أخر الاخبار

 

اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده

6 يوليو 2020 الساعة 12:05 مساء
اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده

كشف تقرير صحفي عن الزمالك ، فى اليوم السابع ،ان الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيعيد  النظر في عدد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة استعدادا لمباراة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا والمقرر لها سبتمبر المقبل، .
وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك ، أن كارتيرون ،  حدد 4 مباريات ودية قبل مباراة الرجاء ولكنه تراجع عن قراره بعدما وافق مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، علي خوض الفريق معسكرين احدهما في برج العرب والأخر خارج مصر استعدادا للمباراة، حيث سيحدد كارتيرون عدد المباريات ومواعيدها وفقا لمواعيد المعسكرات ومكان إقامة المعسكر الخارجي.
فيما طلب الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الزمالك من الجهاز المعاون اعداد ملف كامل عن حالة كل لاعب وعرضه عليه قبل خوض الفريق التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الرجاء ، وطلب كارتيرون ،  ان يشمل الملف نتيجة القياسات البدنية والطبية التي خضع لها اللاعبون علي مدار الأيام الجارية.
وخضعت المجموعة الثانية من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقياسات طبية وفحوصات  بأحدى المستشفيات الخاصة بمدينه 6 أكتوبر تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي ومعه معاونيه  ابراهيم عنبة و محمد الششتاوي ، حيث خضع محمد حسن ومحمود عبدالعزيز ومحمد عبدالشافي وحازم إمام ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وعمر السعيد ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالسلام، للقياسات على مدار اليوم على أن يقوم باقي اللاعبين بخوض القياسات غداً.
وأكد الدكتور  محمد أسامة ، رئيس الجهاز الطبي للفريق أن القياسات تتم على أعلى مستوى، مشيراً إلي أن الجميع خضع لقياسات طبية وبدنية، وفحوصات على القلب، كذلك وزن الجسم، وقوة العضلات، وصورة دم كاملة.
وأضاف أن كل لاعب قام بعمل القياسات والفحوصات بشكل منفصل دون وجود تجمعات على مدار ساعات اليوم بدءً من الصباح وحتي المساء، من خلال تقسيم الفريق إلى مجموعات على مدار 3 أيام.
عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد  ميلاده اليوم
 يحتفل محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، اليوم الاثنين، بعيد ميلاده الـ "28" لاسيما أنه من مواليد 6 يوليو 1992، ويأتى احتفال عواد ،  بعيد ميلاده هذا العام مختلفاً بعدما تمكن من قهر فيروس كورونا الذى أصابه خلال الفترة الأخيرة ليعلن شفاءه التام من الوباء اللعين.
لعب محمد عواد ، ضمن صفوف فريق الشباب بالإسماعيلى وتألق بشكل لافت للأنظار ليتم تصعيده للفريق الأول عام 2012، ولعب مع الفريق 115 مباراة، بإجمالى دقائق لعب فعلية 10295 دقيقة لعب، واستقبلت شباكه 96 هدفًا، وحقق 49 “كلين شيت”.
لعب “عواد” معارًا لنادى المصرى البورسعيدى عام 2015 من النادى الإسماعيلي، وشارك فى 23 مباراة مع الفريق بمختلف البطولات، بإجمالى دقائق لعب فعلية 2053 دقيقة، استقبلت شباكه 20 هدفًا، وحقق 11 “كلين شيت”.
خاض حارس الزمالك الحالى ،تجربة احتراف قصيرة فى الدورى السعودي، مع نادى الوحدة، ولعب له معارًا من النادى الإسماعيلى من يوليو 2018 وحتى يونيو 2019، وشارك مع الفريق فى 30 مباراة، استقبلت شباكه 38 هدفًا، وحقق 8 “كلين شيت”، وحصل على انذار وحيد.
انضم “عواد” لنادى الزمالك فى صيف 2019، وخاض مع الفريق الأبيض 16 مباراة فى مختلف البطولات (7 بالدورى الممتاز – 5 فى دورى أبطال إفريقيا – 3 بكأس مصر – 1 بكأس السوبر المصري)، بإجمالى دقائق لعب فعلية 1457 دقيقة، استقبلت شباكه 13 هدفًا، وحقق 9 “كلين شيت” رفقة أبناء ميت عقبة.
توج محمد عواد مع الزمالك بكأس مصر العام الماضي، وكأس السوبر المصرى على حساب النادى الأهلي، وكأس السوبر الإفريقى على حساب فريق الترجى التونسي.
خاض حارس الزمالك مباراتين وديتين فقط مع منتخب مصر بواقع 119 دقيقة لعب، أمام منتخبى بتسوانا واليونان، واستقبلت شباكه هدف وحيد، بينما حافظ على نظافة شباكه فى مباراة.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

كيف يحطم كارتيرون حصون الاتحاد الدفاعية.."أخبار الزمالك" يكشف حيلة الثعلب الفرنسي هانى عصام خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة مصيرية فى التاسعة من مساء اليوم الإثنين ،  أمام الاتحاد السكندري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن

اليوم   8  مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل  الحدود والمصرى   ..   تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

اليوم 8 مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل الحدود والمصرى .. تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

تتواصل اليوم لقاءات الدوري المصري والسعودي بجانب لقاءات الدوري الأوروبي حيث تشهد الملاعب 9 مباريات من العيار الثقيل لعل أبرزها على الإطلاق لقاء الزمالك والاتحاد السكندري بالدورى العام وهناك لقاء الهلال والفتح بالدورى السعودي بجانب مباراة انتر ميلان الايطالي وبايرن

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

  اطلق هانى زادة ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، تصريحات نارية خلال حلوله ضيفا على برنامج زملكاوي ، مع أحمد جمال بقناة الزمالك ، فإليكم التفاصيل . هاني زادة: يتبقى 3 خطوات للزمالك من أجل التقدم بشكوى نادي

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي   ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية على خلفية إصابة اليوتيبر مصطفى حفناوي ودخوله في غيبوبة على أثر إصابته بجلطة ليتعاطف معه الشعب المصري بأكمله.وحرص الفنان تامر حسني على زيارة مصطفى حفناوي في المستشفى واجتمع أسرته وأكد على استعداده التام لسفره إلى الخارج

 إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك  ودخول حارس المصري العناية المركزة

إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك ودخول حارس المصري العناية المركزة

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري بقيادة محمد سلطان، نادي الاتحاد السكندري بوجود حالة إيجابية في الفريق قبل مواجهة الغد أمام الزمالك.وبالرغم من اخطار نادي الاتحاد ظهر اليوم، بعدم وجود أي حالة إيجابية في الفريق، إلا أن اللجنه الطبية عادت وأبلغت إدارة الاتحاد.

المزيد

الزمالك في الصحف

البرلمان ينصر مرتضي منصور فى معركته ضد الخطيب واول تعليق لرئيس الزمالك   ..ممدوح عباس يكشف المستور فى سرقة فيلا رئيس الأهلي
أخبار الزمالك يكشف العائدون للزمالك أمام الاتحاد السكندري
اخبار الزمالك اليوم .موليكا يقلب الفيس بوك بقميص  الزمالك ومصطفى فتحي يطلب الخلع وزيزو يطير الى المانيا
أخبار الزمالك اليوم | بيراميدز يخطف رمضان صبحي من الزمالك .. صاروخ الزمالك جاهز للاتحاد .. رحيل النجم الأسمر .. ميول حمراء للنجم الأبيض .. تطورات مثيرة في أزمة كهربا
المزيد