أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يهدد بالاستقالة: ويقصف جبهة الأهلي ويكشف المستور .. ونحتفل بلقب القرن يوم 9 يوليو وهدية للوايت نايتس

3 يوليو 2020 الساعة 5:52 مساء
مرتضى منصور يهدد بالاستقالة: ويقصف جبهة الأهلي ويكشف المستور  .. ونحتفل بلقب


بدأ اجتماع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك برموز النادي القدامى وأعضاء الجروبات بصاله محمد حسن حلمي  في مقر القلعة البيضاء من أجل توضيح بعض الأمور الخاصة بالنادي.
 
شهد الاجتماع حضور العديد من رموز الزمالك ، مثل محمود الخواجة وعادل الدسوقي ومحمد رأفت وعفت نصار ومصطفى النقيب وطارق يحيى وهاني عبادة وفاروق جعفر ومدحت عبد الهادي، بجانب حضور عدد من أصحاب الجروبات الزملكاوية.
 
وقال مرتضى منصور: "جماهير نادي الزمالك ،  هى السند الأول للدولة المصرية والزمالك  .. طالما هناك جماهير واعية تساند النادي لن يسقط الزمالك".
 
وتابع مرتضي منصور : "من يروج لسحب أرض نادي الزمالك ، بمدينة السادس من إكتوبر ، كاذب  هناك شركة كبيره وطنيه تولت المسئولية لإنشاء فرع نادى الزمالك،  والاستاد".
 
وأكد رئيس الزمالك ، في تصريحاته: "كل من يقوم بترويج تلك الشائعات سيدفع الثمن وهناك قضايا تخصهم يتم التحقيق فيها، وسيكون الحساب كبير لأن هناك قضاء عادل".
 
وأردف مرتضي منصور : "الزمالك ،يتعرض لحرب من بعض الخونة.. وهناك فارق كبير بيننا وبين الأهلي، معتز مطر وعلاء صادق مازالوا أعضاء في الأهلي رغم انتمائهم للجماعة الإرهابية ومجلس الخطيب لم يتخذ حيالهم موقف في حين أن الزمالك حينما تحدث عضو من النادي عن الجيش قمنا بإيقاف عضويته، وهذا الفارق بيننا وبين الأخرين".
 
مرتضى منصور يتحدث عن لافتات نادي القرن الحقيقي
أكد المستشار مرتضى منصور ، أنه ليس من حق الأهلي تقديم شكوي  ضد الزمالك ،  بسبب لافتات نادي القرن  الحقيقي الذي قام مجلس الإدارة بوضعها أعلى أسوار نادى الزمالك .
 
وقال مرتضى منصور: "العلامات التجارية خاصة بالمحلات والمطاعم وليس لافتة، ولم أكن أعلم أنها ستسبب كل ذلك الضيق لهم.. الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي".
 
وتابع رئيس الزمالك: "سنذهب إلى الاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد المصري لأن ذلك هو المتبع، وسيكون الملف الخاص بالقضية جاهز خلال أيام من أجل ارساله لهم، ولو حكمت المحكمة بأحقيتنا في اللقب أو حتى لم يحكم ستظل اللافتة".
 
وأضاف رئيس الزمالك: "نادي الزمالك ، هو نادي القرن الحقيقي وحصلنا على اللقب بالأمر الواقع ، وأجيال وراء أجيال ستقول ذلك وسيكون يوم 9-7 هو يوم الإحتفال السنوي بلقب نادي القرن".
 
وأكد مرتضى منصور ، أن قناة الزمالك ، ملكية خاصة لنادى الزمالك ، وأن إعلام المصريين هو الذي يدير وعلاقتنا بإعلام المصريين علاقة محترمة.
 
مرتضى منصور يكشف سر الموافقة على استئناف الدوري
أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، أن هناك قرار تم اتخاذه بشأن موقف الفريق من المشاركة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وقال مرتضى منصور ، في اجتماعه برموز الزمالك  في مقر القلعة البيضاء: "بالنسبة لمسابقة الدوري، فهناك قرار تم اتخاذه لن أعلن عنه حتى الأن".
 
وتابع: "لكنني أؤكد على أنني لن أخذل جماهير الزمالك حتى لو وصل الأمر للتقدم باستقالتي من منصبي".
 
وأردف: "سأعرض الأمر على الجمعية العمومية للنادي التي اختارتني بأعداد غفيرة".
 
ووجه مرتضى منصور رسالته لجماهير نادي الزمالك بأنها الداعم الأكبر لمجلس الإدارة والنادي طوال الفترة الماضية، وطالبهم بالإستمرار في الدفاع عن كيان الزمالك العظيم.
 
مرتضى منصور يتواجد داخل الزمالك 
تواجد المستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، في مقر النادي تمهيداً للاجتماع الذي سيعقده مع رموز النادي والمسئولين عن "الجروبات الزملكاوية" في صالة محمد حسن حلمى بنادى الزمالك .
 
وحرص المستشار مرتضى منصور  ، على الاطمئنان على سير العملية الخاصة بتجديد العضويات الخاصة لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي.
 
كما قام رئيس الزمالك ، بعمل جولة تفقدية داخل النادي للاطمئنان على راحة الأعضاء بعد فتح بوابات النادي لاستقبال الأعضاء مع تطبيق الشروط الطبية اللازمة.
 
 
هدية جديدة من مرتضى منصور للوايت نايتس
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه يرحب بفتح صفحة جديدة مع مجموعة الوايت نايتس، طالما ستكون في صفوف جماهير القلعة البيضاء.
 
وقال مرتضى منصور خلال اجتماعه برموز النادي: "نفتح صفحة جديدة مع الوايت نايتس، ومن يريد العودة لصفوف الجماهير وتشجيع الكيان نرحب به".
 
وأشار رئيس القلعة البيضاء إلى أنه سيكون هناك اجتماع يوم الأربعاء من كل  شهر مع المسئولين مع الجروبات الزملكاوية لمناقشة كيفية دعم النادي والفريق.



اخبار الزمالك

الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة ضد مازيمبي يوم الجمعة المقبل في استاد القاهرة

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشو

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
المزيد