أخر الاخبار

 

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

4 يوليو 2020 الساعة 4:31 صباحا
ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد واز


هانى عصام
أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ،  قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري الاسباني ، الليجا،  بعد اتساع فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة ،  إلى 4 نقاط عقب الفوز على خيتافي بهدف نظيف عن طريق سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة 79.
ويحتل ريال مدريد ،  المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد74 نقطة، ويأتي برشلونة ، في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، وأتليتكو مدريد ثالثًا برصيد 62 نقطة، وإشبيلية في المركز الرابع برصيد 57 نقطة.
ويحتل فياريال ، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، وخيتافي ، في المركز السادس برصيد 52 نقطة، ويأتي ريال سوسيداد ،  في المركز السابع برصيد 50 نقطة، وأتليتك بلباو ، ثامنًا برصيد 48 نقطة، وغرناطة ،  تاسعًا برصيد 46 نقطة.
ويأتي فالنسيا ، في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، وأوساسونا ،في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، وليفانتي ، في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة، وريال بيتيس ،في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، وبلد الوليد ،  في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.
وإيبار ،  في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة، وألافيس ،  في المركز السادس عشر برصيد 35 نقطة، وسيلتافيجو ، في المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة، وريال مايوركا ، في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة، وليجانيس ،  في المركز قبل الأخير برصيجد 25 نقطة، وإسبانيول ، في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.
 
ريال مدريد حقق الفوز على خيتافي الجولة الأخيرة بهدف نظيف، بعد مباراة صعبة وقوية، في الوقت الذي تعدل فيه برشلونة مع أتليتكو مدريد بهدفين لمثليهما ليواصل الفريق الكتالوني نزيف النقاط وسط ارتفاع الانتقادات  للأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة.
وتمكن فريق أتليتكو مدريد ، من الفوز على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة عن طريق موراتا في الدقيقة 29، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 49، واختتم كوكي ثلاثية أتليتكو في الدقيقة 79.
 
12 نقطة تفصل ريال مدريد عن الفوز بالليجا 
مهاب ممدوح
بات فريق ريال مدريد ،قريبا من التتويج بلقب الدوري الإسباني ،هذا الموسم بعدما فاز على خيتافي ، بهدف دون رد في إطار منافسات الليجا.
ريال مدريد ، استغل تعثر منافسه  برشلونة ، وتعادله مع أتلتيكو مدريد بهدفين لكل فريق خلال الجولة الماضية من الليجا، ليظل في وصافة الترتيب برصيد 70 نقطة.
ريال مدريد ،  استطاع أن يحقق 6 انتصارات خلال آخر 6 مباريات خاضها في الليجا وآخر مرة حقق هذا الرقم كان في عام 2017 وحصد اللقب وقتها الأمر الذي يبشر جماهير الملكي.
وأصبح ريال مدريد ، منفردا بصدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن برشلونة ، صاحب الوصافة والذي يمتلك 70 نقطة فقط.
ويتبقى أمام ريال مدريد ،  5 مباريات، إذ يحتاج للفوز في 4 في حالة عدم تعثر برشلونة في المباريات المقبلة، حيث يواجه الملكي أتلتيك بيلباو وألافيس وغرناطة وفياريال، وليجانيس.
ريال مدريد ،  يأمل في مواصلة الانتصارات عندما يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
واستطاع سيرجيو راموس مدافع الريال خلال مباراة أمس أن يسجل الهدف الوحيد لريال مدريد ،  في اللقاء وذلك من ركلة جزاء.
فوز الريال منحه أفضلية كبيرة على برشلونة صاحب الوصافة، والذي لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.
برشلونة ،  تعادل مع إشبيلية وتعادل أيضا مع سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة بالنسبة للفريق الكتالوني.
وزادت تلك الأزمة بعد التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة الموسم المقبل حيث كشفت الصحف الإسبانية أن ميسي لا يريد الاستمرار مع الفريق الكتالوني بسبب مجلس الإدارة الحالي.
وأشارت إذاعة كادينا سير إلى أن مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي ، توقفت تماما واللاعب يهدد بالرحيل في حالة عدم رحيل المجلس الحالي.
الإذاعة أكدت أن ميسي ، لا يريد العمل مع بارتوميو رئيس النادي الحالي والذي يمارس سياسة تغضب اللاعب الأرجنتيني.
وفي حالة رحيل ميسي  ، عن برشلونة فإن الأزمات ستزيد بالنسبة للفريق الكتالوني الذي لم ينجح في مطاردة ريال مدريد على صدارة الليجا هذا الموسم.
ويأمل برشلونة ،  في الحفاظ على ميسي من أجل الحفاظ على آماله في تحقيق النجاحات خاصة بعد رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.
 
 

اخبار الزمالك

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد