أخر الاخبار

 

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

4 يوليو 2020 الساعة 4:31 صباحا
ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

هانى عصام
أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ،  قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري الاسباني ، الليجا،  بعد اتساع فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة ،  إلى 4 نقاط عقب الفوز على خيتافي بهدف نظيف عن طريق سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة 79.
ويحتل ريال مدريد ،  المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد74 نقطة، ويأتي برشلونة ، في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، وأتليتكو مدريد ثالثًا برصيد 62 نقطة، وإشبيلية في المركز الرابع برصيد 57 نقطة.
ويحتل فياريال ، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، وخيتافي ، في المركز السادس برصيد 52 نقطة، ويأتي ريال سوسيداد ،  في المركز السابع برصيد 50 نقطة، وأتليتك بلباو ، ثامنًا برصيد 48 نقطة، وغرناطة ،  تاسعًا برصيد 46 نقطة.
ويأتي فالنسيا ، في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، وأوساسونا ،في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، وليفانتي ، في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة، وريال بيتيس ،في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، وبلد الوليد ،  في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.
وإيبار ،  في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة، وألافيس ،  في المركز السادس عشر برصيد 35 نقطة، وسيلتافيجو ، في المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة، وريال مايوركا ، في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة، وليجانيس ،  في المركز قبل الأخير برصيجد 25 نقطة، وإسبانيول ، في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.
 
ريال مدريد حقق الفوز على خيتافي الجولة الأخيرة بهدف نظيف، بعد مباراة صعبة وقوية، في الوقت الذي تعدل فيه برشلونة مع أتليتكو مدريد بهدفين لمثليهما ليواصل الفريق الكتالوني نزيف النقاط وسط ارتفاع الانتقادات  للأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة.
وتمكن فريق أتليتكو مدريد ، من الفوز على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة عن طريق موراتا في الدقيقة 29، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 49، واختتم كوكي ثلاثية أتليتكو في الدقيقة 79.
 
12 نقطة تفصل ريال مدريد عن الفوز بالليجا 
مهاب ممدوح
بات فريق ريال مدريد ،قريبا من التتويج بلقب الدوري الإسباني ،هذا الموسم بعدما فاز على خيتافي ، بهدف دون رد في إطار منافسات الليجا.
ريال مدريد ، استغل تعثر منافسه  برشلونة ، وتعادله مع أتلتيكو مدريد بهدفين لكل فريق خلال الجولة الماضية من الليجا، ليظل في وصافة الترتيب برصيد 70 نقطة.
ريال مدريد ،  استطاع أن يحقق 6 انتصارات خلال آخر 6 مباريات خاضها في الليجا وآخر مرة حقق هذا الرقم كان في عام 2017 وحصد اللقب وقتها الأمر الذي يبشر جماهير الملكي.
وأصبح ريال مدريد ، منفردا بصدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن برشلونة ، صاحب الوصافة والذي يمتلك 70 نقطة فقط.
ويتبقى أمام ريال مدريد ،  5 مباريات، إذ يحتاج للفوز في 4 في حالة عدم تعثر برشلونة في المباريات المقبلة، حيث يواجه الملكي أتلتيك بيلباو وألافيس وغرناطة وفياريال، وليجانيس.
ريال مدريد ،  يأمل في مواصلة الانتصارات عندما يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
واستطاع سيرجيو راموس مدافع الريال خلال مباراة أمس أن يسجل الهدف الوحيد لريال مدريد ،  في اللقاء وذلك من ركلة جزاء.
فوز الريال منحه أفضلية كبيرة على برشلونة صاحب الوصافة، والذي لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.
برشلونة ،  تعادل مع إشبيلية وتعادل أيضا مع سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة بالنسبة للفريق الكتالوني.
وزادت تلك الأزمة بعد التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة الموسم المقبل حيث كشفت الصحف الإسبانية أن ميسي لا يريد الاستمرار مع الفريق الكتالوني بسبب مجلس الإدارة الحالي.
وأشارت إذاعة كادينا سير إلى أن مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي ، توقفت تماما واللاعب يهدد بالرحيل في حالة عدم رحيل المجلس الحالي.
الإذاعة أكدت أن ميسي ، لا يريد العمل مع بارتوميو رئيس النادي الحالي والذي يمارس سياسة تغضب اللاعب الأرجنتيني.
وفي حالة رحيل ميسي  ، عن برشلونة فإن الأزمات ستزيد بالنسبة للفريق الكتالوني الذي لم ينجح في مطاردة ريال مدريد على صدارة الليجا هذا الموسم.
ويأمل برشلونة ،  في الحفاظ على ميسي من أجل الحفاظ على آماله في تحقيق النجاحات خاصة بعد رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.
 
 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم الأربعاء | زواج معز مسعود وحلا شيحة .. إثارة دانا جبر .. سعر الذهب اليوم .. سعر الدولار اليوم .. اصابات كورونا في مصر

ترند مصر اليوم الأربعاء | زواج معز مسعود وحلا شيحة .. إثارة دانا جبر .. سعر الذهب اليوم .. سعر الدولار اليوم .. اصابات كورونا في مصر

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     زواج معز مسعود وحلا شيحة

مانشستر سيتي والأهلي وتشلسي الأبرز .. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. وفوز الزمالك والمان يونايتد

مانشستر سيتي والأهلي وتشلسي الأبرز .. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. وفوز الزمالك والمان يونايتد

 تقام اليوم الأربعاء 23 – 9 – 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 أو الجولات الأخيرة من منافسات الموسم الحالي بعد توقف المنافسات عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن أبرزها لقاء فريق أرسنال

رسائل نارية من مرتضى للجنايني ومحمود علاء والمدرب الجديد

رسائل نارية من مرتضى للجنايني ومحمود علاء والمدرب الجديد

  هاني عصام واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومه على اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني. وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك :"الإدارات في مراكز الشباب أفضل من اللجنة المؤقتة الحالية". وتابع :"لا مجال للمقارنة بين هاني أبو ريدة مع اللجنة

رضا عبد العال: لو كارتيرون موجود كنت كسبته..وطارق يحيي لجماهير الزمالك: أنا آسف

رضا عبد العال: لو كارتيرون موجود كنت كسبته..وطارق يحيي لجماهير الزمالك: أنا آسف

أعرب المدير الفني لفريق طنطا، رضا عبدالعال عن رضاه التام عن آداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 3-1، اليوم الثلاثاء، بالجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.وقال رضا عبدالعال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: الحمدلله.. أشكر اللاعبين على الآداء الكبير

الزمالك ضد طنطا   .  شاهد الزمالك يهزم طنطا عبد العال بثلاثة حلال

الزمالك ضد طنطا . شاهد الزمالك يهزم طنطا عبد العال بثلاثة حلال

  بثلاثة  أهداف مقابل هدف واحد فاز فريق الزمالك اليوم ، على ضيفه فريق طنطا بقيادة رضا عبد العال ،فى اللقاء الذي أقيم بينهما  على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك الى النقطة 58 ويتوقف رصيد طنطا عند 18 نقطة . سجل

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف طارق يحيى يضم 20 لاعب لمواجهة طنطا      واستبعاد 9 لاعبين
اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة المدرب الجديد .. عرض البلدوزر الأوروبي .. أفضل صفقات الزمالك .. فضيحة كارتيرون .. الخماسي الخطير .. مدربان أرجنتيني وبرازيلي .. التمسك بفيريرا .. قلق الإمبراطور .. عقوبة جديدة
خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا
الزمالك يخطط للتعاقد مع مدرب الفيصلي البرازيلي ...مرتضى منصور يستقبل وفد سيمبا التنزاني
المزيد