أخر الاخبار

 

أشغال شاقة في برج العرب .. ورسالة من صاروخ الزمالك لصفقة الأهلي الجديدة

10 يوليو 2020 الساعة 11:50 صباحا
أشغال شاقة في برج العرب .. ورسالة من صاروخ الزمالك لصفقة الأهلي الجديدة


سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته القوية على أحد الملاعب في مدينة برج العرب، ضمن برنامجه الإعدادي لاستئناف مباريات الدوري.
 
وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، خوض الفريق المران على فترتين صباحا ومساء، بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية في المران الصباحي بشكل مكثف، من أجل تعويض غياب اللاعبين عن المران خلال الفترة الماضية والتي تخطت الثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.


ويخوض الزمالك المران في المساء، والذي يتضمن الاهتمام يالنواحي الفنية، وتدريب الكرة، ويتم إشارك جميع اللاعبين بما فيهما السبعة لاعبين الناشئين، حيث لا يوجد في الفريق أي لاعب مصاب في الوقت الحالي.


كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد عقد اجتماع بجهازه المعاون أحمد عبد الرؤوف وأمير عبد العزيز وعمرو عبد السلام، داخل معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب، لمناقشة برنامج الفريق داخل المعسكر، خاصة أنه سيشتمل علي تدريبات بدنية في الجيم صباحا، وتدريبات جماعية بالكرة في المران المسائي، وطالبهم بمتابعة كل اللاعبين ومدى التزام كل لاعب بالبرنامج التدريبي المحدد وتقديم تقرير له بشكل مستمر.


 
كواليس تدريبات الزمالك
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الصباحي في معسكره ببرج العرب في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة، وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون على النواحي البدنية لرفع معدلات اللياقة لدى اللاعبين في الفترة الحالية.


وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين في التدريب الصباحي لخوض التدريبات البدنية في ظل الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا وتدربت كل مجموعة منفصلة عن الأخرى.


ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في السادسة مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب في إطار الاستعدادات لاستئناف النشاط الرياضي.




تدريبات منفردة لعواد
خاض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فردية خلال تواجده في معسكر الفريق الأبيض ببرج العرب استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.

وكان  محمد عواد انتظم في معسكر الزمالك بمدينة برج العرب بالإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تغيب عن الفريق في السفر للاسكندرية بسبب طلب الجهاز الطبي للزمالك من الحارس الخضوع لأشعة على الصدر للتأكد من سلامته بصورة  كاملة قبل انضمامه إلى معسكر القلعة البيضاء، بعدما كان يعاني مؤخراً من فيروس كورونا المستجد.

 
الجدير بالذكر أن عواد كان أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتعافى من الإصابة خلال الآونة الأخيرة
 



مصطفى محمد يوجه رسالة لصفقة الأهلي الجديدة
حرص مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسالة تهنئة إلى طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب المنضم مؤخرا لصفوف النادي الأهلي.


وقام مهاجم الزمالك الشاب بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والتي تجمعه مع طاهر محمد طاهر وكتب تعليقا عليها: "ألف مبروك يا حبييي".


وكانت إدارة النادي الأهلي، قد أعلنت أمس الخميس، بشكل رسمي التعاقد مع طاهر محمد طاهر، لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.



من جانبه، أعرب طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب عن سعادته بالانضمام للنادي الأهلي، بشكل رسمي ، وقال في تصريحات لقناة الأهلي مع الإعلامي أسامة حسني: الانضمام للنادي الأهلي، كان حلم واتحقق ومنتظر الظهور مع الأهلي بشغف شديد، والمفاوضات كانت منذ أكثر من عام، وبالتحديد العام الماضي، والأمر تعطل خلال السنوات الماضية، بسبب خلافات بسيطة، لكن الجميع كان يعلم رغبتي في الانضمام للنادي الأهلي، وللمقاولون العرب لم يقف في طريقي.


وتابع: أنا كنت أول اسم في قائمة رينيه فايلر، وهذا شيء رائع، وكنت سعيد به جدًا، وارتداء قميص الأهلي مسؤولية كبيرة عليا وعلى عاتقي بعد ارتدائها.



اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد