أخر الاخبار

 

عبد الواحد يكشف الزمالك يقترب من نجم دجلة وفاروق يؤكد التجديد لهذا الثنائى الذهبى ودونجا يضحى من أجل عيون الزمالك

7 يوليو 2020 الساعة 10:01 صباحا
عبد الواحد يكشف الزمالك يقترب من نجم دجلة وفاروق يؤكد التجديد لهذا الثنائى


كشف محمد عبد الواحد ،  مدرب فريق وادي دجلة، ونجم الزمالك السابق ، الملقب بمارادونا ،  عن تغير موقف إدارة الزمالك بشأن لاعب وسط الفريق محمد عبد العاطي.
وقال محمد عبد الواحد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الماتش عبر شاشة صدى البلد: "رشحت محمد عبد العاطي للزمالك في الموسم الماضي، وبدأت المفاوضات، لكنها لم تتم بسبب الاختلاف على التفاصيل المالية".
وأضاف: حاليا  فتح  مسؤولو الزمالك،   ملف التفاوض مع إدارة دجلة من جديد لضم عبد العاطى ، ويتبقى فقط الاتفاق حول الأمور المالية".
وأكد نجم الزمالك السابق الملقب بمارادونا : انه "على المستوى الشخصي، يتمنى إنتقال عبد العاطي ، للزمالك، فهو موهبة كبيرة".
 
فاروق: دونجا يواصل التضحية من أجل عيون الزمالك
أكد محمد فاروق مُقدم برنامج البريمو أن نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز رفع شعار التضحية في الوقت الحالي للانضمام إلى الزمالك خلال الموسم المقبل.
وأكد دونجا، لمسئولي بيراميدز استعداده التام للتنازل عن كل الأمور المالية له، لرؤيته أن الزمالك ، هو الخطوة الأنسب له في الموسم المقبل.
كما أبدى دونجا، مرونة كبيرة مع مسئولي الزمالك بالحصول على قيمة مالية أقل مما كان يتقاضاها مع بيراميدز.بعد انفراد "البريمو" . .
 
أمير مرتضى يعقد جلسة مع أوباما لتجديد عقده
قال محمد فاروق،  مُقدم برنامج البريمو على قناة Ten  أن أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك يعقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة مع يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق لمناقشة تجديد عقده مع الأبيض.
ويعد يوسف أوباما ، من العناصر الأساسية بالفريق الكروي والتي يعتمد عليها الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني بشكل أساسي حيث ساهم بشكل كبير مع الزمالك ،  بالتتويج بآخر بطولتين قبل توقف النشاط الرياضي.
جلسة تفاوض بين الزمالك وفرجاني بعد عودته من تونس 
 
أكد محمد فاروق ، مُقدم فريق البريمو أن مسئوولو الزمالك في مفاوضات جادة مع التونسى فرجانى ساسى ، لاعب الفريق والمتواجد في بلاده حالياً ، لحسم تمديد عقدة الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وينتظر أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي عودة اللاعب من تونس والانتظام فى استعدادات الفريق لعودة المنافسات المحلية والإفريقية ، للحديث معه حول المقابل المادي الذى يريده من أجل تجديد تعاقده مع الفريق ، لحسم التجديد للاعب ، كونه أحد العناصر الأساسية في الفريق ، ولدي الجهاز الفني بقيادة كارتيرون.
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد