أخر الاخبار

 

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد

10 يوليو 2020 الساعة 12:32 صباحا
لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد


احتفل مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ،  مع الجماهير اليوم الخميس بلقب نادي القرن الافريقي بعد الإعلان عن يوم 9 يوليو بشكل ثابت للاحتفال بلقب القرن.
وأشعل مسئولو الزمالك، الشماريخ والألعاب النارية في النادي بجانب كتابة لقب نادي القرن الافريقى على مبنى وزارة الشباب والرياضة.
وقام مسئولو الزمالك ، بتشغيل الأغاني الخاصة بالزمالك داخل مقر النادي والاحتفال مع الجماهير باللقب.وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قرارات مجلس الإدارة الذي عقد اليوم الخميس داخل مقر نادى الزمالك بميت عقبة .
وقال مرتضى منصور ، في تصريحات عبر قناة الزمالك "تم دعوة الجمعية العمومية يومي 26 و27 لمناقشة الميزانية".
 
وتابع "هناك فاض ميزانية أكثر من 50 مليون جنيه".وأكمل "لا يوجد لاعب له أي مستحقات عندنا، وسددنا كل المستحقات الخاصة بالهيئات المختلفة داخل الزمالك ".
وأضاف رئيس الزمالك ، "قمنا بالعديد من الآنشاءات على كافة المستويات، ولنا مستحقات لدى الكاف وبعض الجهات الأخرى".
وشدد على أنه يرغب في حضور أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية ومناقشته في الميزانية والحديث معه في مختلف الأمور بما يصب في مصلحة نادي الزمالك.وتابع "لا بخاف من البيانات ولا بلاغات إحنا بنشتغل فقط ولا نركز في أي أمر آخر، البعض يقدم بلاغات لكننا لا نركز في هذا الأمر بشكل نهائي وهدفنا هو مواصلة العملية الإنشائية والخطوة المقبلة ستكون ستاد نادي الزمالك الجديد".
مجلس الزمالك يحسم صفقة نجم منتخب الشباب لكرة اليد 
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع خالد وليد لاعب فريق هليوبوليس وقائد المنتخب الوطني المصري للشباب لمدة 4  مواسم قادمة.
وانهى مجلس الإدارة الزمالك ، التعاقد مع قائد منتخب الشباب صاحب الـ22 عام، من أجل تدعيم خط دفاع فريق اليد، حيث كان خالد وليد واحداً من أفضل العناصر الشابة بمنتخب الشباب الذي حقق برونزية كأس العالم وبطولة أفريقيا لكرة اليد.
وحرص أحمد عادل عبد الفتاح ،  عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه الشكر لعمرو السنباطي رئيس نادي هليوبوليس، بعد إتمام الصفقة في ظل التعاون المستمر بين الناديين.
ومن المقرر أن ينضم خالد وليد إلى التدريبات الجماعية لفريق كرة اليد بالنادي خلال الفترة المقبلة، بعد إتمام التعاقد بشكل رسمي مع نادي هليوبوليس.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد