أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم ..يكشف الزمالك يتراجع عن قرار الإنسحاب من الدوري فى جلسة أشرف صبحى ومرتضى منصور

28 يونيو 2020 الساعة 11:28 مساء
اخبار الزمالك اليوم ..يكشف الزمالك يتراجع عن قرار الإنسحاب من الدوري فى جلسة أشرف صبحى ومرتضى منصور





كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، تفاصيل الجلسة التى جمعت بين الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة ، 
للاتفاق على تحديد موعد لافتتاح المنشآت الجديدة فى نادى الزمالك  خلال الفترة المقبلة.
وكان رئيس الزمالك ،  أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن الانتهاء من بعض المنشآت الجديدة داخل القلعة البيضاء ووصفها بالمفاجأة لأعضاء النادي.
وتم التطرق في الجلسة للحديث عن المنشآت  الجديدة فى نادى الزمالك ، التى تضم صالات  الكاراتيه والجودو وتطوير 5 ملاعب للناشئين قدم ويد وصالات لكرة السله والطائرة  اليد ومسجد جديد علي مساحة 1200 متر تم الإنتهاء منهم وتم تحديد موعد لافتتاحهم خلال الايام المقبلة.
وكشف المصدر الموثوق به داخل الزمالك اليوم ، ان الحوار تطرق بين الدكتور أشرف صبحى ومرتضى منصور ، الى ضرورة خضوع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، الى المسحة  الطبية ، التى يجريها اللجنة الطبية ، باتحاد الكرة ، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة .
وقال المصدر الموثوق به داخل الزمالك اليوم ، ان وزير الشباب والرياضة ، طلب من رئيس الزمالك ، عدم مهاجمة اعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني ، ومجلس إدارة الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ،بهدف تهدئة الأوضاع فى ظل الظروف الراهنة .
وكشف المصدر الموثوق به داخل الزمالك ، ان مرتضى منصور ، قدم وعد للدكتور أشرف صبحى ، بالتراجع عن قرار الزمالك ، بعدم إستكمال الدوري العام فى الموسم الحالى مع الإتفاق على عدم الكشف عن تفاصيل الجلسة .
اللجنة الخماسية تحدد موعد عودة الدوري فى جلسة الخميس ى

عقدت اليوم اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد برئاسة السيد عمرو الجنايني اجتماعا مع الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول والكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي في حضور وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد ود. محمود سعد المدير الفني للاتحاد وحسام الزناتي مدير المسابقات ومحمد بركات مدير المنتخب الأول، حيث استعرض الاجتماع الذي استغرق نحو ثلاث ساعات متطلبات المنتخبين الأول والأولمبي من المسابقات المحلية قبل استئنافها.وكانت اللجنة الخماسية قد عقدت سلسلة اجتماعات مع رؤساء الأندية والمديرين الفنيين لفرق الدوري الممتاز للوقوف على متطلباتها لوضعها بعين الاعتبار وصولا إلى تحقيق أفضل مصلحة فنية للمنتخبات والأندية واللاعبين.
 
وبالاستماع إلى الاحتياجات الفنية للمنتخبات الوطنية تكون لدى اللجنة الخماسية صورة متكاملة والتوافق حول الفترة الزمنية فنيا لتدريبات الفرق حتى موعد استئناف المسابقة.وعليه قررت اللجنة الاعلان عن الموعد الذي ستستأنف فيه مسابقة الدوري الممتاز موسم 19-2020 يوم الخميس المقبل على أن يعلن الجدول في وقت لاحق.
 
وقد حددت اللجنة الخماسية يوم الخميس المقبل للكشف عن موعد استئناف المسابقة بناء على ما سيعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل من مواعيد خاصة ببطولاته.
 
