أخر الاخبار

 

للا فضة .. قصة الفنانة التي جاء اسمها في قضية متحرش الجامعة الأمريكية والتحقيق مع أحمد بسام زكي

4 يوليو 2020 الساعة 1:31 مساء
للا فضة .. قصة الفنانة التي جاء اسمها في قضية متحرش الجامعة الأمريكية والتحق


للا فضة، هي الفنانة التي تصدرت محركات البحث اليوم، على خلفية ورود اسمها ضمن أحداث قصة الشاب أحمد بسام زكي المعروف بالتحرش بأكثر من 100 فتاة.


وكان أحمد بسام زكي طالب الجامعة الأمريكية، قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على خلفية اتهامه بالتحرس بأكثر من 100 فتاة، حيث دشن رواد منصات التواصل الاجتماعي هاشتاج أحمد بسام زكى، بعدما انتشرت شائعات حول تحرش الفتاة بأكثر من 50 فتاة، وأيضًا بعض الرجال، الأمر الذى صاحبه غضب رواد مواقع التواصل.
 
المثير في الأمر أن الفنانة الشاب للا فضة، كانت من ضمن ضحايا هذا الشاب، عندما سردت تجربتها معه والتي أشارت فيها إلى أنها كانت ستصبح ضحية له مؤخرًا.


وعبر حسابها على انستجرام نشرت للا فضة صورة للشاب أحمد بسام زكى، وكتبت تعليقًا عليها: "انتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمنى قبل كده مرة واتنين".


 
للا فضة وأحمد بسام زكي 

للا فضة ،  قالت عبر حسابها انها كانت من الممكن أن تكون ضحية لهذا الشاب وكتبت: "أنا كنت ممكن أكون مكان أى واحدة من دول زى ما حد من صحابك أو أختك أى حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".


وأوضحت للافضة ،  إنه وبالرغم حقيقة هذا الشاب إلا أن اهله بادروا بتحرير أول بلاغ ضد أول فتاة أعلنت تضررها من نجلهم، بتهمة التشهير، مطالبة جمهورها بمساندة الفتاة، عبر وسائل التواصل الاجتماعى.


وأضافت: "مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".
 
 
من هي للا فضة؟
للا فضة هي فنانة مصرية شابة، نجحت في أن يعرفها الجمهور من خلال مشاركتها في مسلسل البرنس ، الذي عرض في رمضان الماضي، وقامت فيه بدور الفتاة المدمنة صديقة الفنان أحمد داش.
 
النيابة العامة
أصدرت النيابة العامة بيانا رسميًا أكدت فيه أنها رصدت شهادات الضحايا المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها لم تتلق بلاغا رسميا، إلا من فتاة عبر رابط الشكاوى على الانترنت، وجار فحص البلاغ وتقديم المستندات والوثائق لمكتب النائب العام ليصدر قراره في القضية.
 
النيابة العامة تبدأ التحقيق مع أحمد بسام زكي  
تجرى النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهم «أحمد بسام زكي» بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه، وحررت محضرًا بواقعة الضبط وعرضته والمتهم على النيابة المختصة ، وجارٍ التحقيق معه.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد