أخر الاخبار

 

هدير الهادي . ..القبض على فتاة تيك توك جديدة فى 6 أكتوبر بصور ساخنة .. والسفاح يكشف سر القبض على دينا مراجيح وحبس عائلة منار سامي

6 يوليو 2020 الساعة 2:51 مساء
هدير الهادي .  ..القبض على فتاة تيك توك جديدة فى 6 أكتوبر بصور ساخنة  .. والسفاح



شهدت الساعات القليلة الماضية قيام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بالقبض على فتاة جديدة من فتيات التيك توك، تدعى هدير الهادي , وذلك في منطقة حدائق أكتوبر، بتهمة نشر مجموعة من الفيديوهات خادشة للحياء عبر التطبيق المذكور.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية، ثم بدورها أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة.
ولم تكن هدير الهادي ، هي الفتاة الأولى من فتيات التيك توك اللاتي تم القبض عليهن خلال الفترة الأخيرة، حيث سبقها كلاً من حنين حسام ومودة الأدهم ومنار سامي، وغيرهن.
 
القبض على هدير الهادي فى حدائق أكتوبر 
صرح مصدر أمني قائلاً إن القبض على هدير الهادي ،  جاء خلال تواجدها بشقة مفروشة في منطقة حدائق أكتوبر، حيث تم استئجارها من جانب هدير الهادي ، لتغيير محل إقامتها وذلك منذ عدة أشهر، وتم التحفظ على هاتفين محمولين بحوزتها وكذلك لاب توب أثناء فحص الشقة من الداخل وتفريغ محتوياتها. وكانت الإدارة العامة للآداب رصدت مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها هدير الهادي ، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن محتويات خادشة والفاظ اباحية، ليتم إجراء التحريات من جانب مباحث الآداب بالجيزة قبل أن يتم تحديد محل إقامتها في منطقة  حدائق 6 أكتوبر، الأمر الذي ترتب عليه توجه مأمورية لمحل سكن هدير الهادي، وتم القبض عليها من جانب رجال مباحث الآداب، وتحرير محضر بالواقعة.
حملة القبض على فتيات التيك توك وحبس عائلة منار سامي 
وكانت منار سامي ، فتاة التيك توك ،  التي كان تم القبض عليها لنفس الأسباب والاتهامات قبل عدة أيام، لحقت بها أسرتها في الحبس وذلك بسبب توجيه تهمة لهم بالتعدي على السلطات والتشاجر مع أفراد الأمن والحراسة بمحكمة كفر شكر بالقليوبية التي
كانت تشهد جلسة تجديد حبس المتهمة، وتم تحويل والدها وشقيقها وشقيقتها إلى النيابة العامة التي وجهت لهم تهمة التعدي على السلطات والإخلال بالأمن.
وجاءت المشاجرة عندما حاولت والدة منار سامي ، إدخال ابنتها لها لكي تراها ليمنعها الحرس المسئول عن التأمين، الأمر الذي ترتب عليه نشوب المشاجرة بين أفراد أسرة منار سامي ، وأفراد الأمن.
 
وجاءت جلسة التجديد لتشهد على إصدار قرارا جديداً يفيد بتجديد حبس منار سامي  ،  لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات في اتهامها بالتحريض على الفسق ونشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
السفاح يكشف حقيقة على دنيا مراجيح 
دينا مراجيح هي من أشهر الشخصيات التي توجد على التيك توك، وانتشرت من خلال العديد من المواقع الإلكترونية والصحف الأخبار التي أكدت على القبض عليها بتهمة خدش الحياء، ولكن مدير أعمالها قام بتوضيح الحقيقة الكاملة وراء انتشار هذا الخبر في العديد من المواقع.
الحقيقة الكاملة وراء القبض على دينا مراجيحطارق السفاح مدير أعمال دينا مراجيح أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية قائلاً “دينا ليست متهمة بتقديم فيديوهات خادشة للحياء، وانتشر من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لشجار العديد من الشباب في الشارع، وهم كانوا يريدون التصوير معها، ووصل الفيديو إلى السلطات المصرية، وهي التي قامت بدورها على أكمل وجه واستدعاء دينا لأخذ أقوالها والتواصل مع هؤلاء الشباب”.
تابع قائلاً “انتهي الأمر بالصلح في النهاية، وتم توجيه الشكر الكثير إلى الداخلية والشرطة المصرية”، وذلك حيث أنها كانت قد تعرضت للضرب والسحل الشديد على يد العديد من الشباب في الشارع، وهذا بسبب المحتوى التي تقوم بتقديمها من خلال تيك توك، وتحصل من ورائه على الكثير من الأموال.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد