أخر الاخبار

 

عاجل | اخبار الزمالك يكشف مفاجأة مدوية .. إصابة مصطفى فتحي وإداري الزمالك بفيروس كورونا .. وأول رد من الزمالك

4 يوليو 2020 الساعة 4:04 مساء
عاجل | اخبار الزمالك يكشف مفاجأة مدوية .. إصابة مصطفى فتحي وإداري الزمالك  بف


هاني عصام
 
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن إصابة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بفيرس كورونا  بعد خضوع اللاعبين لمسحة في الساعات الماضية.


وأكد المصدر أن مصطفى فتحي، جناح الفريق مصاب بفيرس كورونا بعدما خضع للفحوصات الطبية منذ أيام وهو يتواجد في العزل حاليا.


وأشار المصدر إلى أن مصطفى فتحي، أثبتت التحاليل إصابته بفيرس كورونا قبل مسحة الأمس من الأساس بعدما خضع لها منذ فترة، ولم يتواجد من الأساس في مسحة الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس.


الزمالك , لم يعلن عن الإصابة بناء على رغبة فتحي ، الذي فضل بقاء الأمر بشكل سري بسبب الهجوم الذي تعرض له محمد عواد ، زميله بالفريق والذي أعلن إصابته بكورونا من قبل .
وإصابة ادارى الزمالك منتصر الرملاوى 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، ان الدكتور منتصر الرملاوى ، إدارى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، اثبتت المسحة الأولى  ، التى أجراها بالامس ، إنها إيجابية حيث يعاني من الإصابة بفيروس كورونا ، وسوف وضعه فى الحجر المنزلي ،لحين إجراء المسحة الثانية .
 
رد نادي الزمالك
أعلن الدكتور  محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لم يصل إلى النادي أي نتائج خاصة بالمسحة الطبية التي أجريت للاعبين بالأمس .


وشدد طبيب الزمالك ، على أنه لم يتلقى أي إخطار من اللجنة الطبية لاتحاد الكرة بخصوص النتائج.


وأضاف  الدكتور محمد أسامة ، أنه تواصل مع محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية لاتحاد الكرة ومحمد الصباغ، وأكدا له أن النتيجة لم يتم ابلاغهم بها من المعامل المختصه ولا يعلموا عنها شيئاً.


وأوضح طبيب الزمالك ، أن الأنباء التي أنتشرت خلال هذا الوقت بخروج النتائج واصابة أحد اللاعبين غير صحيحة ، مشددا أنه لا يعلم هذا الامر تماماً وذلك لأن النتائج لم يبلغ بها هو بشخصه كرئيس للجهاز الطبي او إدارة الزمالك  برئاسة المستشار مرتضى منصور ، أو ادارة الكرة برئاسة أمير مرتضى .
 
وفيما يخص عدم تواجد مصطفى فتحي بالأمس كما نشرت بعض وسائل الإعلام، أكد أن مصطفى تواجد وخضغ للمسحة والفحوصات على عكس ما يتردد.




 
موقف الثنائي بامبو وزيزو

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن كريم بامبو لاعب الفريق أعتذر عن الحضور بالأمس لإجراء المسحة نظرا لظروف خاصة .
 
وشدد طبيب الفريق أن بامبو قام بعمل مسحة اليوم بالمكان المتواجد فيه وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالفريق مشيرا إلى أنه سيقوم بالمسحة الثانية مع الفريق بشكل طبيعي .
 
أما فيما يخص موقف محمود عبدالعزيز، قال أسامة أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي نتيجة الإصابة التي يعاني منها وبالتالي لم يتواجد مع الفريق في التدريبات وعلية لم يتواجد بالأمس للخضوع للمسحة مؤكدا أنه يتابع حالة اللاعب والاطمئنان وفحصة بشكل دوري والاشراف علي برنامجه التأهيلي الذي يؤديه للتعافي والعودة.
 
 
الدفعة الأولى من لاعبي الزمالك يخضعون لقياسات طبية
خضع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقياسات طبية في أحدى المستشفيات الخاصة بمدينه ٦ أكتوبر تحت إشراف الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي ومعه معاونيه ابراهيم عنبه و محمد الششتاوي.
 
وخضع طارق حامد ومحمود عبد الرحيم "جنش" ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني للقياسات فى فترة الظهيره بينما خضعت الدفعة الأولى  من اللاعبين للقياسات الطبية في العاشره صباحا  وهم كاسونجو كابونجو وإمام عاشور وأحمد عيد ومحمد صبحي وإسلام جابر.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد