أخر الاخبار

 

تريند مصر اليوم .. شديد الخطورة يقلب محركات البحث ..عزت أبو عوف أبو البنات

2 يوليو 2020 الساعة 6:38 مساء
تريند مصر اليوم .. شديد الخطورة يقلب محركات البحث   ..عزت أبو عوف أبو البنات


سارة عبد الباقي
 
 
تمكن مسلسل شديد الخطورة من تحقيق نجاحا كبيراً بعد عرض أولى حلقاته مساء أمس الأربعاء عبر منصة WATCH IT وهي منصة للمحتوى الإعلامي الرقمي التي تقدم أقوى مسلسلات الدراما وأفلام الأكشن بدون إعلانات، وبجودة عالية على طريقة المنصة العالمية NETFLIX.
 
مسلسل شديد الخطورة يجسد دور بطولته الفنان أحمد العوضي، والفنانة ريم مصطفى، والفنان القدير هادي الجيار، والفنان القدير رياض الخولي، ومجموعة أخرى يأتي من ضمنهم الفنان حسني شتا، والفنان خالد كمال والفنان محمود حجازي.
 
وجاءت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول مسلسل شديد الخطورة إيجابية للغاية حيث أبدوا إعجابهم الشديد بالعمل.
 
ومن جانبه قام الفنان أحمد العوضي بطل المسلسل بتوجيه الشكر لجماهيره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وذلك بعد أن قام بنشر فيديو لأغنية شعبية وصلت له من أحد جماهيره حيث قام الأخير بتصميم الأغنية على مشاهد الأكشن التي يجسدها أحمد العوضي في المسلسل.
 
 
قصة مسلسل شديد الخطورة
ويتناول مسلسل شديد الخطورة قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومي للبلاد، واستخدامهم بشكل كبير في ضرب مؤسسات ‏الدولة.
 
وكانت آخر أعمال العوضي مسلسل الاختيار الذي أذيع في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيراً، حيث قام العوضي بتجسيد دور الإرهابي هشام عشماوي.
 
وكان مسلسل الاختيار من بطولة النجم أمير كرارة والفنانة دينا فؤاد والفنانة سارة عادل والفنان ضياء عبدالخالق، والفنان كريم عبدالخالق والفنان محمد عز والفنانة مها نصار، كما شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف وهم الفنان محمد إمام والفنان آسر ياسين والفنان محمد رجب والفنان إياد نصار والفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنان ماجد المصري والفنان صلاح عبدالله، وكان المسلسل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.
 
أما عن مسلسل شديد الخطورة فهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على.
 
الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي كان أعلن من قبل عن زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد أن أعلنوا في البداية عن ارتباطهم عاطفياً قبل أن تتحول العلاقة إلى رسمية.
 
الإحتفال بذكرى وفاة عزت أبو عوف . .ابو البنات 
عدد غير قليل من الفنيانين والمطربين حرصو خلال الساعات الماضية على الإحتفال بالذكرى الأولى لوفاة الفنان والموسيقى الرائع عزت أبو عوف ، الذى توفى فى الأول من شهر يوليو العام الماضي ، عن عمر يناهز 81 عاما .
 
تعرف على أبو البنات . عزت ابو عوف 
 
عزت أحمد شفيق أبو عوف (21 أغسطس 1948 - 28 شوال 1440 هـ / 1 يوليو 2019)، ممثل وموسيقار مصري، ولد في القاهرة، وتخرج من كلية الطب، كانت بداياته الفنية عندما أصبح عضواً في فرقة "بلاك كوتس" .
وكانت فرقة شهيرة وقتها لكن تم حلها، ثم أسس مع شقيقاته الأربعة فرقة الفور إم التي ساهمت في شهرته وحققت الفرقة نجاحاً باهراً في عقد الثمانينات من القرن العشرين، وقدم الألحان والموسيقى التصويرية للعديد من الأعمال الفنية.
 
أهم اعمال عزت أبو عوف 
اتجه عام 1992 للتمثيل، وكان أول عمل لهُ أيس كريم في جليم، وتوالت بعد ذلك أعمالهُ السينمائية والتلفزيونية  وكان آخرها مسلسل ظل الرئيس عام 2017. شارك ايضاً في تقديم برامج تلفازية ومنها برنامج المسابقات هرم الأحلام وبرنامج القاهرة اليوم، كان أيضاً رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منذ عام 2008، وقدم دوراً بارزاً في إستكمال دورات المهرجان التي كانت مهددة بالتوقف بسبب الأحداث السياسية في مصر.
ينتمي عزت أبو عوف إلى عائلة فنية بامتياز، فهو ابن الموسيقار الشهير أحمد شفيق أبو عوف ووالد المخرجة مريم أبو عوف وشقيق الممثلة مها أبو عوف. تعرض لأزمات نفسية وصحية عقب وفاة زوجته فاتيما عام 2015 وتأثرت صحته بشدة وتعرض لوعكة صحية خضع على إثرها لعملية قلب مفتوح، ونقل لوحدة العناية المركزة في المستشفى عدة مرات، قبل أن توافيه المنية في فاتح شهر يوليو 2019م.
نجمة الجماهير تحيبى الذكرى الأولى ...عزت أبو عوف 
 
احيت الفنانة القديرة نادية الجندي ،  الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنان عزت أبوعوف عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام".
ونشرت نجمة الجماهير  نادية  الجندي ،  صورة تجمعها بعزت أبو عوف ، وعلقت عليها قائلة: "الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنان الكبير والصديق الغالي عزت أبوعوف، الله يرحمه يارب، نسألكم الدعاء.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد