أخر الاخبار

 

تقارير مغربية تكشف الملعب الأقرب لنهائي دوري أبطال افريقيا .. وتعرف على مخطط الزمالك والأهلي

9 يوليو 2020 الساعة 11:25 صباحا
تقارير مغربية تكشف   الملعب الأقرب لنهائي دوري أبطال افريقيا .. وتعرف على مخطط الزمالك والأهلي

هاني عصام
 
كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية ، عن الملعب الأقرب لاستضافة نصف نهائي ونهائي بطولة دوري أبطال افريقيا، حيث يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي، في الوقت الذي يصطدم الأهلي بنظيره الوداد المغربي.
 
و ذكرت التقارير الصحفية المغربية ، ان  مصدر بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) ، كشف   أن الكاميرون ما زالت صاحبة الحظوظ الأوفر، لاستضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا، في سبتمبر المقبل .
 
 وسيشهد نصف نهائي البطولة القارية الكبرى، منافسة قوية بين قطبي كرة القدم المغربية والمصرية حيث يواجه الرجاء الزمالك، بينما يلتقي الوداد مع الأهلي.
 
وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، اللجنة التنفيذية للكاف، "رفضت اقتراحا باستكمال المسابقة في المغرب، تجنبا لاعتراضات الأهلي والزمالك".
 
وأضافت أن الأمر مختلف بالنسبة لمسابقة كأس الكونفدرالية، التي ستستكمل في سبتمبر المقبل بالمغرب، رغم تواجد فريقين مغربيين، هما حسنية أكادير ونهضة بركان، حيث لم تتقدم أي دولة أخرى لاستضافة النهائي، وبالتالي كان إسناد التنظيم للمغرب إجباريا.
 
وقررت اللجنة التنفيذية للكاف ، خلال اجتماعها الأسبوع الماضي عبر تقنية (الفيديو كونفرانس) ، استئناف مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية في سبتمبر المقبل، على أن يقام الدور نصف النهائي للمسابقتين في مباراة فاصلة واحدة.
 
 
ضغوط على أبو ريدة
وعلى الجانب الآخر، علم "أخبار الزمالك" أن قطبي الكرة المصرية تحدثا مع هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الافريقي والدولي لكرة القدم والضغط عليه من أجل نقل النهائي إلى الإمارات بدلًا من الكاميرون.
 
في الوقت الذي تمارس الأندية المغربية ضغوطات كبيرة من خلال بعض المسئولين لها في الكاف من أجل خوض باقي المشوار في الكاميرون وسط شعبية الأندية المصرية الكبيرة في الإمارات من ناحية بالإضافة إلى خوض السوبر المصري في الإمارات على مدار المواسم الماضية.
 
ولم يحسم الكاف ، القرار النهائي حتى الآن على أن يتم الإعلان في غضون أسابيع قليلة حتى يستطيع كل فريق تحديد خطة الاعداد للمرحلة المقبلة من كافة الجوانب وأهم المتطلبات.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

كيف يحطم كارتيرون حصون الاتحاد الدفاعية.."أخبار الزمالك" يكشف حيلة الثعلب الفرنسي هانى عصام خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة مصيرية فى التاسعة من مساء اليوم الإثنين ،  أمام الاتحاد السكندري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن

اليوم   8  مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل  الحدود والمصرى   ..   تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

اليوم 8 مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل الحدود والمصرى .. تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

تتواصل اليوم لقاءات الدوري المصري والسعودي بجانب لقاءات الدوري الأوروبي حيث تشهد الملاعب 9 مباريات من العيار الثقيل لعل أبرزها على الإطلاق لقاء الزمالك والاتحاد السكندري بالدورى العام وهناك لقاء الهلال والفتح بالدورى السعودي بجانب مباراة انتر ميلان الايطالي وبايرن

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

  اطلق هانى زادة ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، تصريحات نارية خلال حلوله ضيفا على برنامج زملكاوي ، مع أحمد جمال بقناة الزمالك ، فإليكم التفاصيل . هاني زادة: يتبقى 3 خطوات للزمالك من أجل التقدم بشكوى نادي

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي   ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية على خلفية إصابة اليوتيبر مصطفى حفناوي ودخوله في غيبوبة على أثر إصابته بجلطة ليتعاطف معه الشعب المصري بأكمله.وحرص الفنان تامر حسني على زيارة مصطفى حفناوي في المستشفى واجتمع أسرته وأكد على استعداده التام لسفره إلى الخارج

 إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك  ودخول حارس المصري العناية المركزة

إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك ودخول حارس المصري العناية المركزة

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري بقيادة محمد سلطان، نادي الاتحاد السكندري بوجود حالة إيجابية في الفريق قبل مواجهة الغد أمام الزمالك.وبالرغم من اخطار نادي الاتحاد ظهر اليوم، بعدم وجود أي حالة إيجابية في الفريق، إلا أن اللجنه الطبية عادت وأبلغت إدارة الاتحاد.

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم | تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك .. . تعرف على نتيجة مسحة الزمالك  بعد إصابة لاعبى المصري  .. وفتحي يواصل التأهيل
البرلمان ينصر مرتضي منصور فى معركته ضد الخطيب واول تعليق لرئيس الزمالك   ..ممدوح عباس يكشف المستور فى سرقة فيلا رئيس الأهلي
أخبار الزمالك يكشف العائدون للزمالك أمام الاتحاد السكندري
اخبار الزمالك اليوم .موليكا يقلب الفيس بوك بقميص  الزمالك ومصطفى فتحي يطلب الخلع وزيزو يطير الى المانيا
المزيد