أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن

9 يوليو 2020 الساعة 4:00 مساء
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن

هاني عصام
 
تعتبر قضية نادي القرن الافريقي بمثابة الشغل الشاغل لمسئولي نادي الزمالك في الوقت الحالي من أجل التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وتقديم مذكرة رسمية شاملة لكل شيء.
 
وفضل مسئولو الزمالك ، عدم التعجل في الفترة الماضية فيما يتعلق بإرسال ملف إلى الفيفا لحين جمع أكبر عدد من المستندات ليكون موقف الزمالك ،  قوي من الناحية القانونية.
 
وأعلن الزمالك اليوم ،  عن إقامة احتفالية خاصة بمناسبة لقب نادي القرن الافريقي واعتماد يوم 9 يوليو بشكل رسمي كل عام للاحتفال بلقب نادي القرن، تعبيرًا عن حصول الزمالك على 9 بطولات قارية، في الوقت الذي حصل فيه الأهلي على 7 ألقاب فقط.
 
وتعقد لجنة القرن الافريقي بالزمالك ، جلسة هامة يوم الثلاثاء المقبل تمهيدًا لتقديم الملف الخاص بالزمالك بشكل رسمي إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
 
ويضع مسئولو الزمالك ، التصورات النهائية في ضوء اجتماع الثلاثاء المقبل، على أن يتم إرسال المذكرة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لإرسالها بعدها إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
 
وفضل مسئولو الزمالك ،  البدء بالاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل إرسال المذكرة بعدها إلى المحكمة الرياضية الدولية.
 
وتضم لجنة القرن بالزمالك ، كل من محمد بيومي خبير اللوائح إلى جانب أحمد مرتضى وهاني زادة وإسماعيل يوسف أعضاء مجلس الإدارة.


 
تدريب الزمالك
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته صباح اليوم بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة شهور وذلك بمقر النادي .
 
وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث خاضت مجموعة التدريب في الثامنة والنصف والأخرى في التاسعة والنصف .


وضمت المجموعة الأولى كلا من محمود الونش و عبدالله جمعة ويوسف أوباما وكابونجو كاسونجو ومصطفى محمد وإسلام جابر وإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” ومحمد حسن ومحمد عبدالسلام و أحمد عيد.


فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني وطارق حامد وشيكابالا ومحمد عنتر وعمر السعيد.


وخاضت كل مجموعة تدريبات قياسات بدنية وتأهيلية لقياس عملية التحمل البدني.


كما خاضت المجموعتين بعض تدريبات الرشاقة والمرونة وذلك تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، وامير عبدالعزيز المدرب العام واحمد عبدالرؤوف المدرب المساعد .

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

كيف يحطم كارتيرون حصون الاتحاد الدفاعية.."أخبار الزمالك" يكشف حيلة الثعلب الفرنسي هانى عصام خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة مصيرية فى التاسعة من مساء اليوم الإثنين ،  أمام الاتحاد السكندري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن

اليوم   8  مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل  الحدود والمصرى   ..   تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

اليوم 8 مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل الحدود والمصرى .. تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

تتواصل اليوم لقاءات الدوري المصري والسعودي بجانب لقاءات الدوري الأوروبي حيث تشهد الملاعب 9 مباريات من العيار الثقيل لعل أبرزها على الإطلاق لقاء الزمالك والاتحاد السكندري بالدورى العام وهناك لقاء الهلال والفتح بالدورى السعودي بجانب مباراة انتر ميلان الايطالي وبايرن

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

  اطلق هانى زادة ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، تصريحات نارية خلال حلوله ضيفا على برنامج زملكاوي ، مع أحمد جمال بقناة الزمالك ، فإليكم التفاصيل . هاني زادة: يتبقى 3 خطوات للزمالك من أجل التقدم بشكوى نادي

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي   ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية على خلفية إصابة اليوتيبر مصطفى حفناوي ودخوله في غيبوبة على أثر إصابته بجلطة ليتعاطف معه الشعب المصري بأكمله.وحرص الفنان تامر حسني على زيارة مصطفى حفناوي في المستشفى واجتمع أسرته وأكد على استعداده التام لسفره إلى الخارج

 إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك  ودخول حارس المصري العناية المركزة

إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك ودخول حارس المصري العناية المركزة

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري بقيادة محمد سلطان، نادي الاتحاد السكندري بوجود حالة إيجابية في الفريق قبل مواجهة الغد أمام الزمالك.وبالرغم من اخطار نادي الاتحاد ظهر اليوم، بعدم وجود أي حالة إيجابية في الفريق، إلا أن اللجنه الطبية عادت وأبلغت إدارة الاتحاد.

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم | تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك .. . تعرف على نتيجة مسحة الزمالك  بعد إصابة لاعبى المصري  .. وفتحي يواصل التأهيل
البرلمان ينصر مرتضي منصور فى معركته ضد الخطيب واول تعليق لرئيس الزمالك   ..ممدوح عباس يكشف المستور فى سرقة فيلا رئيس الأهلي
أخبار الزمالك يكشف العائدون للزمالك أمام الاتحاد السكندري
اخبار الزمالك اليوم .موليكا يقلب الفيس بوك بقميص  الزمالك ومصطفى فتحي يطلب الخلع وزيزو يطير الى المانيا
المزيد