كما استعرضت اللجنة الخماسية التصور الفني المقدم من الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لاستعدادات الفريق خلال الفترة المقبلة ، كما تم استعراض الخطة الفنية المقدمة من الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لاستعدادات الفريق للمشاركة في نهائيات الدورة الأولمبية صيف العام المقبل، ووافقت بالتنسيق مع د. محمود سعد المدير الفني للاتحاد على اقامة دوري الموسم المقبل لمواليد 99 مع السماح لمواليد 97 المقيدين في الفرق الأولى لأنديتهم بالمشاركة فيها حفاظا على مستوى لاعبي المنتخب الأولمبي، وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي وخطته الموضوعة، وما تم التوافق عليه بين المديرين الفنيين للمنتخبين الأول والأولمبي على أن ارتباطات المنتخب الأول تعد جزءا من استعدادات المنتخب الأولمبي.

اخبار الزمالك

مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. رابيد تيست .. ظهور الصففات الجديدة .. عودة قلب الاسد

مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. رابيد تيست .. ظهور الصففات الجديدة .. عودة قلب الاسد

استأنف اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية بعد حصول الفريق الأبيض على راحة من مران أمس السبت، عقب الخسارة التي تعرض لها أمام الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل هدف. ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في

عاااجل وخاص ...اشرف صبحي  يذبح مجلس الزمالك ..وبيان رسمي من وزارة الشباب يكشف المستور

عاااجل وخاص ...اشرف صبحي يذبح مجلس الزمالك ..وبيان رسمي من وزارة الشباب يكشف المستور

وزارة الشباب الرياضة توقف مجالس إدارات الزمالك ودمياط والشرقية والقاهرة وتحل مجالس إدارات بعض مراكز الشباب لمخالفات مالية وتحيلهم للنيابة العامة الوزارة...   الفترة المقبلة هانى عصام  تشهد الإعلان عن نتائج الفحص لعدد من الهيئات الرياضية الهامة والأندية

 برشلونة يسحق أوساسونا .. وميلان يسقط فيورنتينا

برشلونة يسحق أوساسونا .. وميلان يسقط فيورنتينا

هاني عصام واحمد عادل الشريف     يستعرض اخبار الزمالك نتائج مباريات اليوم في مختلف ملاعب العالم والتي جاءت كالتالي..      برشلونة يسحق أوساسونا برباعية في الليجا سحق فريق برشلونة الإسباني ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة، في المباراة

عاااجل ..انباء عن تعيين احمد البكري بعد حل مجلس الزمالك  ..قوات الأمن في محيط الزمالك

عاااجل ..انباء عن تعيين احمد البكري بعد حل مجلس الزمالك ..قوات الأمن في محيط الزمالك

احمد عادل كشف مصدر موثوق  به داخل وزارة الشباب والرياضة ان الدكتور اشرف صبحى سوف يصدر قرار بحل مجلس ادارة نادى الزمالك  الذى يرأسه مرتضي منصور بناء على تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات  الذى كشف عن وجود مخالفات مالية . وكشف المصدر الموثوق به ان المستشار  أحمد البكرى

مستند .. اللجنة الأوليمبية تمنع أحمد مرتضى من حضور عمومية الجبلاية

مستند .. اللجنة الأوليمبية تمنع أحمد مرتضى من حضور عمومية الجبلاية

هاني عصام     أرسلت اللجنة الأوليمبية المصرية خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بمنع حضور أحمد مرتضى منصور للجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم التي أقيمت اليوم.   وأكدت اللجنة الأوليمبية في خطابها أن توقيع خطاب تفويض الزمالك يحمل كشط وهو موقع من مرتضى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

الجميع يغلي وهو في وادي وحده..سيف زاهر عن إساءة الأهلاوية لشيكابالا: مش مهم وحازم امام فيديو الكلب وصمة عار على الاهلي
اخبار الزمالك اليوم | 5 صفقات و5 راحلين .. تدمير الزمالك بقرار وزاري .. التخلص من النجم الأسمر .. مجاملة الأهلي .. كارثة أوباما .. كواليس خناقات القمة .. فرمان باتشيكو .. محضر رسمي
مصطفى محمد يكشف سبب خناقته مع حسين الشحات ورد شيكابالا على استفزاز جماهير الأهلي وبيان نارى من مركز التنمر
الزمالك يمنح أحداد قبلة الحياة .. والظهور الأول لصفقة الموسم
المزيد