 49 عاما أنه يتطلع بالفعل إلى مساعدة سيتي على العودة بصورة أقوى الموسم المقبل.


وزاد "في الرياضة نعيش من أجل المستقبل. لا يمكننا الاكتفاء بما حققناه. لا يجب أن ننسى أننا في ناد مذهل وما يجب علينا أن نفعله هو التعلم".


وقال بيب أيضا: "إنني متحمس للغاية لهذا الجزء من الموسم، وللموسم الجديد أيضًا. أشعر براحة بسبب وجودي في هذا النادي وأحاول بذل قصارى جهدي".


وأضاف: "التوقيع على عقد جديد؟ لا أريد التفكير في المستقبل. الآن ليس الوقت المناسب. أنا أفكر اليوم فقط أن لدينا مباراة صعبة أمام نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي ويجب علينا التركيز".


وذكرت الصحيفة البريطانية أن جوارديولا رفض قول رد واضح على عقده الذي ينتهي بعد 12 شهرًا، ولم يجدده حتى الآن.


وأكدت أن مانشستر سيتي قد يواجه اضطرابات كبيرة في عام 2021، لا سيما أن الفريق مهدد بالاستبعاد من بطولة دوري أبطال أوروبا وخسارة عدد من نجومه.


وفي سياق متصل، قال البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، إن فريقه لن يتوقف عند خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لا يزال بإمكانه تقديم موسم مذهل.


ولا تزال فرصة التتويج هذا الموسم متاحة أمام مانشستر سيتي، حيث يحل ضيفًا على نيوكاسل اليوم الأحد في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي.
 

ثلاثي ليفربول مهدد بالحرمان من ميدالية اللقب
قال موقع ليفربول ايكو ان هناك 3 لاعبين من صفوف ليفربول مهددين بعدم الحصول على ميدالية، مشيرا إلى أن الريدز سيحصل على  كأس البريميرليج بالإضافة إلى 40 ميدالية تذكارية مصنوعة من الفضة يبلغ قطر الواحدة 2.25 بوصة.
 
أوضح الموقع ان قواعد الدوري الإنجليزي تمنح النادي الحق في توزيع الميداليات على المدرب واللاعبين والمسؤولين على النحو الذي يراه مناسبًا، بشرط حصول كل لاعب شارك في 5 مباريات على الأقل في البريميرليج على ميدالية، وهو الأمر الذي يحرم  الثلاثي الشاب كيرتيس جونز وهارفي إليوت ونيكو ويليامز من الحصول على ميدالية البريميرليج ، خاصة و أن هناك 21 لاعبًا من ليفربول حتى الآن ضمنوا الحصول على ميدالية تذكارية، وهم: "أليسون بيكر، وأدريان، وفيرجيل فان دايك، وديان لوفرين، وجويل ماتيب، وألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون، وجو جوميز، وجيني فاينالدوم، وجوردان هندرسون، وأليكس تشامبرلين، وجيمس ميلنر، وفابينيو، وآدم لالانا، ونابي كيتا، وروبرتو فيرمينو، ومحمد صلاح، وساديو ماني، وديفوك أوريجي، بينما الثنائي جونز وإليوت شاركا مرتين فقط، بينما حقق ويليامز ظهورًا وحيدًا في مباراة كريستال بالاس الأخيرة.
 




اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد