أخر الاخبار

 

أحمد عيد عبد الملك .. يقصف جبهة الأهلي ويؤكد الزمالك فى حاجة لهذا الثنائى

2 يوليو 2020 الساعة 2:29 صباحا
أحمد عيد عبد الملك  .. يقصف جبهة الأهلي ويؤكد الزمالك فى حاجة لهذا الثنائى


واصل  أحمد عيد عبد الملك ، نجم  الزمالك السابق، قصف جبهة الأهلي ،بتصريحات صادمة لعشاق الفريق الأحمر ، مؤكدا أنه  سوف يشجع أي فريق ضد الأهلي المنافس التقليدي لفريق الزمالك  .
وقال أحمد عيد  عبد الملك ، في حوار لبرنامج نمبر وان بقناة النهار، إنه ينتمي للزمالك، ويتمنى خسارة الأهلي جميع الألقاب، وهو أمر يراه منطقيًا.
وأشار عيد   إلى أن حظوظ الفرق الأربعة المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأهلي والزمالك والرجاء والوداد، متساوية.
وعن أزمة لقب نادي القرن في قارة أفريقيا، علق  أحمد عيد عبد الملك ، "الزمالك الأحق وليس الأهلي، الكاف لم يرسل منشورات بخصوص نظام اللقب، نرسخ في عقول جمهورنا أن الزمالك نادي القرن الحقيقي وسنحتفل باللقب يوم 9 يوليو  سنويًا".
وكان مرتضى منصور ،  رئيس نادي الزمالك ، عن الإحتفال بيوم 9 يوليو ليكون الاحتفال بتتويج الزمالك بنادي القرن الافريقي.
وأكد أحمد جمال مقدم برنامج "زملكاوي" منذ قليل أن مجلس إدارة الزمالك سيعقد اجتماعًا غدًا لمناقشة العديد من الملفات الموجودة على الساحة.
وأشار إلى أن القرار سيتمثل في اعتماد يوم 9 يوليو المقبل للاحتفال الزمالك بنادي القرن الافريقي بشكل رسمي.وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن تصعيد ملف نادي القرن الافريقي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الحصول على لقب نادي القرن الافريقي على حساب النادي الأهلي.

ويرى عبد الملك ، أن الزمالك يحتاج بالفعل لضم لاعب وسط سوبر، متمنيًا قدوم نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز أو محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة في الموسم المقبل.
وأكد أن طارق حامد لاعب الزمالك، وعبد الله السعيد نجم بيراميدز، هما الأفضل حاليًا بالدوري، موضحاً أن اللاعب الوحيد في الأهلي الذي يتمنى انتقاله للزمالك، هو رمضان صبحي.
وأشار إلى أن الأهلي دائمًا ملئ بالمشاكل والأزمات ولكنها لم تظهر إلا في ظل وجود مواقع التواصل، مؤكدًا أن حسام عاشور قائد الأهلي خسر الرهان أمام بيته ، عكس شريف إكرامي الذي خرج من الباب الكبير.
وأكد عبد الملك ، أن رحيله عن الزمالك ، جاء بسبب كثرة النجوم، ثم عاد بعد فترة طويلة بعد تألقه ضد أهلي بنغازي الليبي ،  في دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح أحمد عيد عبد الملك ،  أنه كاد ينتقل للأهلي قبل 12 عامًا، بعد جلسته مع عدلي القيعي ،  مدير التعاقدات وقتها، وخرج بتصريحات أنه لا يمانع اللعب للفريق الأحمر.

اخبار الزمالك

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة  ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   قلب الاهلى تأخره امام المقاولون العرب بهدفين  لفوز صعب بثلاثة اهداف ليرفع رصيده الى عشرين نقطة مستغلا الاخطاء الكارثية والساذجة للاعبى المقاولون العرب وحارس مرماهم حسن شاهين ليسجل طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومجدى افشة ليفوز

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

مهاب ممدوح   يسود القلق داخل نادي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب ضغط مسؤولي الأهلي والإعلام على الحكام بشكل واضح منذ وقوع الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي. وطالب نادي بيراميدز بالاستعانة بحكام أجانب

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

مهاب ممدوح     سيطر الغضب على جماهير الزمالك ومعظم جماهير الأندية الشعبية وذلك بعدما اتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط قبل مواجهة بيراميدز في

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة  ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

سادت حالة من الارتباك داخل النادي الإسماعيلي، في أعقاب وصول خطاب من اتحاد الكرة المصري، يطالب فيه إدارة النادي بضرورة تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية «كاس» والتي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه لصالح نادي نجوم المستقبل.   وكانت

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

  كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر الاستفاقة التي يعيشها الفريق هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري. وقال عبد الهادي: "عقد اللاعبون اجتماعا خلال الفترة الماضية، وتعاهدوا على الفوز بكل البطولات، وأولها الدوري لذا نسير بخطى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الأهلي السابق يسعى لخطف مهاجم الزمالك .. باتشيكو يطيح بنجم الزمالك .. انتفاضة الزمالك
ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
المزيد