أخر الاخبار

 

اتوفستر يقصف بقوة : الأهلي لاّيزيدعن الأتحاد والمقاولون .. الزمالك بطل القرن الحقيقي وتمنيت ضم هذا اللاعب

9 يوليو 2020 الساعة 4:51 صباحا
اتوفستر  يقصف بقوة :  الأهلي لاّيزيدعن الأتحاد والمقاولون .. الزمالك بطل القرن الحقيقي وتمنيت ضم هذا اللاعب

تحدث المدرب الألماني المخضرم أوتوفيستر، عن تجربته مع نادي الزمالك خلال الفترة بين عامي 1999 و2002.
وقال أوتوفيستر  ،عبر برنامج اللعيب بقناة Mbc Masr إن البعض يلخص تجربته مع الزمالك في لقاء الخسارة الشهيرة أمام الأهلي بنتيجة 1-6 في الدوري المصري موسم 2001-2002.
وأضاف اتوفستر ،  "قدمت أداء مميزًا مع الزمالك، أتمنى العودة لقيادة الفريق الأبيض مجددًا، ما زلت أعمل في مجال التدريب وأنا زملكاوي 100%".
وتابع المدير الفني سابقا لفريق الزمالك ،  "الأمر كله مجرد مباراة في مشوار رائع مع الزمالك، كنت انتصر على الأهلي بشكل دائم وفزت في 5 لقاءات من 6 في الديربي، حققنا انتصارات قبلها وبعدها وفزنا بكأس مصر في نهاية ذلك الموسم".
وعن منافسة الأهلي ، في تجربته مع الزمالك، علق "بالنسبة لي الأهلي  ، مجرد فريق مثل أي خصم لا يزيد عن غزل المحلة والسويس والمقاولون والاتحاد وبقية أندية الدوري، لم يكن لدي مشكلة في مواجهته واحترم الجميع وأبحث عن الفوز في كل المباريات".
وعن اللاعب الذي تمنى ضمه أُثناء قيادة الزمالك، أكد أوتوفيستر ،  أنه تمنى ضم محمد أبو تريكة، لكنه لم يكن متاحاً في تلك الفترة.
وعبر أوتوفيستر عن اعتزازه بالزمالك، مؤكدًا أن الفريق الأبيض هو الأحق بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا والأكثر حصدًا للألقاب القارية في القارة السمراء بالقرن الماضي بعدما حصد 9 بطولات أفريقية.
وأشار إلى أنه درب خالد بيبو نجم الأهلي في صفوف المصري البورسعيدي، وقدم مستويات رائعة معه لكنه رحل لأسباب مالية عن صفوف الفريق.
وعن فرص الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال، قال أوتوفيستر "الزمالك سيخوض مباراة صعبة أمام الرجاء، لا نستطيع التوقع بما سيحدث، الفرص متساوية بين الأندية، وبالطبع أتمنى تتويج الزمالك ، النادى اعشقه .
يذكر أن الالماني اتو فستر ، قاد فريق الزمالك ، فى مطلع الألفية الثانية ، فى عهد الدكتور كمال درويش ،  حيث قاده للفوز ببطولة الدوري العام ، وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس الإفريقية ، الكونفدرالية الإفريقية حاليا بجانب بطولة كأس مصر والسوبر المصرى .
وكان فريق الزمالك يضم وقتها العديد من النجوم عبد الواحد السيد وعبد المنصف ووائل القبانى وبشير التابعى واحمد صالح وطارق السيد وحازم إمام وتامر عبد الحميد ومحمد ابو العلا ووليد عبد اللطيف وعبد الحميد بسيونى وعبد الحليم على واسماعيل كوليبالى والدومانى وانضم اليهم التؤام حسام وإبراهيم حسن وحازم إمام .

اخبار الزمالك

النصر السعودي يطرد التعاون من كأس آسيا . ميسي يسجل فى فوز رباعية برشلونة ..رونالدو ينقذ السيدة العجوز من ذئاب روما

النصر السعودي يطرد التعاون من كأس آسيا . ميسي يسجل فى فوز رباعية برشلونة ..رونالدو ينقذ السيدة العجوز من ذئاب روما

ودع فريق التعاون السعودي بقيادة مدربه الفرنسي  باتريس كارتيرون ، بطولة دوري أبطال آسيا من دور الستة عشر عقب الخسارة من النصر اليوم بهدف دون رد.ونجح النصر في تحقيق الفوز بهدف سجله عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 75 فيما فشل التعاون في تسجيل التعادل.وكان الفرنسي باتريس

الزمالك ضد الجونة ..تعادل صادم في لقاء درامى بأخطاء كارثية هدف محمود علاء فى الوقت القاتل

الزمالك ضد الجونة ..تعادل صادم في لقاء درامى بأخطاء كارثية هدف محمود علاء فى الوقت القاتل

نجح يوسف أوباما فى تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك ، فى الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني فى لقاء الزمالك والجونة ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف .   بعدها تحصل أحمد سيد زيزو ،على ضربة جزاء سجل منها محمود علاء ليتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف . فى الدقيقة 76 و79  يخطف

19 هدف في سداسية أتلتيكو مدريد و خماسية ليستر سيتى ورباعية هوفانهايم فى ليلة سقوط بايرن ميونخ والستيزن

19 هدف في سداسية أتلتيكو مدريد و خماسية ليستر سيتى ورباعية هوفانهايم فى ليلة سقوط بايرن ميونخ والستيزن

فجّر فريق هوفنهايم مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما حقق فوزا كبيرا على بايرن ميونيخ الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من البوندسليجا.وكان الفريق البافاري قد استهل الموسم بالفوز على شالكه بثمانية نظيفة والتتويج

الزمالك ضد الجونة   . . شاهد الزمالك يصحح الأوضاع في الوقت القاتل حضور باتشيكو ى

الزمالك ضد الجونة . . شاهد الزمالك يصحح الأوضاع في الوقت القاتل حضور باتشيكو ى

  تعادل الزمالك مع الجونة في الشوط الأول بهدف لكل فريق في شوط أول مثير بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.    بدأ الزمالك الشوط الأول بقوة كبيرة وأهدر كاسونجو فرصة انفراد بعدما سدد بقوة ولكن حارس الجونة تصدى بنجاح.وفي ظل ضغط الزمالك يفاجئ والتر بواليا الجميع

 الزمالك ضد الجونة ومفاجآت في التشكيل

الزمالك ضد الجونة ومفاجآت في التشكيل

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره الجونة مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.   الزمالك بقيادة طارق يحيى يسعى لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في الدوري بعد الفوز على طنطا خلال الجولة الماضية في الدوري.   الزمالك واجه الجونة من قبل في 11 لقاء ،

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم . توقيع باتشيكو   . تحقيق حلم الجماهير    ..التشكيل المتوقع لفريق الزمالك  امام الجونة
الزمالك يرفض المزايدة على الأهلي فى هذه  الصفقة .. وخربين والعراقي يقتربان
اخبار الزمالك اليوم | فيريرا في الأهلي .. مذبحة في الزمالك .. الأهلي يفسد صفقة الزمالك .. مرتضى منصور يشعل المنصورة .. الحقيقة المرة .. إكرامي يحرج الأهلي
اخبار الزمالك اليوم السبت في الصحف | فيريرا في الأهلي .. أسرار فشل صفقة أري بابل .. وعلاقة الزمالك بدوري أبطال أوروبا
المزيد