أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم ورد فعل شحاتة واشرف قاسم

5 يوليو 2020 الساعة 9:15 مساء
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم

اخبار الزمالك اليوم كشف أسباب فتور العلاقة وغياب المعلم وقاسم 
انقلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على حسن شحاتة نجم القلعة البيضاء السابق وكان القرار الذي صدر بإزالة إسم المعلم  من المنشآت داخل نادي الزمالك.
وشن مرتضى منصور ،  هجومًا على حسن شحاتة، خلال اجتماعه مع الرموز اليوم على خلفية غياب المعلم عن الحضورجلسة رموز الزمالك .
وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، أن غضب مرتضى منصور  ،من حسن شحاتة، ليس وليد اللحظة  ولكنه منذ فترة بسبب ابتعاد المعلم تمامًا عن المشهد الزملكاوي.
وأشار إلى أن عيد ميلاد حسن شحاتة، وإقامة احتفالية خاصة به في قناة نادي الزمالك كان القشة التي قسمت ظهر البعير بسبب محاولة التواصل مع المعلم وإجراء اتصالات به من أجل المشاركة في القناة وإجراء مداخلة هاتفية لكن المعلم أغلق هاتفه تمامًا وهو ما أثار غضب مرتضى منصور، وقتها بشكل كبير.
حسن شحاتة يرفض الظهور في قناة نادي الزمالك ، نهائيًا بعد أزمة نجله مع مرتضى منصور، واستبعاد كريم من خريطة البرامج، بعد التصريحات الإعلامية المتبادلة بين كريم ومرتضى منصور.شحاتة اتخذ قراره بالخروج من المشهد الإعلامي الخاص بقناة نادي الزمالك نهائيًا بعدما ظهر مع بداية إنطلاق قناة نادي الزمالك وحتى حلقة عيد ميلاده رفض فكرة إجراء مداخلة هاتفية.
في المقابل، كشف مصدر مقرب من أشرف قاسم، نجم الفريق الأول السابق لكرة القدم بالزمالك ، الملقب بالبرنس ، على أسباب غيابه عن اليوم.
وأكد المصدر أن أشرف قاسم، مستاء مما يحدث في المشهد الرياضي بشكل عام وفضل الابتعاد عن الأجواء الاعلامية والرياضية بصورة كاملة.
وواصل "أشرف قاسم، لا توجد أي مشكلة شخصية بينه وبين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك".
وأشار إلى أن قاسم ، عُرض عليه التواجد في قناة الزمالك أكثر من مرة والظهور كضيف لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبه بشكل نهائي.
وشدد على أن اشرف  قاسم ، استقبل قرارات إدارة نادي الزمالك اليوم الخاصة بإزالة إسمه من المنشآت داخل النادي بشكل هادىء ولم ينفعل تمامًا.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

كيف يحطم كارتيرون حصون الاتحاد الدفاعية.."أخبار الزمالك" يكشف حيلة الثعلب الفرنسي هانى عصام خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة مصيرية فى التاسعة من مساء اليوم الإثنين ،  أمام الاتحاد السكندري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن

اليوم   8  مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل  الحدود والمصرى   ..   تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

اليوم 8 مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل الحدود والمصرى .. تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

تتواصل اليوم لقاءات الدوري المصري والسعودي بجانب لقاءات الدوري الأوروبي حيث تشهد الملاعب 9 مباريات من العيار الثقيل لعل أبرزها على الإطلاق لقاء الزمالك والاتحاد السكندري بالدورى العام وهناك لقاء الهلال والفتح بالدورى السعودي بجانب مباراة انتر ميلان الايطالي وبايرن

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

  اطلق هانى زادة ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، تصريحات نارية خلال حلوله ضيفا على برنامج زملكاوي ، مع أحمد جمال بقناة الزمالك ، فإليكم التفاصيل . هاني زادة: يتبقى 3 خطوات للزمالك من أجل التقدم بشكوى نادي

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي   ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية على خلفية إصابة اليوتيبر مصطفى حفناوي ودخوله في غيبوبة على أثر إصابته بجلطة ليتعاطف معه الشعب المصري بأكمله.وحرص الفنان تامر حسني على زيارة مصطفى حفناوي في المستشفى واجتمع أسرته وأكد على استعداده التام لسفره إلى الخارج

 إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك  ودخول حارس المصري العناية المركزة

إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك ودخول حارس المصري العناية المركزة

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري بقيادة محمد سلطان، نادي الاتحاد السكندري بوجود حالة إيجابية في الفريق قبل مواجهة الغد أمام الزمالك.وبالرغم من اخطار نادي الاتحاد ظهر اليوم، بعدم وجود أي حالة إيجابية في الفريق، إلا أن اللجنه الطبية عادت وأبلغت إدارة الاتحاد.

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم | تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك .. . تعرف على نتيجة مسحة الزمالك  بعد إصابة لاعبى المصري  .. وفتحي يواصل التأهيل
البرلمان ينصر مرتضي منصور فى معركته ضد الخطيب واول تعليق لرئيس الزمالك   ..ممدوح عباس يكشف المستور فى سرقة فيلا رئيس الأهلي
أخبار الزمالك يكشف العائدون للزمالك أمام الاتحاد السكندري
اخبار الزمالك اليوم .موليكا يقلب الفيس بوك بقميص  الزمالك ومصطفى فتحي يطلب الخلع وزيزو يطير الى المانيا
المزيد