أخر الاخبار

 

"ضحكت عليهم".. تفاصيل رسالة مرتضى منصور لمحمود الخطيب .. نكشف التفاصيل

1 يوليو 2020 الساعة 6:21 مساء
"ضحكت عليهم".. تفاصيل رسالة مرتضى منصور لمحمود الخطيب .. نكشف التفاصيل


هاني عصام
 
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن إبرام صفقة من العيار الثقيل في الساعات الماضية ووصفها أنها صفقة القرن الجديدة، واللاعب بمثابة حلم لكل الجماهير الزملكاوية ويتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية وسيكون إضافة على كافة المستويات.
 
وربط البعض تصريح مرتضى منصور بالتعاقد مع أحد نجوم الأهلي سواء السابقين أو الراحلين في إطار سياسة الشد والجذب القائمة بين الطرفين والمنافسة على الصفقات.
 
وسبق وحصل الزمالك على توقيع عبدالله السعيد قبل عامين بعد نهاية عقده مع الأهلي لكنه في النهاية جدد تعاقده مع الأحمر قبل قرار رحيله بشكل نهائي وانضمامه بعدها إلى صفوف بيراميدز.
 
وربط البعض في الساعات الماضية الصفقة السوبر بصالح جمعة لاعب الأهلي وهو ما دفع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ قرار عاجل بعودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية حتى لا يفسخ عقده بعدما تخوفوا من إقدامه على تلك الخطوة وتقديمه شكوى ضد الأهلي لفسخ التعاقد بداعي حرمانه من التدريبات بعدما منعه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق طوال الفترة الماضية من المشاركة في المران الجماعي.
 
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك تفاصيل رد مرتضى منصور على موقف الأهلي مع صالح جمعة والذي كان في جلسة أمس الثلاثاء خلال اجتماعه مع مجلس الإدارة في حضور السيناريست مدحت العدل لمناقشة ملف القرن الافريقي، حيث تطرق الحديث في الجلسة لملف الصفقة السوبر وصالح جمعة.
 
وقال مرتضى منصور لأعضاء مجلسه تعقيبًا على موقف الأهلي مع صالح جمعة وقال لهم "أنا بلاعبهم وضحكت عليهم"، وتابع رئيس الزمالك لأعضاء مجلسه "محمود الخطيب خاف وقلق بشدة بعد تصريحاتي عن الصفقة السوبر وأعتقدوا أنه صالح جمعة".
 
وواصل "ما فعله الأهلي ما صالح جمعة يؤكد أنهم في حالة ترقب شديد بشأن الصفقة السوبر للزمالك وسأتركهم بهذا الوضع كثيرًا ولن أفصح عن الصفقة السوبر في الوقت الحالي نهائيًا".
 
وأشار مرتضى لأعضاء مجلس الزمالك إلى أنه يجيد بشدة حسم الصفقات من مسئولي الأهلي وتركهم يتحركوا في اتجاه مختلف عن الطريق الذي يسير عليه وإيهامهم أنه يفاوض لاعبين معيين لكن في الحقيقة يضم نجوم آخرين.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد