أخر الاخبار

 

فرج عامر يقلب فيسبوك بتغريدة تستفز المصريين

4 يوليو 2020 الساعة 12:21 مساء
فرج عامر يقلب فيسبوك بتغريدة تستفز المصريين


مهاب ممدوح
 
أثار فرج عامر ، رئيس نادي سموحة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأغلب الجماهير بسبب ما نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


فرج عامر ، رئيس سموحة ،  في ظل الظروف الراهنة الصعبة والتي تتمثل في انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة نشر عبر حسابه الرسمي على فيس بوك تلك الكلمات: "الذباب منتشر جدا في الساحل الشمالي وبالأخص في مراسي".


ما كتبه فرج عامر ، أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الظروف الراهنة الصعبة والتي تتمثل في انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.
 
الجماهير تسخر من فرج عامر رئيس سموحة
وسخرت بعض الجماهير مما كتبه فرج عامر ، إذ قالت إنه لا يهتم بتلك الظروف ويقوم بالاهتمام بالأشياء التي لا قيمة لها مثل تلك الذي نشره عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.


وكان فرج عامر ، قد دعم عودة بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم رغم انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.


وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عودة الدوري يوم 7 أغسطس المقبل مرة أخرى بناء على قرار من الدولة.


 
وزير الشباب يؤكد عودة النشاط الرياضي
وكان وزير الشباب والرياضة ، دعم قرار اتحاد الكرة، حيث قال الدكتور أشرف صبحى ،روزير الشباب والرياضة، إن النشاط الرياضي سيعود بداية شهر أغسطس، موضحًا أن يوم 7 أغسطس هو موعد الانطلاق للدوري المصري.


وأضاف وزير الشباب والرياضة ، فى  تصريحات تلفزيونية، أن الوزارة امتثلت لقرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، موضحًا أن جائحة كورونا من الممكن أن تستمر لفترة ولذلك على الجميع التعايش معها.


وأشار وزير الشباب و الرياضة، إلى أن الأنشطة الرياضية ستعود ولكن بتدابير احترازية، وسيكون هناك بعد الإجراءات لمواجهة هذه الأزمة، وأكد أن اتحاد الكرة قام بعمل مسحات لكل الأندية.


وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن  قرار عودة الدورى مبنى على مصلحة الدولة وليس لمصلحة ناد أو فريق بعينه، ومهمتنا استكمال عودة النشاط فى المنظومة الرياضية بالكامل.


ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أن قرار عودة الدوري جاء بالنظر إلى الأمر بموضوعية ودراسة جميع الجوانب والإجراءات الوقائية.


اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد