أخر الاخبار

 

شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل

29 يونيو 2020 الساعة 7:13 مساء
شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل

 
هانى عصام 
كشف أحمد شوبير ،  عن صدمة جديدة لمسئولى نادى الزمالك  ، بعد تأكيده عبر صفحته على الفيس بوك ،  بوصول حكم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الفيفا ، ضد نادي الزمالك بسبب المستحقات المالية المتأخرة لمساعدي السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك.
وشهدت الفترة الأخيرة خلافات كبيرة بين مرتضى منصور ،رئيس نادي الزمالك ،  وأحمد شوبير ،  بسبب ملف عودة بطولة الدوري ورفض الزمالك ،  عودة المسابقة في الوقت الذي يتمسك شوبير بعودة النشاط من جديد.
وكشف أحمد شوبير ،  عن صدور حكم من جانب الفيفا لصالح مساعدي السويسري كريستيان جروس ،  المدير الفني السابق للزمالك ، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.
وكتب أحمد شوبير ، منذ قليل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :الفيفا يقر بتعويضات لمساعدي جروس حوالي ٢٠٠ الف يورو، المدرب العام بيير أندريه شورمان ومدرب الحراس توماس جروتر.
وسبق وقدم جروس ،  مع مساعديه شكوى ضد نادى الزمالك ،  في المحكمة الرياضية بسبب رحيله دون الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من الزمالك ، بعد نهاية عقده مع الفريق في مايو من العام الماضي عقب التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ،  على حساب نهضة بركان المغربي.
وقدم جروس ،  شكوى ضد نادى  الزمالك  ،  لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل أن يتم رفضها ثم قدم الخواجة شكوى أخرى ضد الزمالك لدى المحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بالحصول على باقي مستحقاته وراتبه من الزمالك بالإضافة إلى مكافأة التتويج بالكونفدرالية الافريقية.
تحرك الزمالك
يجهز الزمالك حاليًا للتقدم بإستئناف على قرار الفيفا واللجوء إلى محكمة الكاس بعد دفع مبلغ ألف فرانك وذلك لوقف تنفيذ الحكم وعدم تعرض النادي لأي عقوبات، كما يرغب الزمالك في حل الأمر بشكل ودي مع المساعدين منعًا للتعرض لأي عقوبات مضاعفة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وانتهى عقد جروس مع الزمالك 30 مايو من العام الماضي بعد التتويج بالكونفدرالية الافريقية قبل أن يكمل خالد جلال المسئولية الفنية مع الزمالك ويخسر بطولة الدوري.
ويرتبط جروس ،  بعلاقة قوية مع جماهير الزمالك حتى الآن وكانوا أشد تأثرًا بقرار إعتزاله التدريب الذي اتخذه منذ فترة.



اخبار الزمالك

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020سارة عبد الباقى يستعرض موقع "أخبار الزمالك" لزواره ومتابعيه، جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ،  التي كانت أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في وقت سابق متمنيا لهم التفوق .   وكان طلاب الثانوية العامة أدوا 5

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

  تعرض فريق  مانشستر سيتي، للخسارة على يد فريق ساوثهماتون، بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي. وجاء الهدف الذي سكن مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق تشي آدامز لاعب ساوثهماتون. ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في

رسالة نارية من ميدو الى مرتضي منصور فى اوضة اللبس  بسبب رموز الزمالك   .. ويرد على بيان حازم إمام

رسالة نارية من ميدو الى مرتضي منصور فى اوضة اللبس بسبب رموز الزمالك .. ويرد على بيان حازم إمام

  هانى عصام  وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، رسالة إلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وحازم إمام، نجم الزمالك السابق، على خلفية قرار مرتضى منصور، بإزالة إسم بعض رموز الزمالك من المنشآت داخل النادي اعتراضًا على عدم حضورهم الاجتماع الذي دعا إليه لكل رموز نادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة
المزيد