أخر الاخبار

 

يسرا ...تتصدر ترند جوجل بهذه الكلمات بعد رحيل رجاء الجداوي ..صبا مبارك تقلب السوشيال ميديا برسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي

6 يوليو 2020 الساعة 9:50 صباحا
يسرا ...تتصدر ترند جوجل بهذه الكلمات  بعد رحيل رجاء الجداوي ..صبا مبارك تقلب ا


سارة عبد الباقى 

دخلت الفنانة الكبيرة يسرا ،في نوبة بكاء شديدة على الهواء مباشرة نتيجة تأثرها بوفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي تعرضت للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية قبل أن تتدهور حالاتها في الساعات الماضية وتفارق الحياة.
وأجرت الفنانة يسرا، مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة الآن التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة العربية الحدث، وبدأت حديثها قائلة: "أعزي نفسي ومصر كلها برحيل رجاء الجداوي".
وتابعت الفنانة يسرا ، قائلة: "رجاء الجداوي ، مش هتتكرر تاني، مش هيجي زيها تاني، نضيفة وراقية وهانم، ضهر وسند وأخت وصديقة وأم لأي حد".
وأكملت يسرا : "رجاء الجداوي ، علمتنا إزاي نحب بعض، وإزاي نسامح بعض ونعيش لبعض، هي معاشتش لنفسها قد ما عاشت لبنتها وأصدقائها، كانت محبة للحياة، حقاً إنها كانت آخر النساء المحترمين".
وقالت الفنانة يسرا ، أن الفنانة الراحلة  رجاء الجداوي ،  تواصلت معها تليفونياً بعد دخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية، حيث قالت لها: "يارب ما توقعي يا يسرا في اللي أنا فيه ولا تشوفيه، كانت بتدعيلي في عز تعبها، وده مبيحصلش دلوقتي".وأردفت: "الفنانة رجاء الجداوي ، قالتلي في المكالمة أنا اتحجزت في الإسماعيلية وشكلي هموت هنا".
وأتمت يسرا : "أشعر الآن بنفس الإحساس الذي شعرت به عندما فقدت أمي منذ عام".
وكانت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ،  رحلت عن عالمنا صباح يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2020، بعد صراع مع فيروس كورونا استمر لأكثر من 40 يوماً.
الجدير بالذكر أن الإسماعيلية ، تعتبر هي نقطة البداية والنهاية للفنانة رجاء الجداوي، خاصة أنها كانت من مواليد محافظة الإسماعيلية، وذلك في يوم 6 سبتمبر من عام 1934، وتوفت عن عمر يناهز 85 عاما.
السيرة الذاتية للفنانة رجاء الجداوي
الاسم الحقيقي، نجاة علي حسن الجداوي عملت كعارضة أزياء حيث تمتلك تاريخاً كبيراً في عالمي الموضة والجمال، بخلاف عملها في المجال الفني، وتعتبر رجاء الجداوي ،من أهم وأبرز الفنانات العربية.
بدأت رجاء الجداوي ، رحلتها مع الفن في عام 1958 من خلال ظهورها في فيلم غريبة، واستمر عطائها للفن على مدار 62 عاما تقريباً.
صبا مبارك تقلب السوشيال ميديا برسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي
هانى عصام 
أشعلت صبا مبارك، مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية برسالة نعي مؤثرة للفنانة رجاء الجداوي، التي فارقت الحياة في الساعات الماضية بعد إصابتها بفيرس كورونا المستجد، وعلى مدار ما يقرب من 40 يومًا كانت تتلقى رجاء الجداوي، العلاج في إحدى مستشفيات الإسماعيلية قبل أن تتدهور حالاتها في الساعات الماضية وتفارق الحياة.
وكانت صبا مبارك، ترتبط بصداقة قوية مع رجاء الجداوي، وشاركت معها في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، وعلى المستوى الشخصي كانت قريبة منها للغاية.
وأكدت صبا مبارك، في رسالتها إلى أنها لا تصدق حتى الآن خبر وفاة رجاء الجداوي، وشددت على أنه أكثر الأخبار السيئة التي تعرضت لها طوال حياتها بسبب قربها منها بشكل كبير وأنها كانت بمثابة قدوتها.وكتبت صبا مبارك، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":"إلى اللقاء يا أحلى واحدة في الدنيا، مش مصدقة وحزينة، ومش عارفة حتى أكتب شكرا على كل شي حلو زرعتيه بقلوبنا، كلنا اللي اشتغلوا معاكي، وجمهورك، واللي حبوكي، ربنا يرحمك ويصبر أهلك ويصبرنا على فراقك".
ومن أكثر الأعمال التي شاركت فيها صبا مبارك، مع الراحلة رجاء الجداوي، وأثارت ردود فعل واسعة من قبل كان مسلسل حكايات بنات، وجسدت فيه رجاء الجداوي، شخصية الأم لصبا مبارك، وكان الثنائي وقتها يشكلا دويتو رائع، أثار ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتوفت وقتها رجاء الجداوي، في المسلسل متأثرة بوعكة صحية، وجسدت صبا مبارك، شخصية البنت بشكل رائع وكانت في قمة تأثرها بعد وفاة الأم والحياة اظلمت في عينيها قبل أن تنجح أصدقائها وقتها في إخراجها من حالة الاكتئاب وعودتها من جديد لحياتها الطبيعية.
وأبدعت رجاء الجداوي، في شخصية الأم وقتها بكل التصرفات والانفعالات، ونالت إشادة كل المحللين وقتها على المستوى الفني ونجاح الممثل بشكل كبير.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد