أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

3 يوليو 2020 الساعة 9:01 مساء
ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس   متهمة بالعنصري


سارة عبد الباقى
حرص أهالي مدينة بنها ،بمحافظة القليوبية  ، على تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ، إلى مثواه الأخير اليوم الجمعة، وسط غياب تام لحضور الفنانين وذلك بسبب اتخاذ إجراءات سريعة حول الدفن، الأمر الذي أدى إلى عدم إسعافهم للحضور بسبب ضيق الوقت.
المثقفين يشيعون محمود جمعة 
وحضر جنازة الفنان محمود جمعة ، أيضاً بعض رموز ورجال الثقافة وأصدقائه من شعراء القليوبية منهم الشاعر فؤاد مرسي ، مدير عام الثقافة السابق بالقليوبية، وعصام مرسي عضو الفرقة القومية بالقليوبية، والمخرج محمد الغباشي، والكابتن محمد بهاء، وكذلك جيرانه وأفراد أسرته، وكذلك أبنائه الذين كانوا في حالة انهيار.
جنازة محمود جمعة والصلاة فى المقابر 
خرج جثمان الفنان محمود جمعة ، من مستشفى جامعة بنها، بينما تم أداء صلاة الجنازة على الراحل بمقابر العائلة التي دفن فيها وتقبلوا واجب العزاء بعد الدفن، نظراً لعدم تمكنهم من إقامة عزاء بسبب الظروف الحالية التي تمنع التجمعات نظراً للإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.
وكان الفنان محمود جمعة ، تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الاخيرة دخل على إثرها في غيبوبة وتم نقله إلى مستشفى بنها الجامعي واستمر بها حتى وافته المنية اليوم الجمعة عن عمر يناهز 71 عاما، قبل أن يعلن الدكتور أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية وأمين صندوق نادي الزمالك، عن وفاته، ومن ثم نشر أشرف زكي صورة للراحل الفنان محمود جمعة عبر حسابه على الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب عليها: "ورحل صديق العمر الفنان والشاعر الكبير محمود جمعة".كما نعى الفنان أحمد السقا وفاة الفنان محمود جمعة، ونشر أحمد  السقا ، صورا للراحل محمود جمعه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب عليها: "الله يرحمك يا عم الأخلاق والأدب".
اخر اعمال الراحل محمود جمعة 
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمود جمعة كانت مسلسل قوت القلوب وهو العمل الذي أخرجه مجدي أبوعميرة، وقام بتأليفه محمد الحناوي، وجسدت بطولته الفنانة ماجدة زكي والفنانة محمد أنور والفنان إسلام جمال والفنانة سهر الصايغ والفنانة كارولين عزمي والفنانة ديانا هشام والفنان فراس سعيد.
وشارك الفنان محمود جمعة ، في أكثر من عمل درامي مثل كلبش وبحر وبركة وزلزال.
 
وصف اسعاد يونس  بالمسيئة 
هاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الفنانة إسعاد يونس، بعد سردها قصة عن إحدى الفتيات في الريف المصري، حدثت في يوم 30 يونيو، بطريقة وصفها الجمهور بـ"المسيئة".
تفاصيل المنشور المستفز من اسعاد يونس
كتبت اسعاد يونس ،  على صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، قائلة: "في الزمانات كان من الطبيعي أن يدق رجل من الفلاحين الباب مصطحبا صبية صغيرة في يده و عارضا على الأسرة أن تقوم باستضافتها وتشغيلها.. مين دي يا عم نبرواى؟؟.. قالك دي فتزحية.. بت طيبة وغلبانة وعايزة تعيش.. شغليها يا ست الله يفتح عليكي.. أيوه ياعم نبرواى بس أنا عندي دادة أمينة شايلة البيت علي كتافها ومقدرش افرط فيها.. ياست أهه تساعد.. ده بت مش حاتسمعيلها صوت ومنكسرة.. دي أغلب م الغلب.. واستفاض في شرح مأساة ولا كلمة منها حقيقي طبعا".
وتابعت: "ماما ما قصرتش كالعادة في الظروف دي وعينيها رغرغت بالدموع وقالتله طيب خليها تدخل.. واجتمعنا كلنا نشوف الزائرة الجديدة اللي حاتشرف وتآنس.. كانت فتزحية كائن بلا ملامح.. راسها عاملة زي قالب الطوب الأحمر.. مستطيلة بزوايا قايمة.. خارج منها تشكيلين.. ودنتين شبه ودان القطة بجد.. وضفيرتين في قوام السيجارة ملولوين وكاشين من الذعر".
إتهام اسعاد يونس بالعنصرية 
 تلقت يونس هجوما حادا من متابعيها على صفحتها، والذين اتهموها بالعنصرية والتنمر على فتاة، فجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "الأستاذة الفاضلة إسعاد.. مع تقديري لشخصك المحترم… ولكن كان لا يجب أن تصفي خلق الله بهذه الطريقة البشعة حتي ولو كان من باب الهزار أو الكاريكاتير اللفظي.. ربنا بيقول ولقد كرمنا بني آدم…وقال كمان.. ولقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم.. صدق الله العظيم ما كنت انتظر من حضرتك هذا الأسلوب".

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد