أخر الاخبار

 

تريند مصر اليوم .. شديد الخطورة يقلب محركات البحث ..عزت أبو عوف أبو البنات

2 يوليو 2020 الساعة 6:38 مساء
تريند مصر اليوم .. شديد الخطورة يقلب محركات البحث   ..عزت أبو عوف أبو البنات

سارة عبد الباقي
 
 
تمكن مسلسل شديد الخطورة من تحقيق نجاحا كبيراً بعد عرض أولى حلقاته مساء أمس الأربعاء عبر منصة WATCH IT وهي منصة للمحتوى الإعلامي الرقمي التي تقدم أقوى مسلسلات الدراما وأفلام الأكشن بدون إعلانات، وبجودة عالية على طريقة المنصة العالمية NETFLIX.
 
مسلسل شديد الخطورة يجسد دور بطولته الفنان أحمد العوضي، والفنانة ريم مصطفى، والفنان القدير هادي الجيار، والفنان القدير رياض الخولي، ومجموعة أخرى يأتي من ضمنهم الفنان حسني شتا، والفنان خالد كمال والفنان محمود حجازي.
 
وجاءت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول مسلسل شديد الخطورة إيجابية للغاية حيث أبدوا إعجابهم الشديد بالعمل.
 
ومن جانبه قام الفنان أحمد العوضي بطل المسلسل بتوجيه الشكر لجماهيره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وذلك بعد أن قام بنشر فيديو لأغنية شعبية وصلت له من أحد جماهيره حيث قام الأخير بتصميم الأغنية على مشاهد الأكشن التي يجسدها أحمد العوضي في المسلسل.
 
 
قصة مسلسل شديد الخطورة
ويتناول مسلسل شديد الخطورة قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومي للبلاد، واستخدامهم بشكل كبير في ضرب مؤسسات ‏الدولة.
 
وكانت آخر أعمال العوضي مسلسل الاختيار الذي أذيع في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيراً، حيث قام العوضي بتجسيد دور الإرهابي هشام عشماوي.
 
وكان مسلسل الاختيار من بطولة النجم أمير كرارة والفنانة دينا فؤاد والفنانة سارة عادل والفنان ضياء عبدالخالق، والفنان كريم عبدالخالق والفنان محمد عز والفنانة مها نصار، كما شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف وهم الفنان محمد إمام والفنان آسر ياسين والفنان محمد رجب والفنان إياد نصار والفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنان ماجد المصري والفنان صلاح عبدالله، وكان المسلسل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.
 
أما عن مسلسل شديد الخطورة فهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على.
 
الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي كان أعلن من قبل عن زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد أن أعلنوا في البداية عن ارتباطهم عاطفياً قبل أن تتحول العلاقة إلى رسمية.
 
الإحتفال بذكرى وفاة عزت أبو عوف . .ابو البنات 
عدد غير قليل من الفنيانين والمطربين حرصو خلال الساعات الماضية على الإحتفال بالذكرى الأولى لوفاة الفنان والموسيقى الرائع عزت أبو عوف ، الذى توفى فى الأول من شهر يوليو العام الماضي ، عن عمر يناهز 81 عاما .
 
تعرف على أبو البنات . عزت ابو عوف 
 
عزت أحمد شفيق أبو عوف (21 أغسطس 1948 - 28 شوال 1440 هـ / 1 يوليو 2019)، ممثل وموسيقار مصري، ولد في القاهرة، وتخرج من كلية الطب، كانت بداياته الفنية عندما أصبح عضواً في فرقة "بلاك كوتس" .
وكانت فرقة شهيرة وقتها لكن تم حلها، ثم أسس مع شقيقاته الأربعة فرقة الفور إم التي ساهمت في شهرته وحققت الفرقة نجاحاً باهراً في عقد الثمانينات من القرن العشرين، وقدم الألحان والموسيقى التصويرية للعديد من الأعمال الفنية.
 
أهم اعمال عزت أبو عوف 
اتجه عام 1992 للتمثيل، وكان أول عمل لهُ أيس كريم في جليم، وتوالت بعد ذلك أعمالهُ السينمائية والتلفزيونية  وكان آخرها مسلسل ظل الرئيس عام 2017. شارك ايضاً في تقديم برامج تلفازية ومنها برنامج المسابقات هرم الأحلام وبرنامج القاهرة اليوم، كان أيضاً رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منذ عام 2008، وقدم دوراً بارزاً في إستكمال دورات المهرجان التي كانت مهددة بالتوقف بسبب الأحداث السياسية في مصر.
ينتمي عزت أبو عوف إلى عائلة فنية بامتياز، فهو ابن الموسيقار الشهير أحمد شفيق أبو عوف ووالد المخرجة مريم أبو عوف وشقيق الممثلة مها أبو عوف. تعرض لأزمات نفسية وصحية عقب وفاة زوجته فاتيما عام 2015 وتأثرت صحته بشدة وتعرض لوعكة صحية خضع على إثرها لعملية قلب مفتوح، ونقل لوحدة العناية المركزة في المستشفى عدة مرات، قبل أن توافيه المنية في فاتح شهر يوليو 2019م.
نجمة الجماهير تحيبى الذكرى الأولى ...عزت أبو عوف 
 
احيت الفنانة القديرة نادية الجندي ،  الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنان عزت أبوعوف عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام".
ونشرت نجمة الجماهير  نادية  الجندي ،  صورة تجمعها بعزت أبو عوف ، وعلقت عليها قائلة: "الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنان الكبير والصديق الغالي عزت أبوعوف، الله يرحمه يارب، نسألكم الدعاء.

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة اليوم   الأحد   ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا وحالات الوفاة الاستمرار في التراجع

بيان وزارة الصحة اليوم الأحد ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا وحالات الوفاة الاستمرار في التراجع

ــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن خروج 1119 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 51672 حالة حتى اليوم.وأوضح

ميسي يطير بفريق برشلونة فى دورى ابطال اوروبا بعد تدمير نابولى  ..تعرف على مواعيد دور الثمانية

ميسي يطير بفريق برشلونة فى دورى ابطال اوروبا بعد تدمير نابولى ..تعرف على مواعيد دور الثمانية

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف تأهل فريق برشلونة إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على كامب نو ضمن منافسات إياب دور الستة عشر.مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين بهدف

اخبار الرياضة | الموت يفجع الجنايني ..  محاولة أخيرة لإنقاذ صفقة الأهلي .. كورونا يضرب الدوري من جديد .. واستفزاز جماهير الزمالك

اخبار الرياضة | الموت يفجع الجنايني .. محاولة أخيرة لإنقاذ صفقة الأهلي .. كورونا يضرب الدوري من جديد .. واستفزاز جماهير الزمالك

أحمد عادل الشريف   رصد موقع «اخبار الزمالك» اليوم العديد من أبرز وأهم الأخبار الرياضية  على مدار الساعة والتي تضمنت عدد كبير من الأندية المصرية، واتحاد الكرة أيضًا.   وفيما يلي

أخبار الزمالك اليوم في الصحف: الوطن: صدمة أهلاوية وبداية عصر بطولات الزمالك .. ومدرب بلجيكي يتحدث عن البلدوزر .. وتصاعد أزمة أحداد وقرار جديد قبل القمة

أخبار الزمالك اليوم في الصحف: الوطن: صدمة أهلاوية وبداية عصر بطولات الزمالك .. ومدرب بلجيكي يتحدث عن البلدوزر .. وتصاعد أزمة أحداد وقرار جديد قبل القمة

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | حريق مدينة نصر .. وموعد انتخابات مجلس الشيوخ .. ماوراء الطبيعية .. أسعار الذهب اليوم السبت .. هند رستم

ترند مصر اليوم | حريق مدينة نصر .. وموعد انتخابات مجلس الشيوخ .. ماوراء الطبيعية .. أسعار الذهب اليوم السبت .. هند رستم

ترند مصر اليوم السبت 8 أغسطس 2020، واحد من أهم الخدمات الإخبارية التي يقدمها موقع «أ خبار

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم | جوهرة جديدة في الزمالك .. وشرط لبقاء الصاروخ .. وصفقة رمضان .. وسرقة الخطيب .. وسقطة  ميدو .. و7 رسائل نارية .. وعرض خرافي لأوباما .. ورحيل شيكابالا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بشرى سارة قبل موقعة الاتحاد .. كارتيرون يحسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. استبعاد هذا الثنائي .. ووظائف شاغرة بالنادي
"أخبار الزمالك"يكشف .. الجوهرة الصاعدة يهدد انضمام نجم بيراميدز للزمالك
ملخص تعليقات حازم إمام وتيجانا وجعفر وعبد العال وسعيد بعد لقاء الزمالك والمصري
المزيد