أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. الزمالك يوجه 4 ضربات مؤلمة في الميركاتو الصيفي ويحرم الأهلي من نجومه

8 يوليو 2020 الساعة 10:36 صباحا
اخبار الزمالك اليوم .. الزمالك يوجه 4 ضربات مؤلمة  في الميركاتو الصيفي ويحرم الأهلي من نجومه

هاني عصام
 
واصل مسئولو نادي الزمالك الضربات للأهلي في ميركاتو الصيف على مستوى الألعاب المختلفة، بسبب مفاوضات الأهلي مع بعض نجوم الزمالك في مختلف الألعاب ومحاولة الحصول على توقيعهم، لكن الزمالك حسم بعض الصفقات في الفترة الأخيرة وأحبط جميع محاولات الأهلي على كافة المستويات.
 
 
بداية الضربات
وكانت البداية بيحيي الدرع، نجم فريق اليد بالزمالك والذي انتهى تعاقده بنهاية الموسم الجاري، وكثف مسئولو الأهلي من المفاوضات معه لمحاولة الحصول على توقيعه وإنهاء الصفقة لصالحه، لكن الزمالك تدخل في النهاية وحصل على عقود التجديد له والإبقاء عليه في ضربة قوية، تسببت في حالة غضب كبيرة داخل الأوساط الأهلاوية، خاصة أن المقابل المادي الذي عرضوه عليه أكبر مما سيحصل عليه في الزمالك.
 
 
الضربة الثانية
الضربة الثانية تمثلت في يوسف إبراهيم أوباما، والذي فتح الأهلي خط مفاوضات معه خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على توقيعه، حيث يتبقى في عقده موسم واحد، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدون العودة لمسئولي الزمالك، لكن إدارة الزمالك تحركت بقوة في الساعات الماضية من أجل حسم الصفقة لصالحه والحصول على توقيع أوباما ،  على عقود التجديد بشكل رسمي.
 
 
الضربة الثالثة
العنصر الثالث كان أنس أسامة، نجم فريق السلة بالزمالك، وأحد أهم اللاعبين، حيث حرص مسئولو الزمالك ،  على التحرك بقوة في الفترة الأخيرة من أجل الحصول على توقيعه هو الآخر والحفاظ عليه في إطار رغبتهم في تدعيم كل الألعاب على مستوى الزمالك خلال الفترة الحالية ومواصلة البطولات على كافة المستويات.
 
الضربة الرابعة 
تمثلت الضربة الرابعة التى كان اشد ألما فى نجاح إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، فى التعاقد عمر الوكيل ، القادم من الشارقة الاماراتي ، ولاعب الأهلي السابق لكرة اليد ، المعروف باسم بكار .
حيث فضل بكار الإنضمام  إلى صفوف الزمالك ، بدلا من العودة  إلى الأهلي من جديد .
ويعتبر الثلاثي أوباما، وأنس أسامة، ويحيي الدرع من العناصر الواعدة في الزمالك على كافة الألعاب ولا غنى عنهم على الإطلاق ومساهمتهم على مستوى الفرق المختلفة.
 
وكانت الفترة الماضية قد شهدت توقف النشاط الرياضي على كافة المستويات بسبب فيروس كورونا، قبل قرار العودة خلال الشهر المقبل وبدء الاستعدادت بصورة قوية.
 
عودة النشاط الرياضي
اعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الدولة للشباب والرياضة، استئناف النشاط الرياضي في البلاد، بشكل تدريجي، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية،ضمن خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.
 

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

كيف يحطم كارتيرون حصون الاتحاد الدفاعية.."أخبار الزمالك" يكشف حيلة الثعلب الفرنسي هانى عصام خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة مصيرية فى التاسعة من مساء اليوم الإثنين ،  أمام الاتحاد السكندري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن

اليوم   8  مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل  الحدود والمصرى   ..   تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

اليوم 8 مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل الحدود والمصرى .. تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

تتواصل اليوم لقاءات الدوري المصري والسعودي بجانب لقاءات الدوري الأوروبي حيث تشهد الملاعب 9 مباريات من العيار الثقيل لعل أبرزها على الإطلاق لقاء الزمالك والاتحاد السكندري بالدورى العام وهناك لقاء الهلال والفتح بالدورى السعودي بجانب مباراة انتر ميلان الايطالي وبايرن

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

  اطلق هانى زادة ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، تصريحات نارية خلال حلوله ضيفا على برنامج زملكاوي ، مع أحمد جمال بقناة الزمالك ، فإليكم التفاصيل . هاني زادة: يتبقى 3 خطوات للزمالك من أجل التقدم بشكوى نادي

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي   ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية على خلفية إصابة اليوتيبر مصطفى حفناوي ودخوله في غيبوبة على أثر إصابته بجلطة ليتعاطف معه الشعب المصري بأكمله.وحرص الفنان تامر حسني على زيارة مصطفى حفناوي في المستشفى واجتمع أسرته وأكد على استعداده التام لسفره إلى الخارج

 إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك  ودخول حارس المصري العناية المركزة

إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك ودخول حارس المصري العناية المركزة

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري بقيادة محمد سلطان، نادي الاتحاد السكندري بوجود حالة إيجابية في الفريق قبل مواجهة الغد أمام الزمالك.وبالرغم من اخطار نادي الاتحاد ظهر اليوم، بعدم وجود أي حالة إيجابية في الفريق، إلا أن اللجنه الطبية عادت وأبلغت إدارة الاتحاد.

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم | تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك .. . تعرف على نتيجة مسحة الزمالك  بعد إصابة لاعبى المصري  .. وفتحي يواصل التأهيل
البرلمان ينصر مرتضي منصور فى معركته ضد الخطيب واول تعليق لرئيس الزمالك   ..ممدوح عباس يكشف المستور فى سرقة فيلا رئيس الأهلي
أخبار الزمالك يكشف العائدون للزمالك أمام الاتحاد السكندري
اخبار الزمالك اليوم .موليكا يقلب الفيس بوك بقميص  الزمالك ومصطفى فتحي يطلب الخلع وزيزو يطير الى المانيا
المزيد