أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن

9 يوليو 2020 الساعة 4:00 مساء
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن


هاني عصام
 
تعتبر قضية نادي القرن الافريقي بمثابة الشغل الشاغل لمسئولي نادي الزمالك في الوقت الحالي من أجل التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وتقديم مذكرة رسمية شاملة لكل شيء.
 
وفضل مسئولو الزمالك ، عدم التعجل في الفترة الماضية فيما يتعلق بإرسال ملف إلى الفيفا لحين جمع أكبر عدد من المستندات ليكون موقف الزمالك ،  قوي من الناحية القانونية.
 
وأعلن الزمالك اليوم ،  عن إقامة احتفالية خاصة بمناسبة لقب نادي القرن الافريقي واعتماد يوم 9 يوليو بشكل رسمي كل عام للاحتفال بلقب نادي القرن، تعبيرًا عن حصول الزمالك على 9 بطولات قارية، في الوقت الذي حصل فيه الأهلي على 7 ألقاب فقط.
 
وتعقد لجنة القرن الافريقي بالزمالك ، جلسة هامة يوم الثلاثاء المقبل تمهيدًا لتقديم الملف الخاص بالزمالك بشكل رسمي إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
 
ويضع مسئولو الزمالك ، التصورات النهائية في ضوء اجتماع الثلاثاء المقبل، على أن يتم إرسال المذكرة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لإرسالها بعدها إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
 
وفضل مسئولو الزمالك ،  البدء بالاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل إرسال المذكرة بعدها إلى المحكمة الرياضية الدولية.
 
وتضم لجنة القرن بالزمالك ، كل من محمد بيومي خبير اللوائح إلى جانب أحمد مرتضى وهاني زادة وإسماعيل يوسف أعضاء مجلس الإدارة.


 
تدريب الزمالك
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته صباح اليوم بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة شهور وذلك بمقر النادي .
 
وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث خاضت مجموعة التدريب في الثامنة والنصف والأخرى في التاسعة والنصف .


وضمت المجموعة الأولى كلا من محمود الونش و عبدالله جمعة ويوسف أوباما وكابونجو كاسونجو ومصطفى محمد وإسلام جابر وإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” ومحمد حسن ومحمد عبدالسلام و أحمد عيد.


فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني وطارق حامد وشيكابالا ومحمد عنتر وعمر السعيد.


وخاضت كل مجموعة تدريبات قياسات بدنية وتأهيلية لقياس عملية التحمل البدني.


كما خاضت المجموعتين بعض تدريبات الرشاقة والمرونة وذلك تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، وامير عبدالعزيز المدرب العام واحمد عبدالرؤوف المدرب المساعد .

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد