أخر الاخبار

 

"أخبار الزمالك" ينفرد بتفاصيل خطيرة في صفقة ثلاثي بيراميدز و3 مليون جنيه تهدد بقاء جمعة

7 يوليو 2020 الساعة 8:54 مساء
"أخبار الزمالك" ينفرد بتفاصيل خطيرة في صفقة ثلاثي بيراميدز  و3 مليون جنيه تهدد بقاء جمعة

 
هانى عصام 
 
يضع مسئولو نادي الزمالك ،برئاسة مرتضى منصور ، والجهاز الفني   بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون ، صفقة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ، نبيل عماد دونجا، وعبدالله بكري، ورجب بكار، للتعاقد معهم في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الزمالك، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، والذي أشاد بقدرات وإمكانيات الثلاثي وتحمس بشكل كبير للتعاقد معهم.
وينفرد "أخبار الزمالك" بتفاصيل خطيرة في ملف صفقات الثلاثي، ورغم مما ذكره مسئولي نادي الزمالك ، في الأيام الماضية أن الثلاثي تحت طاولة المدرب الفرنسي ، لحسم موقفهم بشكل نهائي وأن القرار بيده، لكن الحقيقة عكس ذلك، كارتيرون، وافق من البداية على التعاقد معهم جميعًا، وأمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك عرض الأسماء عليه من البداية، لكن الأيام الماضية شهدت تطورات مهمة في الصفقات.
1/ عبدالله بكري
 
إدارة بيراميدز ، طلبت الحصول على مليون دولار نظير التفريط في خدمات  عبد الله بكرى ، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الزمالك ، تمامًا، وتلقى عرضًا من الوحدة السعودي.
وكان رد إدارة نادي  بيراميدز ، برئاسة ممدوح عيد ، بنفس القيمة المالية مما دفع النادي السعودي لغلق باب الصفقة أيضًا.
 
 وكشف المصدر الموثوق داخل الزمالك ، انه تم   رصد مبلغ 8 ملايين جنيه فقط لحسم الصفقة ورفض المغالاة المالية.
2/  دونجا 
تعتبر أزمة كبيرة في الزمالك، بسبب الطلبات المالية المغالاة فيها من جانب بيراميدز ورغبتهم في الحصول على مليون دولار بالإضافة إلى مصطفى محمد مقابل التفريط فى نبيل عماد دونجا ، لكن الطلبات قوبلت الرفض التام من جانب إدارة الزمالك، كما أن اللاعبين الذين عرضهم الزمالك وهم محمد عنتر وإمام عاشور بجانب عمر السعيد، قوبلوا بالرفض من جانب بيراميدز الذي يرغب في الحصول على لاعبين فئة أولى بين صفوف نادي الزمالك.
3  /رجب بكار 
الصفقة الأسهل هي رجب بكار، وإدارة بيراميدز لم تغالي في المطالب المالية وسط ترحيبهم ببيعه في الموسم المقبل، بسبب عدم الحاجة إليه وتوافر أكثر من بديل في نفس المركز سواء عمر جابر، بعد تجديد التعاقد معه، بجانب أحمد فتحي، المنضم من صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل.
ننفرد بتفاصيل جلسة أمير مرتضى مع عبدالله جمعة
 أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قرارهم بتمديد التعاقد مع عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك، والإبقاء عليه في الموسم المقبل، تقديرًا لمستواه ومجهوده والأداء المميز الذي قدمه مع الزمالك في آخر موسمين بالتحديد ونجاحه في إثبات نفسه.
وأعطى مرتضى منصور، تعليماته، لنجله أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، بالاجتماع مع عبدالله جمعة، وحسم ملف التمديد بشكل رسمي والاتفاق على كافة التفاصيل.
وبالفعل عقد أمير مرتضى، جلسة مع عبدالله جمعة في الساعات الماضية للاتفاق على كافة التفاصيل وسرعة حسم الأمر، لكن الاجتماع خلاف بين الطرفين على الجوانب المالية، واشترط جمعة، الحصول على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد مقابل التجديد للزمالك، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي ترغب في تخفيض الجانب المالي ومنحه 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد.
إدارة الزمالك ترغب في تخفيض الجانب المالي في عقود اللاعبين خلال الموسم المقبل لعدم تحمل أعباء مالية إضافية بدون داعي، خاصة وأن الزمالك تعرض لأكثر من أزمة مادية في الموسم الجاري وتمرد من جانب بعض اللاعبين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم في مواعيدها قبل أن يتم إحتواء الأزمة في كل مرة قبل التصعيد.
أمير مرتضى، حاول إقناع عبدالله جمعة، بعدم المغالاة في المطالب المادية ومنحه امتيازات أخرى بخلاف العقد، لكنه حسم قراره بشكل نهائي وأصر على الحصول على 8 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أنه لم يطلب من قبل تعديل القيمة المالية في عقده مع الزمالك تقديرًا لارتباطه بجماهير الزمالك، مشيرًا إلى أنه آن الآوان بالنسبة له من أجل تقديره من الناحية المالية وزيادة قيمة عقده.
وأعلن جون إدوارد، وكيل أعمال عبدالله جمعة، في الساعات الماضية عن تلقيه عرضًا مغريًا من جانب أحد الأندية، مشددًا على أن إدارة الزمالك رفضت الأمر بصورة نهائية وتمسكت ببقائه.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

كيف يحطم كارتيرون حصون الاتحاد الدفاعية.."أخبار الزمالك" يكشف حيلة الثعلب الفرنسي هانى عصام خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة مصيرية فى التاسعة من مساء اليوم الإثنين ،  أمام الاتحاد السكندري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن

اليوم   8  مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل  الحدود والمصرى   ..   تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

اليوم 8 مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل الحدود والمصرى .. تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

تتواصل اليوم لقاءات الدوري المصري والسعودي بجانب لقاءات الدوري الأوروبي حيث تشهد الملاعب 9 مباريات من العيار الثقيل لعل أبرزها على الإطلاق لقاء الزمالك والاتحاد السكندري بالدورى العام وهناك لقاء الهلال والفتح بالدورى السعودي بجانب مباراة انتر ميلان الايطالي وبايرن

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

  اطلق هانى زادة ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، تصريحات نارية خلال حلوله ضيفا على برنامج زملكاوي ، مع أحمد جمال بقناة الزمالك ، فإليكم التفاصيل . هاني زادة: يتبقى 3 خطوات للزمالك من أجل التقدم بشكوى نادي

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي   ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية على خلفية إصابة اليوتيبر مصطفى حفناوي ودخوله في غيبوبة على أثر إصابته بجلطة ليتعاطف معه الشعب المصري بأكمله.وحرص الفنان تامر حسني على زيارة مصطفى حفناوي في المستشفى واجتمع أسرته وأكد على استعداده التام لسفره إلى الخارج

 إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك  ودخول حارس المصري العناية المركزة

إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك ودخول حارس المصري العناية المركزة

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري بقيادة محمد سلطان، نادي الاتحاد السكندري بوجود حالة إيجابية في الفريق قبل مواجهة الغد أمام الزمالك.وبالرغم من اخطار نادي الاتحاد ظهر اليوم، بعدم وجود أي حالة إيجابية في الفريق، إلا أن اللجنه الطبية عادت وأبلغت إدارة الاتحاد.

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم | تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك .. . تعرف على نتيجة مسحة الزمالك  بعد إصابة لاعبى المصري  .. وفتحي يواصل التأهيل
البرلمان ينصر مرتضي منصور فى معركته ضد الخطيب واول تعليق لرئيس الزمالك   ..ممدوح عباس يكشف المستور فى سرقة فيلا رئيس الأهلي
أخبار الزمالك يكشف العائدون للزمالك أمام الاتحاد السكندري
اخبار الزمالك اليوم .موليكا يقلب الفيس بوك بقميص  الزمالك ومصطفى فتحي يطلب الخلع وزيزو يطير الى المانيا
المزيد