أخر الاخبار

 

بالصور.. أشرف بن شرقي يسير على خطى كريستيانو رونالدو ..ونجم الزمالك الهارب ينضم للترجى التونسي

2 يوليو 2020 الساعة 2:10 مساء
بالصور.. أشرف بن شرقي يسير على خطى كريستيانو رونالدو  ..ونجم الزمالك الهارب ينضم للترجى التونسي

مهاب ممدوح
 
سار المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على خطى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.


وظهر رونالدو بمظهر غريب من خلال ارتدائه لملابس جديدة.


بن شرقي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة يظهر من خلالها بنفس المظهر وذلك من خلال ارتدائه لنفس ملابس رونالدو.


وكان المغربي أشرف بن شرقي شارك في تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي والمصري على حساب الترجي والأهلي خلال شهر فبراير الماضي.


جدير بالذكر أن النشاط الرياضي متوقف حاليا في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.
حمدى النقاز لاعب الزمالك الهارب ينضم إلى الترجي التونسي 
فجر  نادى الترجى التونسي، مفاجأة من العيار الثقيل  اليوم الخميس، بالكشف عن  تعاقده مع الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك ، الهارب  حمدى النقاز، بعقد لمدة 3 سنوات، ليبقى مع فريقه الجديد حتى عام 2023.
وهرب  حمدى النقاز، من  نادى الزمالك، خلال شهر ديسمبر الماضى، وفسخ تعاقده من جانب واحد عقب  دخوله فى خلافات من إدارة الزمالك  بسبب المستحقات، لينضم إلى صفوف فريق سودوفا الليتوانى، ولكنه لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه الجديد، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قد غرم الزمالك مليون و19 ألف دولار لصالح حمدى النقاز، بالإضافة إلى 288 ألف دولار مكافآت، كما تضمن الخطاب الصادر فى القضية من الفيفا بمطالبة الزمالك بسداد المستحفات للاعب خلال 45 يوما، وإلا سيتم منعه من القيد وهو ما أوضح محامى الزمالك إنه سيتم إيقافه بالطعن على الحكم عقب وصول الحيثيات.
وكان النقاز ، نجم الزمالك الهارب ،  قد خرج من السجن مؤخرا، بعد أن تم إيقاف تنفيذ حكما بالسجن لمدة 4 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 دينار بعد التعدى بالقول على موظف عمومى، وتعود الحادثة إلى يوم 22 أبريل الماضى.
 
 
 
اتحاد الكرة يحدد موعد عودة الدوري
حدد اتحاد الكرة المصري موعد عودة بطولة الدوري مرة أخرى بعد فترة توقف طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.


ومن المنتظر أن يعود الدوري يوم 7 أغسطس بمباراتي الأهلي ضد إنبي والزمالك أمام المصري والمؤجلتين، ويأتي ذلك بعد قرار الدولة بعودة الدوري المصري مرة أخرى.


ولم يتم الكشف عن مواعيد باقي المباريات حيث من المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة جدول المباريات ولكن دون تحديد مواعيد جميع المباريات سيتم تحديد مواعيد أول 5 مباريات فقط لا غير.


وتحفظ حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى على ضغط مباريات الدورى هذا الموسم الذى سيتم استئنافه فى أغسطس المقبل، بعد الأنباء التى ترددت عن ضغط المباريات وإقامة المباريات كل 3 أيام بحيث ينتهى الدورى منتصف أكتوبر، وأوضح البدرى وشوقى غريب خلال اجتماعهما مع اللجنة الخماسية بالجبلاية أن ضغط المباريات بعد فترة التوقف الطويلة سيتسبب فى إصابات للاعبين، وهو ما يؤثر سلبا على المنتخبات.
 

وطلب البدرى وشوقى غريب من اتحاد الكرة أن يتم توسيع الفارق الزمنى بين مباريات الدورى خاصة فى الأسابيع الأولى للعودة، على أن يتم الضغط تدريجيا مع استعادة اللاعبين لياقتهم البدنية وحساسية المباريات.

 

 
الجبلاية تحدد شروط إلغاء أو تأجيل مباريات الدوري
من ناحية أخرى، وضعت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة بعض الشروط لتأجيل أو إلغاء مباريات الدورى العام حال عودتها فى شهر أغسطس المقبل، بعد قرار مجلس الوزراء باستئناف النشاط الرياضى، فى ظل الأوضاع الحالية واستمرار الإصابات بفيروس كورونا المستجد.
 

وأوضح مسئولو الجبلاية أنه سيتم إجراء مسحة لكل لاعب وحكم قبل كل مباراة، وإذا لم تظهر نتيجة مسحة كورونا قبل المباراة بوقت كاف لن تقام المباراة في موعدها وسيتم تأجيلها لوقت لاحق.
 

وتابع مسئولو الجبلاية أنهم طلبوا ظهور نتيجة مسحات كورونا قبل أي مباراة بـ6 ساعات على الأقل، كما حددوا بشكل مبدئى تأجيل أو إلغاء أى مباراة لفريق يضم بين صفوفه 5 حالات مصابة بفيروس كورونا.


على مستوى إفريقيا، يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء في نصف نهائي المسابقة.

اخبار الزمالك

برشلونة ضد بايرن ميونخ والأهلي يصطدم بالانتاج .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. ونتائج مباريات الخميس

برشلونة ضد بايرن ميونخ والأهلي يصطدم بالانتاج .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. ونتائج مباريات الخميس

  مهاب ممدوح   تقام اليوم الجمعة 14 - 8 - 2020، العديد من المباريات القوية أبرزها المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى وبايرن ميونخ الألمانى فى الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2019-2020.     مواعيد مباريات

عاجل | فيفا يعاقب كهربا بالإيقاف والغرامة لصالح الزمالك

عاجل | فيفا يعاقب كهربا بالإيقاف والغرامة لصالح الزمالك

  سارة عبد الباقي   أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن ناديه حصل على حقه في قضية محمود كهربا لاعب الفريق السابق والذي رحل عن النادي للدوري البرتغالي قبل العودة للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.   أوضح عضو مجلس القلعة البيضاء  في تصريح مقتضب

أخبار الزمالك يكشف سر خروج محمد عواد من حسابات كارتيرون

أخبار الزمالك يكشف سر خروج محمد عواد من حسابات كارتيرون

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن أسباب خروج محمد عواد حارس الفريق الأبيض من حسابات الفرنسي كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء ووضعه في المركز الأخير ضمن ترتيبه لحراس مرمى الزمالك الأربعة، حيث أشرنا من قبل أن كارتيرون يضم محمد أبوجبل في مقدمة القائمة خاصة أنه

مش هقبل بدور الكومبارس .. نجم أهلاوي ينفجر في وجه إدارة الأهلي

مش هقبل بدور الكومبارس .. نجم أهلاوي ينفجر في وجه إدارة الأهلي

هاني عصاملم تمر ساعات على رحيل رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وانتقاله إلى صفوف بيراميدز حتى تفجرت أزمة جديدة داخل النادي الأهلي من جانب أحد لاعبي الفريق ونجوم الأهلي.   ويستعد الأهلي لملاقاة الإنتاج الحربي اليوم الجمعة، ضمن

كارتيرون حيران قبل مواجهة المقاصة .. والبلدوزر يبدأ خطوات عودة التهديف

كارتيرون حيران قبل مواجهة المقاصة .. والبلدوزر يبدأ خطوات عودة التهديف

سارة عبد الباقي   تسيطر حالة من الحيرة على الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك، نتيجة عدم نجاحه حتى الآن في إيجاد اللاعب الذي يقوم بتعويض الدور الذي كان يلعبه يوسف أوباما مع الفريق الأبيض، وحل محله نتيجة إصابة الأخير في العضلة الأمامية وغيابه عن مباريات الزمالك الأخيرة أمام

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر
أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز مشاركة  الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه
اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
المزيد