أخر الاخبار

 

رامز جلال يعيد غادة عادل للظهور بهيكل عظمى ويداعب أبنها .. نرمين الفقي تشعل إنستجرام بصور ساحرة

1 يوليو 2020 الساعة 10:39 صباحا
رامز جلال يعيد غادة عادل للظهور بهيكل عظمى ويداعب أبنها  .. نرمين الفقي تشعل


سارة عبد الباقي


حرص الفنان رامز جلال ،على مداعبة ابن الفنانة غادة عادل، على طريقته المعروفة وذلك بعد أن قام بنشر صورة تجمعه بالفنانة غادة عادل وابنها "بودي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".
 
وكتب رامز جلال ، على صورته مع غادة عادل وابنها،  التي لاقت تفاعل كبير من المتابعين: "تخيلوا لما ده يبقى ابن غاده عادل الصغير أمال الكبير عامل إزاى بحبك يا بودي".
 
ومن جانبه رد ابن الفنانة غادة عادل ، على الصورة التي نشرها رامز جلال حيث كتب له: بحبك يا رموز والله.
 
وحرصت أيضاً الفنانة غادة عادل ،  على كتابة تعليق أيضاً على الصورة المنشورة من جانب رامز جلال، حيث كتبت: رامز جلال نجم اليوتيوب، على خلفية الجملة التي كانت ترددها للأخير خلال ظهورها معه في برنامج "رامز مجنون رسمي"، التي ظهرت فيه خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكان يذاع على قناة إم بي سي مصر.
 
ويقوم الفترة الحالية الفنان رامز جلال،  بمشاركة الفنانة غادة عادل تصوير فيلم جديد، يحمل اسم هيكل عظمي يجسد من خلاله رامز جلال شخصية صحفي ‏ويتعرض لعدة أزمات ومشاكل خلال أحداث الفيلم، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية طبيبة وتشاركه ‏في هذه الأزمات.
 
ويشارك في الفيلم أيضاً كلاً من الفنان خالد الصاوي والفنان بيومي فؤاد والفنان حمدي المرغني والفنانة انتصار.
 
وكان المسئولين عن الفيلم قرروا في وقت سابق، استئناف عمليات التصوير خلال الفترة الحالية بعد أن توقف التصوير لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر بسبب الأزمة الخاصة بانتشار فيروس كورونا المستجد وما ترتب عليها من تعليق النشاطات المختلفة.
 
وكان من المفترض أن يعرض الفيلم خلال عيد الفطر المبارك الماضي، ولكن جاء توقف التصوير للسبب السالف ذكره ليتسبب في تأجيل عرضه حتى شهر أغسطس المقبل.
 
وتعتبر أحداث الفيلم تم الانتهاء من تصويرها بنسبة 60 % قبل أن يتم وقف التصوير في نهاية شهر فبراير الماضي، ليتبقى شهر واحد فقط على باقي المشاهد الخاصة بهذا العمل، قبل دخوله مرحلة المونتاج.
 
فيلم هيكل عظمي من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد كريم، وبطولة الفنان رامز جلال والفنانة غادة عادل.



 
نرمين الفقي تشعل إنستجرام بصور جديدة

نجحت الفنانة نرمين الفقي في تصدر محركات البحث الخاصة بموقع جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن شاركت محبيها ومتابعيها صور جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".
 
وظهرت الفنانة نرمين الفقي كعادتها جذابة ورشيقة تتناول عصير فريش وتستمتع بأشعة الشمس، مع حرصها في نفس الوقت على ارتداء الكمامة، التي أوصت بها وزارة الصحة المصرية بسبب الظروف الراهنة الخاصة بانتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.
السيرة الذاتية للفنانة نرمين الفقي
 
الاسم الحقيقي نرمين عبد الرازق الفقي، ولدت في 21 يونيو من عام 1972 أي تبلغ من العمر 48 عاما، مواليد محافظة الإسكندرية لذلك تلقب بـ عروس البحر الأبيض المتوسط، تخرجت من كلية ڨيكتوريا وهي إحدى أعرق المدارس الإنجليزية في الإسكندرية ثم تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية إحدى أكبر الجامعات المصرية، وبدأت في مجال الفن في عام 1995 ومستمرة به حتى الآن.
 
بداية الحياة الفنية لـ نرمين الفقي
بدأت الفنانة نرمين الفقي في مجال الإعلانات في بداية حقبة التسعينات، ثم بدأت المجال الفني سواء على المستوى السينمائي أو التليفزيوني أو المسرحي.
 
أدت الفنانة نرمين الفقي أدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والأفلام السينمائية وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة كجائزة التميز وجائزة أحسن ممثلة.
 
أعمال الفنانة نرمين الفقي
من أهم الأعمال التي قدمتها الفنانة نرمين الفقي الخاصة بشاشة السينما، من القاهرة إلى الزقازيق عام 1997، اللقاء الثاني عام 1998، فل الفل عام 2000، الكاشي ماشي عام 2000، الأستاذ عبدالعظيم عام 2001، دكتور سيلكون عام 2009، وتحت الترابيزة عام 2016.
 
على مستوى الأعمال التليفزيونية فجاءت من أهم أعمال الفنانة نرمين الفقي في الفترة من التسعينات وحتى أول الألفينات، حب تحت الحراسة، هاربة من الجحيم، أسير بلا قيود، رد قلبي، غابت الشمس ولم يظهر القمر، الماضي يعود الآن، بحار الغربة، الحصيدة، طريق السراب، حياة الجوهري، السيرة الهلالية، أبناء دهشان، أيام الغربة، حلم العمر، قلوب حائرة، أحلام الغروب، البحث عن السعادة، الفسطاط، الحنين إلى الماضي، لن تسرق عمري، خيانة، خلف الأبواب المغلقة، القطار الأخير، يا قلبي لا تبكي، المسداوية، بيت أبو الفرج، لعبة الحياة، الوجه الآخر للقمر.



اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد