أخر الاخبار

 

منار سامي .. اعترافات مثيرة في قضية القبض على منار تيك توك

2 يوليو 2020 الساعة 10:55 صباحا
منار سامي .. اعترافات مثيرة في قضية القبض على منار تيك توك


 
شهدت الساعات القليلة الماضية إصدار قرارا من نيابة بنها الكلية بحبس "فتاة التيك توك" منار سامي، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد القانونية المحددة.
 
ولم يكن قرار النيابة الصادر جاء بحبس منار سامي فقط، بل تضمن حبس صديقها الشهير باسم زيكا، لمدة أربعة أيام أيضاً على ذمة التحقيقات.
 
جاء قرار حبس منار سامي، بسبب تقديم ونشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحرض على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حسب ما جاء في البلاغ المقدم من جانب المحامي أشرف فرحات حيث اتهمها بالتحريض على الفسق والفجور وتقديم فيديوهات خادشة للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة وذلك استغلالا لحساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
أما عن صديق منار سامي "زيكا"، فجاء قرار حبسه بسبب حيازة مخدرات وسلاح أبيض، وكذلك التحريض على الفسق وامتلاك صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تهدف لتحريض الغير على ارتكاب جرائم يعاقب عليها القانون نظراً لمخالفتها للمبادئ والقيم.
 
وخلال التحقيقات اعترفت منار سامي بتصوير مقاطع فيديو مقابل حصولها على مبالغ مالية، حيث أكدت أن هناك شركات خاصة بتسويق الملابس وكذلك الأحذية عبر مواقع السوشيال ميديا، كانت السبب وراء انتشار الفيديوهات الخاصة بها خلال الأيام الماضية والتي تسببت في هذه الحالة من الجدل.
 
جاء القبض على منار سامي وصديقها "زيكا" من جانب مباحث الآداب وذلك مساء أمس الأربعاء، بعد ضبطهما بمنطقة كفر سعد التابعة لدائرة مركز بنها في محيط منطقة الفلل الشهيرة ببنها.
 
ومن جانبه قال أشرف فرحات المحامي صاحب البلاغ ضد منار سامي، أنها دخلت في حالة انهيار وبكاء شديدة عقب القبض عليها.
 
وقال أشرف فرحات أن منار سامي ليس لها محل إقامة ثابت في القاهرة، مؤكداً أنه تقطن في مدينة كفر شكر التابعة لمحافظة القليوبية، وأشار إلى أن التحقيق يجري معها من جانب نيابة بنها لهذا السبب، على أن يتم ترحيلها إلى نيابة القاهرة في حال التأكد من وجود محل إقامة ثابت لها في القاهرة وذلك مثلما حدث مع الفتاتين اللاتي سبقوها وهما مودة الأدهم وحنين حسام.
 
وكانت وزارة الداخلية أعلنت من قبل عن التعاون مع النيابة العامة، لاستهداف كل من يقوم بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع السوشيال ميديا، ومحاسبته حتى لو قام بمسح هذه الفيديوهات أو قام بإغلاق حسابه.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد