أخر الاخبار

 

كورونا يضرب صفوف الإسماعيلي فى مقتل والمسحة الثالثة 40 فرد بعد إصابة ثنائي الاتحاد السكندري

4 يوليو 2020 الساعة 3:48 مساء
كورونا يضرب صفوف الإسماعيلي  فى مقتل والمسحة الثالثة 40 فرد  بعد إصابة ثنائي


أصدر النادي الإسماعيلي، بيان رسمي منذ قليل، أعلن فيه ظهور حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، عقب ظهور نتيجة المسحة الأولى التي خضع لها اللاعبين الأربعاء الماضي، تمهيدًا لاستئناف التدريبات الجماعية.
 
ومن المقرر أن يستأنف الفريق الكروي الأول تدريباته اليوم السبت، على ملعب النادي بالإسماعيلية ، تحت قيادة الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق، في أول تجمع للاعبين عقب توقف النشاط منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وقال النادي الإسماعيلي ،  في بيانه الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أظهرت نتائج المسحة الطبية التى أجريت للاعبى الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي والجهاز الفنى والطبي والإداري عن وجود حالتان ايجابيتان تحمل فيروس كورونا».
 
وأضاف الإسماعيلي : «على الفور تم إتخاذ جميع الإجراءات العلاجية والتدابير الخاصة من قبل الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي بالتعاون مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد المصري لكرة القدم حتى تعافيهم وعودتهم مرة أخرى لتدريبات الفريق».


وأتم: «من المقرر أن يجري الفريق مسحة طبية ثانية فى الأيام المقبلة على حسب البروتوكول الطبي المتبع من قبل وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم وجميع الأندية».
 
وكان النادي الإسماعيلي ،  قد اصدر بيانا رسميًا لاعلان رفضه المشاركة في استئناف مباريات الدولة عقب اعلان وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي رغبة الحكومة في استئناف النشاط الرياضي في مصر بشكل تدريجي وباجراءات احترازية للحفاظ على أرواح اللاعبين.
 
وقال النادي الإسماعيلي ،  أن قرار عودة الدوري يعد مجازفة كبيرة غير مدروسة وتهدد حياة اللاعبين وكل أفراد المنظومة الرياضية خاصة وأن جائحة كورونا لم يتم التوصل لعلاج لها حتى الآن، وهو ما يهدد أرواح الكثير من البشرن لاسيما في قطاع الرياضة الذي يشهد احتكاكات بين اللاعبين وغيرها من الامور التي تساهم في انتقال العدوى من شخص مصاب لآخر سليم.
 
وتراجع النادي الإسماعيلي ،  عن قراراه بعدما تلقى تعهدات من اتحاد الكرة بالعمل على سلامة اللاعبين والحفاظ على حياتهم من خلال ابتاع مزيد من الاجراءات الاحترازية الوقائية قبل التدريبات وكذلك في المباريات الرسمية بالشكل الذي يوفر الامان التام لهم.
 
ثنائي الاتحاد السكندري في العزل ومسحة طبية لأربعين واحد 
يخضع فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، غدا الإثنين، إلى المسحة الثالثة من فحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد، بمقر النادي السكندري بسموحة.
 الجهاز الطبي للإتحاد السكندري ، تم إبلاغه بأن المسحة ستشمل 40 فردا فقط، سواء من الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين وعمال غرف خلع الملابس، بالإضافة إلى عمال النادي.
وكان الفريق، قد أجرى المسحة الأولي منذ أسبوعين، ونتج عنها ظهور حالة إيجابية للاعب أسامة العزب، بينما أظهرت المسحة الثانية إصابة مروان النجار مدافع الفريق بالفيروس.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد