أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف التطورات الأخيرة لثنائي الزمالك المصاب بكورونا

5 يوليو 2020 الساعة 5:17 مساء
اخبار الزمالك يكشف التطورات الأخيرة لثنائي الزمالك المصاب بكورونا




كشف الدكتور  محمد أسامة ، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بالحالتين المصابين بفيروس كورونا المستجد، في ظل إجراء المسحة الأولي التي خضع لها الفريق أول أمس .
 
حيث أكد طبيب فريق الزمالك ، أن الثنائي بحالة صحية طيبة مشيراً إلى أنه يتابع الأعراض والحالة الصحية لهما بشكل مستمر، خاصة في ظل عدم وجود أعراض عليهما .
 
وأضاف الدكتور محمد  أسامة ، أنه تم عمل بروتوكول علاجي وعزل منزلي للثنائي ومتابعتهم لحين إنتهاء فترة العزل لمدة أسبوعين وتعافيهما  .
 
اخبار الزمالك يكشف إصابة مصطفى فتحي والرملاوى 
 
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن إصابة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بفيرس كورونا  بعد خضوع اللاعبين لمسحة في الساعات الماضية.


وأكد المصدر أن مصطفى فتحي، جناح الفريق مصاب بفيرس كورونا بعدما خضع للفحوصات الطبية منذ أيام وهو يتواجد في العزل حاليا.


وأشار المصدر إلى أن مصطفى فتحي، أثبتت التحاليل إصابته بفيرس كورونا قبل مسحة الأمس من الأساس بعدما خضع لها منذ فترة، ولم يتواجد من الأساس في مسحة الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس.


الزمالك , لم يعلن عن الإصابة بناء على رغبة فتحي ، الذي فضل بقاء الأمر بشكل سري بسبب الهجوم الذي تعرض له محمد عواد ، زميله بالفريق والذي أعلن إصابته بكورونا من قبل .
وإصابة ادارى الزمالك منتصر الرملاوى 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، ان الدكتور منتصر الرملاوى ، إدارى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، اثبتت المسحة الأولى  ، التى أجراها بالامس ، إنها إيجابية حيث يعاني من الإصابة بفيروس كورونا ، وسوف وضعه فى الحجر المنزلي ،لحين إجراء المسحة الثانية 
 
 
 
موقف الثنائي بامبو وزيزو

أكد  الدكتور محمد أسامة ، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن كريم بامبو لاعب الفريق أعتذر عن الحضور بالأمس لإجراء المسحة نظرا لظروف خاصة .
 
وشدد طبيب فريق الزمالك ،  أن بامبو ،  قام بعمل مسحة اليوم بالمكان المتواجد فيه وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالفريق مشيرا إلى أنه سيقوم بالمسحة الثانية مع الفريق بشكل طبيعي .
 
أما فيما يخص موقف محمود عبدالعزيز، قال أسامة أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي نتيجة الإصابة التي يعاني منها وبالتالي لم يتواجد مع الفريق في التدريبات وعلية لم يتواجد بالأمس للخضوع للمسحة مؤكدا أنه يتابع حالة عبد العزيز،   والاطمئنان وفحصة بشكل دوري والاشراف علي برنامجه التأهيلي الذي يؤديه للتعافي والعودة.
 
 
الدفعة الأولى من لاعبي الزمالك يخضعون لقياسات طبية
خضع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقياسات طبية في أحدى المستشفيات الخاصة بمدينه ٦ أكتوبر تحت إشراف الدكتور محمد أسامة،   رئيس الجهاز الطبي ومعه معاونيه ابراهيم عنبه و محمد الششتاوي.
 
وخضع طارق حامد ومحمود عبد الرحيم "جنش" ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني للقياسات فى فترة الظهيره بينما خضعت الدفعة الأولى  من اللاعبين للقياسات الطبية في العاشره صباحا  وهم كاسونجو كابونجو وإمام عاشور وأحمد عيد ومحمد صبحي وإسلام جابر.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد