أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم يكشف سر غياب ثلاثي الزمالك عن إجراء مسحة كورونا

3 يوليو 2020 الساعة 3:44 مساء
اخبار الزمالك اليوم يكشف سر غياب ثلاثي الزمالك عن إجراء مسحة كورونا


اكد الدكتور محمد أسامة ،ان  رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن كريم بامبو لاعب الفريق أعتذر عن الحضور اليوم للنادي لاجراء المسحة نظرا لظروف خاصة .


وشدد طبيب الزمالك على أن بامبو قام بعمل مسحة اليوم بالمكان المتواجد معة وذلك بالتنسيق معه، مشيرا إلى أنه سيقوم بالمسحة الثانية مع الفريق بشكل طبيعي .


أما فيما يخص موقف محمود عبدالعزيز ، قال أسامة أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي نتيجة الاصابة التي يعاني منها، وبالتالي لم يتواجد مع الفريق في التدريبات وعلية لم يتواجد اليوم للخضوع للمسحة، مردفاً أن عبدالعزيز يتم الاطمئنان وفحصة بشكل دوري والاشراف علي برنامجة التأهيلي الذي يؤدية للتعافي والعودة .
 
عواد يخضع للمسحة المقبلة مع اللاعبين الثلاثاء القادم

يخضع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمسحة الثالثة له الثلاثاء القادم.
 
وأكد محمد أسامة طبيب الفريق أنه يتابع حالة الحارس بصورة دائمة مشيرا إلى أنه بصحة وحالة جيدة.
 
وأكد طبيب الفريق أن المسحة التي خضع لها عواد مؤخرا جاءت سلبية وأنه بشكل كبير سيخضع للمسحة الثالثة بصحبة باقي لاعبي الفريق الذين سيخضعون للمسحة الثانية لهم الثلاثاء المقبل.
 
لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة كورونا
قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة بالخضوع لإجراءات المسحة الطبية الأولى وذلك بمقر القلعة البيضاء تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأبيض، وذلك بحضور أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض.


وأكد محمد أسامة طبيب الزمالك أنه تم إجراء تحاليل للاطمئنان على صحة اللاعبين واختبار سريع للاجسام المضادة بجانب المسحة الأولى بي سي ار، مشيراً إلى لان هناك قياسات طبية ستبدأ من الغد لمدة 3 ايام بأحد مستشفيات أكتوبر حيث سيتم تقسيم اللاعبين لمجموعات.


و أوضح محمد أسامة أنه سيتم اجراء المسحة الثانية للاعبين خلال 72 ساعة.


ومن جانبه أكد أمير مرتضى أن موعد مواجهة نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الرجاء المغربي مناسب للفريق الأبيض، مشيراً إلى أن الفريق الأبيض سيستعد بشكل قوي من أجل هذة المواجهة.


وقال المشرف على الكرة بالزمالك إن الجهاز الفني يرحب بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، باستكمال المسابقة وتحديد مواعيد مناسبة، مشدداّ على أن سيتم العمل بقوة من خلال استعدادات خاصة سيقوم بها الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مع اللاعبين.


وقال أمير مرتضى: "هدفنا وتركيزنا هو الحصول علي بطولة افريقيا وسنعمل خطوة بخطوة حتى الوصول لمنصة التتويج"


وتابع: "الفريق الأول لكرة القدم سيدخل معسكر مغلق بعد إجراء المسحة الثانية للاعبين، أجرينا اليوم المسحة الأولى للاطمئنان على اللاعبين وسيتم ابتداء من الغد إجراء قياسات طبية بأحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر وسيتم تقسيم اللاعبين على مجموعات خلال 3 أيام".


وأكمل: "سنقوم بإجراء المسحة الثانية خلال 72 ساعة بعدها يبدأ الفريق في التدريبات الجماعية، وسندخل في معسكر مغلق عقب ظهور المسحة الثانية والاطمئنان على الجميع".
 

اخبار الزمالك

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد