أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | قياسات طبية للاعبين على 3 دفعات .. وتحديد موعد المسحة الثانية

4 يوليو 2020 الساعة 1:39 مساء
اخبار الزمالك اليوم | قياسات طبية للاعبين على 3 دفعات .. وتحديد موعد المسحة


يجري لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، قياسات طبية بأحد مستشفيات مدينه 6  أكتوبر تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، على أن يتم تقسيم اللاعبين على ثلاث دفعات، في ثلاث أيام، ضمن إجراءات التباعد الاجتماعي وعدم التكدس.
 
من جانبه، أكد أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ،أن الفريق الأول لكرة القدم سيدخل معسكر مغلق بعد إجراء المسحة الثانية للاعبين.
 
وقال المشرف على الكرة بالزمالك ،  إن الفريق أجرى المسحة الأولى أمس  جاء للاطمئنان على اللاعبين وسيتم بدءا من اليوم  إجراء قياسات طبية بأحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر وسيتم تقسيم اللاعبين على مجموعات خلال 3 أيام.
 
وتابع :"سنقوم بإجراء المسحة الثانية خلال 72 ساعة بعدها  ينخرط الفريق في التدريبات الجماعية".
 
وأضاف : "سندخل في معسكر مغلق  عقب ظهور المسحة الثانية والاطمئنان على الجميع".
 
ويستعد الزمالك لاستئناف التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمةن وفق رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
أمير مرتضى: هدفنا الأساسي التتويج بدوري الأبطال.. وموعد مباراة الرجاء "مناسب"
 وشدد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على أن الهدف الأساسي للاعبي الفريق في الوقت الحالي هو التتويج بدوري أبطال أفريقيا.
 
وقال أمير في تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" تركيزنا ينصب حول مباراة الرجاء المغربي في نصف النهائي القاري".
وأضاف:" اللاعبون يمتلكون الروح والحماس من أجل اسعاد جماهيرهم وأرى موعد مباراة الرجاء مناسب مقارنةً بالظروف الحالية".
 
 
أمير مرتضى: الجميع يشعر بالراحة داخل نادي الزمالك في وجود كارتيرون
  أعرب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن سعاجته بتجديد تعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة.
وقال أمير في تصريحات خاصة لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" الجميع يشعر بالراحة بالاستقرار الفني في الزمالك، سواء الادارة أو اللاعبين".
وواصل:" حالة كبيرة من التفاهم والتناغم  بين الادارة وكارتيرون، كذلك اللاعبين الذين يثقوا كثيراً في مديرهم الفني خاصةً بعد التتويج معه بلقبين".
وأنهى تصريحاته:" طريقة عمل كارتيرون تريحنا جميعاً، وسعيد للغاية بتجديد عقده".
أمير مرتضى: أحمد عبدالرؤوف إبن النادي وليس غريباً على الزمالك
 
 أثنى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على قرار الإدارة بتعيين أحمد عبدالرؤوف في منصب المدرب المساعد بفريق الكرة بالزمالك .
وقال أمير مرتضى ،  في مداخلة هاتفية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" عبدالرؤوف من العناصر الشابة المميزة ويعتبر ابن الزمالك ، وليس غريباً على هذا المنصب".وأوضح:" كنا يلزمنا توفير عنصر بمواصفات خاصة للانضمام للجهاز من العناصر الشابة القادرة على مساعدة كارتيرون في مهمة استعادة اللاعبين لياقتهم البدنية والعمل الشاق قبل انطلاق منافسات نصف نهائي دوري الأبطال".

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد