أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم ورد فعل شحاتة واشرف قاسم

5 يوليو 2020 الساعة 9:15 مساء
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم

اخبار الزمالك اليوم كشف أسباب فتور العلاقة وغياب المعلم وقاسم 
انقلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على حسن شحاتة نجم القلعة البيضاء السابق وكان القرار الذي صدر بإزالة إسم المعلم  من المنشآت داخل نادي الزمالك.
وشن مرتضى منصور ،  هجومًا على حسن شحاتة، خلال اجتماعه مع الرموز اليوم على خلفية غياب المعلم عن الحضورجلسة رموز الزمالك .
وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، أن غضب مرتضى منصور  ،من حسن شحاتة، ليس وليد اللحظة  ولكنه منذ فترة بسبب ابتعاد المعلم تمامًا عن المشهد الزملكاوي.
وأشار إلى أن عيد ميلاد حسن شحاتة، وإقامة احتفالية خاصة به في قناة نادي الزمالك كان القشة التي قسمت ظهر البعير بسبب محاولة التواصل مع المعلم وإجراء اتصالات به من أجل المشاركة في القناة وإجراء مداخلة هاتفية لكن المعلم أغلق هاتفه تمامًا وهو ما أثار غضب مرتضى منصور، وقتها بشكل كبير.
حسن شحاتة يرفض الظهور في قناة نادي الزمالك ، نهائيًا بعد أزمة نجله مع مرتضى منصور، واستبعاد كريم من خريطة البرامج، بعد التصريحات الإعلامية المتبادلة بين كريم ومرتضى منصور.شحاتة اتخذ قراره بالخروج من المشهد الإعلامي الخاص بقناة نادي الزمالك نهائيًا بعدما ظهر مع بداية إنطلاق قناة نادي الزمالك وحتى حلقة عيد ميلاده رفض فكرة إجراء مداخلة هاتفية.
في المقابل، كشف مصدر مقرب من أشرف قاسم، نجم الفريق الأول السابق لكرة القدم بالزمالك ، الملقب بالبرنس ، على أسباب غيابه عن اليوم.
وأكد المصدر أن أشرف قاسم، مستاء مما يحدث في المشهد الرياضي بشكل عام وفضل الابتعاد عن الأجواء الاعلامية والرياضية بصورة كاملة.
وواصل "أشرف قاسم، لا توجد أي مشكلة شخصية بينه وبين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك".
وأشار إلى أن قاسم ، عُرض عليه التواجد في قناة الزمالك أكثر من مرة والظهور كضيف لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبه بشكل نهائي.
وشدد على أن اشرف  قاسم ، استقبل قرارات إدارة نادي الزمالك اليوم الخاصة بإزالة إسمه من المنشآت داخل النادي بشكل هادىء ولم ينفعل تمامًا.

اخبار الزمالك

النصر السعودي يطرد التعاون من كأس آسيا . ميسي يسجل فى فوز رباعية برشلونة ..رونالدو ينقذ السيدة العجوز من ذئاب روما

النصر السعودي يطرد التعاون من كأس آسيا . ميسي يسجل فى فوز رباعية برشلونة ..رونالدو ينقذ السيدة العجوز من ذئاب روما

ودع فريق التعاون السعودي بقيادة مدربه الفرنسي  باتريس كارتيرون ، بطولة دوري أبطال آسيا من دور الستة عشر عقب الخسارة من النصر اليوم بهدف دون رد.ونجح النصر في تحقيق الفوز بهدف سجله عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 75 فيما فشل التعاون في تسجيل التعادل.وكان الفرنسي باتريس

الزمالك ضد الجونة ..تعادل صادم في لقاء درامى بأخطاء كارثية هدف محمود علاء فى الوقت القاتل

الزمالك ضد الجونة ..تعادل صادم في لقاء درامى بأخطاء كارثية هدف محمود علاء فى الوقت القاتل

نجح يوسف أوباما فى تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك ، فى الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني فى لقاء الزمالك والجونة ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف .   بعدها تحصل أحمد سيد زيزو ،على ضربة جزاء سجل منها محمود علاء ليتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف . فى الدقيقة 76 و79  يخطف

19 هدف في سداسية أتلتيكو مدريد و خماسية ليستر سيتى ورباعية هوفانهايم فى ليلة سقوط بايرن ميونخ والستيزن

19 هدف في سداسية أتلتيكو مدريد و خماسية ليستر سيتى ورباعية هوفانهايم فى ليلة سقوط بايرن ميونخ والستيزن

فجّر فريق هوفنهايم مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما حقق فوزا كبيرا على بايرن ميونيخ الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من البوندسليجا.وكان الفريق البافاري قد استهل الموسم بالفوز على شالكه بثمانية نظيفة والتتويج

الزمالك ضد الجونة   . . شاهد الزمالك يصحح الأوضاع في الوقت القاتل حضور باتشيكو ى

الزمالك ضد الجونة . . شاهد الزمالك يصحح الأوضاع في الوقت القاتل حضور باتشيكو ى

  تعادل الزمالك مع الجونة في الشوط الأول بهدف لكل فريق في شوط أول مثير بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.    بدأ الزمالك الشوط الأول بقوة كبيرة وأهدر كاسونجو فرصة انفراد بعدما سدد بقوة ولكن حارس الجونة تصدى بنجاح.وفي ظل ضغط الزمالك يفاجئ والتر بواليا الجميع

 الزمالك ضد الجونة ومفاجآت في التشكيل

الزمالك ضد الجونة ومفاجآت في التشكيل

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره الجونة مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.   الزمالك بقيادة طارق يحيى يسعى لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في الدوري بعد الفوز على طنطا خلال الجولة الماضية في الدوري.   الزمالك واجه الجونة من قبل في 11 لقاء ،

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم . توقيع باتشيكو   . تحقيق حلم الجماهير    ..التشكيل المتوقع لفريق الزمالك  امام الجونة
الزمالك يرفض المزايدة على الأهلي فى هذه  الصفقة .. وخربين والعراقي يقتربان
اخبار الزمالك اليوم | فيريرا في الأهلي .. مذبحة في الزمالك .. الأهلي يفسد صفقة الزمالك .. مرتضى منصور يشعل المنصورة .. الحقيقة المرة .. إكرامي يحرج الأهلي
اخبار الزمالك اليوم السبت في الصحف | فيريرا في الأهلي .. أسرار فشل صفقة أري بابل .. وعلاقة الزمالك بدوري أبطال أوروبا
المزيد