أخر الاخبار

 

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

4 يوليو 2020 الساعة 4:31 صباحا
ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

هانى عصام
أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ،  قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري الاسباني ، الليجا،  بعد اتساع فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة ،  إلى 4 نقاط عقب الفوز على خيتافي بهدف نظيف عن طريق سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة 79.
ويحتل ريال مدريد ،  المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد74 نقطة، ويأتي برشلونة ، في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، وأتليتكو مدريد ثالثًا برصيد 62 نقطة، وإشبيلية في المركز الرابع برصيد 57 نقطة.
ويحتل فياريال ، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، وخيتافي ، في المركز السادس برصيد 52 نقطة، ويأتي ريال سوسيداد ،  في المركز السابع برصيد 50 نقطة، وأتليتك بلباو ، ثامنًا برصيد 48 نقطة، وغرناطة ،  تاسعًا برصيد 46 نقطة.
ويأتي فالنسيا ، في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، وأوساسونا ،في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، وليفانتي ، في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة، وريال بيتيس ،في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، وبلد الوليد ،  في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.
وإيبار ،  في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة، وألافيس ،  في المركز السادس عشر برصيد 35 نقطة، وسيلتافيجو ، في المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة، وريال مايوركا ، في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة، وليجانيس ،  في المركز قبل الأخير برصيجد 25 نقطة، وإسبانيول ، في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.
 
ريال مدريد حقق الفوز على خيتافي الجولة الأخيرة بهدف نظيف، بعد مباراة صعبة وقوية، في الوقت الذي تعدل فيه برشلونة مع أتليتكو مدريد بهدفين لمثليهما ليواصل الفريق الكتالوني نزيف النقاط وسط ارتفاع الانتقادات  للأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة.
وتمكن فريق أتليتكو مدريد ، من الفوز على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة عن طريق موراتا في الدقيقة 29، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 49، واختتم كوكي ثلاثية أتليتكو في الدقيقة 79.
 
12 نقطة تفصل ريال مدريد عن الفوز بالليجا 
مهاب ممدوح
بات فريق ريال مدريد ،قريبا من التتويج بلقب الدوري الإسباني ،هذا الموسم بعدما فاز على خيتافي ، بهدف دون رد في إطار منافسات الليجا.
ريال مدريد ، استغل تعثر منافسه  برشلونة ، وتعادله مع أتلتيكو مدريد بهدفين لكل فريق خلال الجولة الماضية من الليجا، ليظل في وصافة الترتيب برصيد 70 نقطة.
ريال مدريد ،  استطاع أن يحقق 6 انتصارات خلال آخر 6 مباريات خاضها في الليجا وآخر مرة حقق هذا الرقم كان في عام 2017 وحصد اللقب وقتها الأمر الذي يبشر جماهير الملكي.
وأصبح ريال مدريد ، منفردا بصدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن برشلونة ، صاحب الوصافة والذي يمتلك 70 نقطة فقط.
ويتبقى أمام ريال مدريد ،  5 مباريات، إذ يحتاج للفوز في 4 في حالة عدم تعثر برشلونة في المباريات المقبلة، حيث يواجه الملكي أتلتيك بيلباو وألافيس وغرناطة وفياريال، وليجانيس.
ريال مدريد ،  يأمل في مواصلة الانتصارات عندما يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
واستطاع سيرجيو راموس مدافع الريال خلال مباراة أمس أن يسجل الهدف الوحيد لريال مدريد ،  في اللقاء وذلك من ركلة جزاء.
فوز الريال منحه أفضلية كبيرة على برشلونة صاحب الوصافة، والذي لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.
برشلونة ،  تعادل مع إشبيلية وتعادل أيضا مع سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة بالنسبة للفريق الكتالوني.
وزادت تلك الأزمة بعد التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة الموسم المقبل حيث كشفت الصحف الإسبانية أن ميسي لا يريد الاستمرار مع الفريق الكتالوني بسبب مجلس الإدارة الحالي.
وأشارت إذاعة كادينا سير إلى أن مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي ، توقفت تماما واللاعب يهدد بالرحيل في حالة عدم رحيل المجلس الحالي.
الإذاعة أكدت أن ميسي ، لا يريد العمل مع بارتوميو رئيس النادي الحالي والذي يمارس سياسة تغضب اللاعب الأرجنتيني.
وفي حالة رحيل ميسي  ، عن برشلونة فإن الأزمات ستزيد بالنسبة للفريق الكتالوني الذي لم ينجح في مطاردة ريال مدريد على صدارة الليجا هذا الموسم.
ويأمل برشلونة ،  في الحفاظ على ميسي من أجل الحفاظ على آماله في تحقيق النجاحات خاصة بعد رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.
 
 



اخبار الزمالك

بالصور . صلاح.   يقلب إنستجرام  بعد انفجارات بيروت . ويزور الإمارات لهذا السبب .. الصقر يقدم واجب العزاء

بالصور . صلاح. يقلب إنستجرام بعد انفجارات بيروت . ويزور الإمارات لهذا السبب .. الصقر يقدم واجب العزاء

أحمد عادل الشريف حرص  محمد صلاح،  نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطنى، على دعم الشعب اللبناني بعد تعرض العاصمة بيروت لانفجار عنيف عصر أمس.   ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة تحمل علم لبنان وكتب عليها صلوا من أجل لبنان. يأتي

شوبير يكشف بيراميدز يوجه أقوى صفعة للأهلي في الميركاتو الصيفي  ..الشوربجي يصدم كهربا من جديد

شوبير يكشف بيراميدز يوجه أقوى صفعة للأهلي في الميركاتو الصيفي ..الشوربجي يصدم كهربا من جديد

هاني عصام كشف الإعلامي أحمد شوبير، في الساعات الماضية عن دخول نادي بيراميدز، في خط المفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضمه في الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لصفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.   وانتهت إعارة رمضان إلى ناديه

ميدو : مرتضى  منصور اجبرنى على الاستقالة ويختار ثنائي الأهلى السابق  ضمن منتخب القرن فى الزمالك ويؤكد المقاولون ظلم الحاوي

ميدو : مرتضى منصور اجبرنى على الاستقالة ويختار ثنائي الأهلى السابق ضمن منتخب القرن فى الزمالك ويؤكد المقاولون ظلم الحاوي

  أبدى أحمد حسام ميدو اندهاشه من قرار إدارة نادي المقاولون العرب بفسخ التعاقد مع أيمن حفني لاعب الزمالك السابق والمعار من مصر للمقاصة لصفوف ذئاب الجبل.وقال ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة النهار: " أيمن حفني لاعب ملتزم وسبق وقمت بتدريبه وأنا مدير فني

تراجع جديد فى أعداد المصابين بفيروس كورونا وحالات الوفاة فى انخفاض

تراجع جديد فى أعداد المصابين بفيروس كورونا وحالات الوفاة فى انخفاض

  : تسجيل 112 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 24  حالة وفاة أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، الثلاثاء، خروج 1503 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية،

أخبار الزمالك اليوم | حسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. ورحيل الثنائي .. وذبح الحاوي .. وصدمة مزدوجة .. وأزمة في الأهلي

أخبار الزمالك اليوم | حسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. ورحيل الثنائي .. وذبح الحاوي .. وصدمة مزدوجة .. وأزمة في الأهلي

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي

المزيد

الزمالك في الصحف

كارتيرون يفاجىء الجميع في صفقة الزمالك الجديدة
كارتيرون يرفض رحيل صاروخ الزمالك .. وتحديد سعر الجناح الطائر
أخبار الزمالك اليوم | ضياع صفقة الحلم .. وخيانة الخطيب .. ورفض ظهير الأهلي .. ورحيل النجم الأسمر .. بن شرقي يكشف تفاصيل الفضيحة
الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي   .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل حميد احداد
المزيد